الشريط الإخباري
10% ضريبة على الادوية في الاردن  مدير الأمن العام يقرر إنشاء وحدة خاصة لحماية الاستثمار  طلبة "التوجيهي" يجمعون على سهولة امتحان الانجليزي  أعلى سرعة رياح يشهدها الاردن في تاريخه  اتفاقية بين الاردن والصين وقعت عام 1992.. تدخل حيز التنفيذ اليوم  المتقاعدين العسكريين: موقف الملك أجبر اسرائيل على الاعتذار  وفاة طبيب أسنان وابنته اختناقاً في السلط  رونالدو.. أبواب "أولد ترافورد" مغلقة نهائيا  زلزال يضرب خليج كاليفورنيا والمكسيك  6 مليارات دينار تجارة المناطق الحرة خلال عام 2017  هل تريدون أوضح من هذا الدليل و البرهان على سقم ما أنتم فيه ؟؟!!  للتاريخ .. من أول من استباح أعراض الصحابة والقرابة ؟  أئمة الخوارج المارقة يستبيحون أعراض الصحابة !!!  إخلاق الانسان وسلوكه .. تعكس تربيته ومعتقده ودينه  ابناء المرجعيات الدينية رجال دين ام مافيات ؟؟؟  انحرافات ابن تيمية في وضع الروايات في كتب المسلمين.  إيران دولة إعدامات لا دولة حريات  2164 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  "الأمانة": لجنة عليا لدراسة تشققات شارع وصفي التل  وفيات السبت 20-1-2018 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-05
الوقت : 03:32 pm

تحذير من زرعات أسنان "اسرائيلية" في السوق الأردنية

الديوان- قال نقيب اطباء الاسنان الدكتور ابراهيم الطراونة ان جميع زرعات الاسنان "الاسرائيلية” الموجودة في السوق مهربة، ودخلت الى المملكة بطرق غير شرعية.

 

واضاف خلال تخريجه اطباء الاسنان الذين انهوا البرنامج الشامل لزراعة الاسنان الذي عقدته الهيئة الاردنية لزراعة الاسنان في النقابة، انه خاطب وزارة الصحة والمؤسسة العامة للغذاء والدواء لمنع ادخال تلك الزرعات، وان الرد كان بانها تدخل بطرق غير مشروعة.

 

واشار د.الطراونة ان كل من تسول له نفسه استخدام تلك الزرعات هو كالذين يقتلون اطفالنا في فلسطين، ودعا اطباء الاسنان الى محاربة تلك الزرعات ومقاطعة البضائع الصهيونية والامريكية.

 

واثنى على الجهود التي قامت بها الهيئة برئاسة الدكتور خلدون ابوعفيفة واعضاء الهيئة الادارية للهيئة، ودعا باقي الهيئات التخصصية في النقابة الى اقامة برامج مشابهة تترجم حرص النقابة على التعليم الطبي المستمر الحقيقي بعيدا عن الدورات التجارية التي تحاربها النقابة.

 

ودعا د.الطراونة الى معاملة اطباء الاسنان الفلسطينين اسوة بزملائهم الاردنيين من حيث رسوم الاشتراك في البرامج التدريبية العلمية التي تعقدها النقابة.

 

ومن جانبه اشار د.ابوعفيفة الى المراحل التي مر بها اطباء الاسنان الذين شاركوا في البرنامج من محاضرات اكاديمة وتدريب عملي انتهاء بامتحان شامل اختتم الاطباء من خلاله البرنامج الذي استمر نحو عام.

 

سلم الطراونة وابوعفيفة خلال الحفل الذي اداره عضو الهيئة الدكتور احمد صبحة، الدروع التقديرية للاطباء الذين ساهموا بانجاح البرنامج، والشهادات للاطباء الذين انهوا البرنامج التدريبي والعلمي الشامل.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق