الشريط الإخباري
10% ضريبة على الادوية في الاردن  مدير الأمن العام يقرر إنشاء وحدة خاصة لحماية الاستثمار  طلبة "التوجيهي" يجمعون على سهولة امتحان الانجليزي  أعلى سرعة رياح يشهدها الاردن في تاريخه  اتفاقية بين الاردن والصين وقعت عام 1992.. تدخل حيز التنفيذ اليوم  المتقاعدين العسكريين: موقف الملك أجبر اسرائيل على الاعتذار  وفاة طبيب أسنان وابنته اختناقاً في السلط  رونالدو.. أبواب "أولد ترافورد" مغلقة نهائيا  زلزال يضرب خليج كاليفورنيا والمكسيك  6 مليارات دينار تجارة المناطق الحرة خلال عام 2017  هل تريدون أوضح من هذا الدليل و البرهان على سقم ما أنتم فيه ؟؟!!  للتاريخ .. من أول من استباح أعراض الصحابة والقرابة ؟  أئمة الخوارج المارقة يستبيحون أعراض الصحابة !!!  إخلاق الانسان وسلوكه .. تعكس تربيته ومعتقده ودينه  ابناء المرجعيات الدينية رجال دين ام مافيات ؟؟؟  انحرافات ابن تيمية في وضع الروايات في كتب المسلمين.  إيران دولة إعدامات لا دولة حريات  2164 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  "الأمانة": لجنة عليا لدراسة تشققات شارع وصفي التل  وفيات السبت 20-1-2018 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-09
الوقت : 02:09 pm

الزعبي: المحافظة على امن المنشآت الاستثمارية اولوية قصوى

الديوان - اكد وزير الداخلية غالب الزعبي ان المحافظة على امن المنشآت الاستثمارية وامن العاملين فيها وتهيئة الظروف المناسبة التي تضمن ديمومة عملها دون عوائق وتادية نشاطاتها الاقتصادية والانتاجية على اكمل وجه هي اولوية قصوى للدولة الاردنية بكافة مكوناتها واجهزتها.

وشدد الوزير  لدى اجتماعه اليوم الثلاثاء بمحافظي الميدان ، على ضرورة تكريس الطاقات الامنية والادارية والبشرية  والامكانات الموجودة في المحافظات لحماية هذا المرفق الحيوي الذي يعتبر رديفا هاما للاقتصاد الوطني باعتباره رافدا اساسيا لخزينة الدولة ودوره الهام في الحد من مشكلتـي الفقر والبطالة وتوفير فرص العمل لا سيما في المجتمعات المحلية التـي تقام فيها الاستثمارات.

وقال الوزير الزعبي  " ان جلالة الملك عبد الله الثاني يجوب دول العالم للبحث عن فرص اقتصادية واستثمارية وجلبها للمملكة لتحسين وتطوير الواقع الاقتصادي للوطن والمواطن ، ويجب علينا تنفيذ الرؤى الملكية الحكيمة وبالشكل الذي ينسجم مع تطلعات جلالة الملك في جعل الاردن بيئة جاذبة للاستثمار تتوفر بها كل المقومات اللازمة لانجاح المشاريع الاستثمارية دون تباطؤ او تلكؤ".

ووجه الوزير ، المحافظين الى القيام بجولات ميدانية على المصانع والاستثمارات والمنشآت الاقتصادية بالتعاون مع الاجهزة المعنية كل ضمن منطقة اختصاصه ، وتزويده بتقارير دورية تتضمن كل ما يتعلق بهذه المنشآت واحتياجاتها والصعوبات التي تواجهها ان وجدت وتسيير دوريات آلية في محيط المناطق الصناعية والمصانع المنتشرة في مختلف مناطق المملكة.

واستمع وزير الداخلية خلال اللقاء الى اقتراحات وملاحظات المحافظين والتي تمحورت حول عدد من الموضوعات المتعلقة بطبيعة عملهم وخططهم وبرامجهم المستقبلية الرامية الى خدمة مناطق عملهم وتلبية احتياجات المواطنين.

وحضر اللقاء امين عام وزارة الداخلية بالوكالة محمود الشلبي.

بترا

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق