الشريط الإخباري
سطو مسلح على بنك في الوحدات  زينب .. قمعت بموروثها الحسيني خداع الخوارج المارقة  النقاش العلمي الأخلاقي نهج إلهيّ رسالي  المحقق الأستاذ الصرخي وموقفه العملي الرافض لظلم الدواعش  استفهام للعقول والإنسان وليس للحجارة والبهائم!!!  الحقد الدفين على الصادق الامين  امرؤ القيس يهجو الحكومة ، لا حول ولا قوة الا بالله !!!!  تقليم أذناب ايران ... الخزعلي اولاً  ميِّز نفسك هل أصابتك الفتنة أم لا؟  التربية: نتائج شتوية التوجيهي منتصف الشهر المقبل  الأرصاد: طقس بارد اليوم وماطر غدا وثلوج على المرتفعات الجمعة  شكاوى من قصر عمر استهلاك اسطوانات الغاز المتداولة أخيراً  شركة روسية تكشف ميزات أكبر ’مروحية‘ في العالم وصلت الى الأردن  مصدر يكشف سِرْ تَراجُع الأُردن عن ’الانفتاح‘ مع إيران  «شكل الماء» يتصدر ترشيحات الأوسكار  91 % من الشباب العرب لا يتزوجون بسبب عائق السكن!  اليرموك يستضيف الفيصلي بافتتاح «إياب» دوري المحترفين  الدولار ينخفض إلى أدنى مستوى في 3 سنوات  الذهب يرتفع مع تراجع الدولار وصعود الأسهم  بيرلو يحدد المطلوب لعودة "الآتزوري" لقمة الكرة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-07
الوقت : 08:28 pm

تسعيرة الخبز الجديدة

الديوان - حصلت "الديوان"، على تسعيرة الخبز التي وضعتها وزارة الصناعة والتجارة والتموين، لعام 2018، ويبدأ العمل بها اعتبارا من شباط المقبل، بعد رفع الدعم.
ومن المقرر ان يعقد وزير الصناعة والتجارة مؤتمرا صحفيا الاثنين للاعلان عن التسعيرة الجديدة للخبز

وحددت "الصناعة والتجارة"، تسعيرة الخبز الكبير، عند 32 قرشا، بدلا من 16 قرشا حاليا، و40 قرشا للخبز الصغير، بدلا من 25 قرشا، و35 قرشا لخبز الطابون، بدلا من 18 قرشا، وفقا للمصادر.

وتابعت المصادر، أن الحكومة ستتحمل، أي زيادة بتسعيرة الديزل الشهرية، لإبقاء تسعيرة الخبز على حالها.

وأوضحت أن وزارة الصناعة والتجارة، ستبيع طن الطحين للمخابز، بـ222 دينارا، بدلا من السعر السابق، الذي كان يتراوح بين 50-70 دينار.

وكانت الحكومة، رصدت 171 مليون دينار، لصرفها للمواطنين، بدلا لإلغاء دعم الخبز، وتعديل نسب ضريبة المبيعات على سلع مختلفة.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق