الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-07
الوقت : 07:11 pm

بالصور: "غدير" يتسبب بفيضانات وانهيارات صخرية في الأردن!!


الديوان - تسبب المنخفض الجوي "غدير" بالعديد من الفيضانات والانهيارات الصخرية في معظم مناطق الأردن، مسجلاً نسب هطول مرتفعة وتجمعات مياه في شوارع وأماكن عديدة ومداهمة بيوت في أماكن منخفضة.


وبالإضافة لانهيارات صخرية وطينية ناجمة عن الأحوال الجوية السائدة وغزارة الأمطار وتدفق السيول الجارفة تسبب أيضاً المنخفض الجوي بإغلاقات جزئية للطرق وغرق بيوت في مناطق منخفضة.

وباشرت فرق الطوارئ بفتح الطرق وتقديم خدماتها للمواطنين من خلال التعامل مع حوادث السير وجنوح المركبات عن الطرق، وتأمين العديد من الأشخاص للذين لم يتمكنوا من مواصلة مسيرهم بمركباتهم نتيجة ارتفاع منسوب المياه، فضلاً عن تقديم الإسعافات للحالات المرضية الطارئة، وشفط تجمعات المياه لبعض المنازل في المناطق المنخفضة.

وشهدت المملكة ومرتفعاتها منذ الجمعة الماضي رياحاً شديدة زادت سرعتها عن 100كم/ساعة، وأمطاراً وضباباً كثيفاً.

وتعاملت المديرية العامة للدفاع المدني مع 128 حالة مداهمة مياه الأمطار لبعض المنازل بينما تم تأمين 89 شخصاً حاصرتهم مياه الأمطار، و20 حالة ولادة.

فيما ساهمت الأمطار التي هطلت على المملكة خلال اليومين الماضيين في إنقاذ الموسم الزراعي وعززت منسوب الرطوبة في التربة وسرعت نمو النباتات والزراعات الحقلية، كما قفز مخزون السدود الكلي إلى 83 مليون متر مكعب.

واستقبل الأردنيون المنخفض الجوي العميق "غدير" كما تم تسميته مؤخراً والذي تمركز غرب قبرص وتحرك شرقاً تدريجياً نحو المنطقة.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق