الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-05
الوقت : 03:36 pm

أسعار النفط إلى أعلى مستوى منذ مايو 2015 بسبب إيران وتراجع المخزون الأمريكي

الديوان-  صعدت أسعار النفط امس الخميس إلى أعلى مستوى منذ مايو (أيار) 2015، بسبب القلق من المخاطر على الإمدادات من إيران وهبوط آخر في مخزون الخام بالولايات المتحدة.

 

وقالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية إن مخزونات النفط التجارية في الولايات المتحدة هبطت 7.4 مليون برميل الأسبوع الماضي، متجاوزة التوقعات، مع ارتفاع معدلات التشغيل في مصافي التكرير إلى أعلى مستوى منذ 2005.

 

وأنهت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت لأقرب استحقاق جلسة التداول مرتفعة 23 سنتاً، أو ما يعادل 0.34% لتبلغ عند التسوية 68.09 دولاراً للبرميل بعد أن سجلت في وقت سابق من الجلسة مستوى أكثر ارتفاعاً بلغ 68.27 دولاراً.

 

وأغلقت عقود خام القياس الأمريكي غرب تكساس الوسيط مرتفعة 38 سنتاً، أو 0.62%، إلى 62.01 دولاراً للبرميل بعد أن وصلت أثناء الجلسة إلى 62.21 دولاراً، أعلى مستوى لها منذ مايو (أيار) 2015.

 

وتساعد تخفيضات الإنتاج لمنظمة أوبك وروسيا على تقليص المخزون العالمي من الخام، رغم ارتفاع الانتاج الأمريكي الذي صعد الأسبوع الماضي إلى 9.78 ملايين برميل يومياً.

 

رويترز

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق