الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-08
الوقت : 01:54 pm

"العمل النيابية" تحسم مشكلة مكافأة نهاية الخدمة لعاملي "الكهرباء الوطنية"

الديوان -  قال رئيس لجنة العمل والتنمية الاجتماعية والسكان النيابية خالد الفناطسة، إن قرار المحكمة الصادر عام 2002 والمتعلق بمكافأة نهاية الخدمة "يشمل العمال المعينين في شركة الكهرباء الوطنية كافة قبل وبعد صدور قرار الحكم".

وأضاف الفناطسة خلال ترؤسه اجتماعا خصصته اللجنة اليوم الاثنين لمناقشة مطالب عمال "الكهرباء الوطنية" بحضور وزيري المالية عمر ملحس والعمل علي الغزاوي ورئيس مجلس إدارة الشركة دينا دباس ومديرها العام عبد الفتاح الدرادكة وعدد من المعنيين، انه تم "الاتفاق على منح الموظف المنتهية خدماته بالاستقالة أو التقاعد المبكر او تقاعد الشيخوخة، ثلاثة رواتب اجمالية على ان يكون له خدمة فعلية في الشركة لا تقل عن خمسة عشر عاما".

واشار الفناطسة الى انه تم الاتفاق كذلك على "تعديل نظام صندوق التأمين الصحي بحيث تصبح نسبة مساهمة الموظف في الصندوق 2 بالمئة من الراتب الاجمالي الاول بدلا من 5ر4 بالمئة"، قائلا إن "اللجنة طالبت بمنح العمال 25 دينارا بدل غلاء معيشة".

بدوره، بين ملحس أن قرار زيادة بدل غلاء المعيشة "لا يزال قيد الدراسة لبيان الاثر المالي له"، لافتًا إلى أنه "مؤمن بقضايا النقابات والعمال، وهدفنا كحكومة ان لا تخسر شركة الكهرباء الوطنية".

بترا

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق