الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-07
الوقت : 09:34 am

السعودية: النائب العام يؤكد توقيف 11 أميرا احتجوا على أمر ملكي

الديوان- أكد النائب العام السعودي ليل السبت الأحد، توقيف 11 أميرا في قصر اليمامة بعد تجمهرهم احتجاجا على أمر ملكي بوقف تسديد نفقات الكهرباء والمياه عن الأمراء.

وقال النائب العام في بيان بثته وكالة الأنباء السعودية إن "11 أميراً في قصر الحكم تجمهروا الخميس مطالبين بإلغاء الأمر الملكي الذي نص على إيقاف سداد الكهرباء والمياه عن الأمراء، كما طالبوا بالتعويض المادي المجزي عن حكم القصاص الذي صدر بحق أحد أبناء عمومتهم".

وأضاف أنه "تم إبلاغهم بخطأ تصرفهم هذا لكنهم رفضوا مغادرة قصر الحكم، فصدر أمر كريم بالقبض عليهم عقب رفضهم مغادرة القصر وتم إيداعهم سجن الحائر تمهيداً لمحاكمتهم"، مؤكدا ان "الجميع سواسية أمام الشرع ومن لم ينفذ الأنظمة والتعليمات سيتم محاسبته كائناً من كان".

 

وكانت صحيفة "سبق" الالكترونية السعودية المقربة من الحكومة ذكرت السبت ان احد عشر أميراً اوقفوا واحيلوا على القضاء بعدما "تجمهروا" في قصر الحكم في الرياض احتجاجا على الامر الملكي وللمطالبة "بتعويض مادي مجز عن حكم القصاص الذي صدر بحق أحد أبناء عمومتهم".

 

وقالت الصحفية إن الأمراء ال11 نقلوا الى سجن الحائر في الرياض.-(أ ف ب)

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق