الشريط الإخباري
الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة  لا زيادة ضريبية على القطاعات التي تعكس الزيادة على الأفراد كالبنوك  «الاستهلاكية المدنية» تفتح أبوابها يوم عرفة  العمري: اكثر من 35 الف شقة بيعت العام الماضي  مادبا.. ضبط 6 اشخاص اطلقوا عيارات نارية في الاعراس  عجلون.. اطلاق مبادرة في كفرنحة لطلاء الاطاريف وتنظيف الشوارع  المحاكم الشرعية تفتح ابوابها خلال عطلة عيد الاضحى  الامانة: تشغيل كافة خطوط النقل في عيد الأضحى  وفاة حاج أردني في مكة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-06
الوقت : 10:37 am

إليسا ترد على أصحاب العقول الفارغة!

الديوان- للمرة الأولى، ردت النجمة اللبنانية إليسا، على الهجوم الذي تعرضت له من قبل بعض الكارهين، وأصحاب العقول الفارغة، الذين تداولوا مقاطع فيديو من حفلها الأخير في الإمارات، ليلة رأس السنة، وحاولوا التشكيك في تواضعها مع جمهورها، واحترامها لأهل الصحافة والإعلام.
كتبت إليسا عبر صفحتها على الإنترنت: (فيما يتعلق بالفيديو الذي أخذ كثيرا من وقت الناس، جمهوري يدرك تماماً احترامي له وموقفي تجاهه، لا أكثر ولا أقل).
يأتي هذا بعد أن حاول البعض تشويه نجاح حفل إليسا وشيرين في دبي، وادّعوا أن إليسا رفضت التصوير مع معجبة، وعاملت أهل الصحافة والإعلام بطريقة غير لائقة. (الجرس )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق