الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-06
الوقت : 10:34 am

نجم ليفربول الجديد يحسم قمة مرسيسايد

الديوان- استهل فيرجيل فان ديك مسيرته مع ليفربول بشكل رائع، الجمعة، بعدما سجل هدف الفوز بالرأس ليتغلب 2-1 على إيفرتون في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وارتقى اللاعب الهولندي، الذي انتقل إلى ليفربول الأسبوع الماضي من ساوثامبتون في صفقة قياسية عالمية للتعاقد مع مدافع بلغت 75 مليون جنيه إسترليني (أكثر من 100 مليون دولار)، عاليا ليقابل ركلة ركنية نفذها أليكس أوكسليد تشامبرلين ويضعها في الشباك في الدقيقة 84 في قمة مرسيسايد.

 

وبدا الإحباط على ليفربول عندما استقبل هدفا عبر جيلفيسي جوردسون عادل به إيفرتون النتيجة في الدقيقة 67 بعد هجمة مرتدة رائعة من فريق المدرب سام ألاردايس.

 

 

وكان الفريق صاحب الضيافة تقدم في الدقيقة 35 من ركلة جزاء نفذها جيمس ميلنر بعد مخالفة ضد آدم لالانا في المنطقة.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق