الشريط الإخباري
افطار خيري للايتام في مادبا  كمائن ومداهمات توقع مطلوبين بقبـضــة الأمــن  الحرارة اعلى من معدلاتها اليوم وغدا  وفيات السبت 26/5/2018  وفاتان وإصابة آخر بتصادم شاحنتين في الكرك  هل يصوم صلاح في نهائي الأبطال ؟ .. الحقيقة الغائبة  200 ألـف مصل أدوا صلاة الجمعة الثانيــة مــن رمضـان في الأقصـى  إخلاء 20 معلمة أردنية إلى مواقع آمنة في ظفار العُمانية  «الصحة» تسترد 803 آلاف دينار من 620 مساعد صيدلي  أميركا تحذر سوريا من عملية عسكرية في درعا  استشهاد فلسطيني متأثرا بجراحه بغزة  الاتحاد الأوروبي يبدأ بتطبيق قانون حماية الخصوصية  ضبط حبوب مخدرة في البادية الشمالية  مقتدى الصدر ودواعش آل سعود دهن ودبس .. برعاية أمريكية !!  أبو طالب خير سندٍ للاسلام و خير عمٍ لنبي الإسلام  كوكبةُ شهداءِ العقيدة خَطّتْ بِدمائِها أروعُ لَوْحاتِ الإنسانية في شهر الصيام!!!  هل حرق الجثث و التمثيل بها من ضروريات الدين ؟  استمتع بتجربة ترفيهية متكاملة عبر الهاتف المتحرك مع Galaxy S9+  فندق ميلينيوم المطار دبي يحصد جوائز مهمة تقديراً لتميزه في مجال المبيعات والتسويق والتجارة الإلكترونية  همسات صحية 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-06
الوقت : 10:37 am

إليسا ترد على أصحاب العقول الفارغة!

الديوان- للمرة الأولى، ردت النجمة اللبنانية إليسا، على الهجوم الذي تعرضت له من قبل بعض الكارهين، وأصحاب العقول الفارغة، الذين تداولوا مقاطع فيديو من حفلها الأخير في الإمارات، ليلة رأس السنة، وحاولوا التشكيك في تواضعها مع جمهورها، واحترامها لأهل الصحافة والإعلام.
كتبت إليسا عبر صفحتها على الإنترنت: (فيما يتعلق بالفيديو الذي أخذ كثيرا من وقت الناس، جمهوري يدرك تماماً احترامي له وموقفي تجاهه، لا أكثر ولا أقل).
يأتي هذا بعد أن حاول البعض تشويه نجاح حفل إليسا وشيرين في دبي، وادّعوا أن إليسا رفضت التصوير مع معجبة، وعاملت أهل الصحافة والإعلام بطريقة غير لائقة. (الجرس )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق