الشريط الإخباري
الملك يستقبل المبعوث الخاص لرئيس الوزراء العراقي  "الاونروا" تطلق حملة دولية لسد العجز المالي  مستثمرون في "البيتكوين": لا مناص من العودة للذهب  الملك والملكة يشاركان فـي المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس  الامن الوقائي بضبط المبلغ المالي المسروق من البنك  طفل يرفع معنويات رونالدو بـ"إهانة" ميسي  ميسي وسواريز.. أرقام شخصية في ليلة "الخماسية"  رسالة ام الايتام للسيسستاني كبير الاصنام  مثُوبة القراءة والدرس من أهميات المحقق الأستاذ الصرخي  تظاهرات ضد ترامب في أوروبا ولليوم الثاني في لاس فيغاس  2766 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  وفيات الاثنين 22/1/2018  سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب 50 ألف دينار  الناجون...عباد الله المخلصون  حالة الطقس الحكومية  شأن التيمية الدواعش هو عمل المفخّخات والتفجير ‏والعبوات الناسفة !!!  أما حان الوقت أن يتكلم السيستاني .. العراق وشعبه للمجهول  المحقق الصرخي سفه الفكر الداعشي وبين اكذوبته !!  الصرخي موقف علمي عملي لرفض الدواعش وظلمهم !!!  باسل خياط: أجهز لعمل صعب في رمضان 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-06
الوقت : 10:35 am

نار وغضب".. الأعلى مبيعا على الإنترنت

الديوان- بات كتاب المؤلف مايكل وولف المثير عن إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، "نار وغضب"، الأكثر مبيعا على الإنترنت.

وأفادت المعلومات التي أوردتها مكتبتا أمازون وبارنز آند نوبل الإلكترونيتان بأن كتاب "نار وغضب" احتل المرتبة الأولى بحلول منتصف يوم الجمعة.

 

وبدأ مخزون الكتاب ينفد، إذ أشارت أمازون إلى أن الشحن قد يستغرق من أسبوعين إلى 4 أسابيع، ولا يتوقف الطلب على الكتاب منذ صدور تقارير عن محتواه، الأربعاء.

 

كان ناشر الكتاب، مؤسسة هنري آند هولت، ناشر الكتاب، يعتزم إصداره في التاسع من يناير.

 

وهدد ترامب باتخاذ إجراء قانوني حتى تحجب دار النشر طرح الكتاب، إلا أن الناشر سارع بإصداره يوم الجمعة قبل الموعد المقرر بأربعة أيام "بسبب الطلب الساحق عليه".

 

 

ونقل الكتاب بشكل مكثف عن مستشار ترامب السابق، ستيف بانون، وقال ترامب إن الكتاب مليء بالأكاذيب.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق