الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-08
الوقت : 06:58 am

القائد الأعلى يطمئن على جاهزية تشكيلات ووحدات القوات المسلحة

الديوان- زار جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، امس الأحد، القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، حيث كان في استقبال جلالته رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات، وقائد سلاح الجو الملكي ورؤساء الهيئات في القيادة العامة.
واجتمع جلالته بالفريق الركن فريحات فترة من الوقت، تم خلالها بحث عدد من الأمور والقضايا التي تهم القوات المسلحة في مختلف المجالات العملياتية والتدريبية واللوجستية.
واطمأن جلالة القائد الأعلى، على مستوى جاهزية تشكيلات ووحدات القوات المسلحة، مؤكداً اعتزازه الكبير بمنتسبيها وبالمستوى المتميز الذي وصلت إليه إعدادا وتسليحا وتدريبا.
كما زار جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، امس الأحد، مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب القناصين، حيث كان في استقبال جلالته لدى وصوله سمو الأمير طلال بن محمد، المستشار الخاص لجلالة الملك، وعدد من ضباط المركز.
واستمع جلالته، بحضور سمو الأمير طلال بن محمد، إلى إيجاز عسكري قدمه آمر المركز المقدم الركن أمجد النعيمات، تناول التطور الذي حققه المركز في مختلف المجالات العملياتية والتدريبية واللوجستية.(بترا)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق