الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-06
الوقت : 10:34 am

نجم ليفربول الجديد يحسم قمة مرسيسايد

الديوان- استهل فيرجيل فان ديك مسيرته مع ليفربول بشكل رائع، الجمعة، بعدما سجل هدف الفوز بالرأس ليتغلب 2-1 على إيفرتون في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وارتقى اللاعب الهولندي، الذي انتقل إلى ليفربول الأسبوع الماضي من ساوثامبتون في صفقة قياسية عالمية للتعاقد مع مدافع بلغت 75 مليون جنيه إسترليني (أكثر من 100 مليون دولار)، عاليا ليقابل ركلة ركنية نفذها أليكس أوكسليد تشامبرلين ويضعها في الشباك في الدقيقة 84 في قمة مرسيسايد.

 

وبدا الإحباط على ليفربول عندما استقبل هدفا عبر جيلفيسي جوردسون عادل به إيفرتون النتيجة في الدقيقة 67 بعد هجمة مرتدة رائعة من فريق المدرب سام ألاردايس.

 

 

وكان الفريق صاحب الضيافة تقدم في الدقيقة 35 من ركلة جزاء نفذها جيمس ميلنر بعد مخالفة ضد آدم لالانا في المنطقة.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق