الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-09
الوقت : 02:14 pm

الطيران الاسرائيلي يغير على مواقع سورية بريف دمشق

الديوان - أعلن الجيش السوري، أن الطيران الإسرائيلي أغار عدة مرات على مواقع سورية الليلة الماضية، وأن دفاعاته الجوية   تصدت لصواريخ واصابت إحدى الطائرات الإسرائيلية، كما سقطت صواريخ قرب أحد المواقع العسكرية موقعة خسائر مادية.

ووفق بيان للقيادة العامة للجيش السوري، اوردته وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) اليوم الثلاثاء، "فإن إسرائيل أطلقت النار على أراض قرب دمشق باستخدام طائرات وصواريخ أرض -أرض في وقت مبكر اليوم.

وتابع البيان ان الطيران الاسرائيلي قام عند الساعة 2:40 فجر اليوم بإطلاق عدة صواريخ من فوق الأراضي اللبنانية باتجاه منطقة القطيفة بريف دمشق وتصدت لها وسائط الدفاع الجوي وأصابت إحدى الطائرات.

وأفاد البيان:

 "أن الطيران الإسرائيلي كرر عدوانه بإطلاق صاروخين أرض   أرض" تصدى لهما الدفاع الجوي السوري، ثم عاود الطيران عند الساعة 4:15 عدوانه بإطلاق 4 صواريخ من منطقة طبريا تصدت لها وسائط الدفاع الجوي ودمرت صاروخاً وسقط الباقي قرب أحد المواقع العسكرية، ما أدى إلى وقوع خسائر مادية.

--(بترا) 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق