الشريط الإخباري
المالكي ابن المرجعية قتل أبنائنا و يريد التسلط على رقابنا !  شركة الأرز للوكالات البحرية تكشف عن نتائج أعمال مجموعة CMA CGM  سلسلة فنادق كامبل غراي تسطر معايير جديدة لتجربة الضيافة مع افتتاح فندق لها في عمّان  المنتدى الزراعي الدولي.. فتح أسواق تصدير وترويج لتكنولوجيا الزراعة  حجب تطبيق شركة كريم  المصري محمد صلاح افضل لاعب في الدوري الانجليزي  استقرار في الأجواء وارتفاع بدرجات الحرارة  عضو "كنيست": كان يجب إطلاق النار على عهد التميمي‎  "هواوي" تعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تعاونها مع وجه موسيقي جديد  الملكة تشارك في اجتماع مجلس ادارة الأمم المتحدة  مليشيات السيستاني وراء انعدام الأمن و الأمان في العراق  منظمة التحرير ....وحدانية وشرعية التمثيل  شذرات من كلام المرجع الأستاذ في نصرة وتعظيم الصادق الأمين  تنقلات بين ضباط الامن العام (اسماء)  تضامن : «التزويج المبكر» شكل من أشكال العنف ضد الفتيات والفتيان  عطلة رسمية في الأول من أيار  سعودي يذبح بناته الثلاثة في مكة.. والجريمة تهزّ تويتر!  ‘‘زين‘‘ تعلِن الفائز بالسيارة الأولى من مشتركيها في جرش وعجلون  القبض على مفتعل حوادث سير في عمان  سلسلة فنادق كامبل غراي تسطر معايير جديدة لتجربة الضيافة مع افتتاح فندق لها في عمّان 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-06
الوقت : 10:30 am

استمرار تأثير المنخفض الجوي البارد اليوم

الديوان- تبقى المملكة اليوم السبت تحت تأثير بقايا الكتلة الهوائية الباردة والرطبة التي رافقت المنخفض الجوي الذي تحرك شرقاً وبدأ يتمركز فوق العراق.

وتكون الأجواء باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، مع تساقط زخات من المطر بين الحين والآخر في أجزاء متفرقة من المملكة خاصة في المناطق الغربية، ومع ساعات المساء تميل الأجواء إلى الاستقرار تدريجياً، حيث تتناقص الغيوم وتضعف فرصة هطول الأمطار.

وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً، ويتوقع تشكل الضباب اثناء الليل خاصة فوق المرتفعات الجبلية ما يؤدي إلى انخفاض في مدى الرؤية الأفقية.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع طفيف على الحرارة غدا وتكون الأجواء باردة مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة، ويتوقع في ساعات ما بعد منتصف الليل تشكل الصقيع في مناطق البادية والمرتفعات الجبلية العالية.

ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على الحرارة يوم الاثنين وتكون الاجواء اثناء النهار باردة في المرتفعات الجبلية ومائلة للبرودة في الأغوار والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، ويتوقع في ساعات ما بعد منتصف الليل تشكل الصقيع في مناطق البادية والمرتفعات الجبلية العالية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 12 الى 6 درجات مئوية والمناطق الشمالية 11 الى 5 والمناطق الجنوبية 8 الى درجة واحدة، وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 23 والصغرى 13 درجة مئوية.

--( بترا )  

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق