الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-07
الوقت : 08:28 pm

تسعيرة الخبز الجديدة

الديوان - حصلت "الديوان"، على تسعيرة الخبز التي وضعتها وزارة الصناعة والتجارة والتموين، لعام 2018، ويبدأ العمل بها اعتبارا من شباط المقبل، بعد رفع الدعم.
ومن المقرر ان يعقد وزير الصناعة والتجارة مؤتمرا صحفيا الاثنين للاعلان عن التسعيرة الجديدة للخبز

وحددت "الصناعة والتجارة"، تسعيرة الخبز الكبير، عند 32 قرشا، بدلا من 16 قرشا حاليا، و40 قرشا للخبز الصغير، بدلا من 25 قرشا، و35 قرشا لخبز الطابون، بدلا من 18 قرشا، وفقا للمصادر.

وتابعت المصادر، أن الحكومة ستتحمل، أي زيادة بتسعيرة الديزل الشهرية، لإبقاء تسعيرة الخبز على حالها.

وأوضحت أن وزارة الصناعة والتجارة، ستبيع طن الطحين للمخابز، بـ222 دينارا، بدلا من السعر السابق، الذي كان يتراوح بين 50-70 دينار.

وكانت الحكومة، رصدت 171 مليون دينار، لصرفها للمواطنين، بدلا لإلغاء دعم الخبز، وتعديل نسب ضريبة المبيعات على سلع مختلفة.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق