الشريط الإخباري
الملك يستقبل المبعوث الخاص لرئيس الوزراء العراقي  "الاونروا" تطلق حملة دولية لسد العجز المالي  مستثمرون في "البيتكوين": لا مناص من العودة للذهب  الملك والملكة يشاركان فـي المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس  الامن الوقائي بضبط المبلغ المالي المسروق من البنك  طفل يرفع معنويات رونالدو بـ"إهانة" ميسي  ميسي وسواريز.. أرقام شخصية في ليلة "الخماسية"  رسالة ام الايتام للسيسستاني كبير الاصنام  مثُوبة القراءة والدرس من أهميات المحقق الأستاذ الصرخي  تظاهرات ضد ترامب في أوروبا ولليوم الثاني في لاس فيغاس  2766 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  وفيات الاثنين 22/1/2018  سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب 50 ألف دينار  الناجون...عباد الله المخلصون  حالة الطقس الحكومية  شأن التيمية الدواعش هو عمل المفخّخات والتفجير ‏والعبوات الناسفة !!!  أما حان الوقت أن يتكلم السيستاني .. العراق وشعبه للمجهول  المحقق الصرخي سفه الفكر الداعشي وبين اكذوبته !!  الصرخي موقف علمي عملي لرفض الدواعش وظلمهم !!!  باسل خياط: أجهز لعمل صعب في رمضان 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-09
الوقت : 02:14 pm

الطيران الاسرائيلي يغير على مواقع سورية بريف دمشق

الديوان - أعلن الجيش السوري، أن الطيران الإسرائيلي أغار عدة مرات على مواقع سورية الليلة الماضية، وأن دفاعاته الجوية   تصدت لصواريخ واصابت إحدى الطائرات الإسرائيلية، كما سقطت صواريخ قرب أحد المواقع العسكرية موقعة خسائر مادية.

ووفق بيان للقيادة العامة للجيش السوري، اوردته وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) اليوم الثلاثاء، "فإن إسرائيل أطلقت النار على أراض قرب دمشق باستخدام طائرات وصواريخ أرض -أرض في وقت مبكر اليوم.

وتابع البيان ان الطيران الاسرائيلي قام عند الساعة 2:40 فجر اليوم بإطلاق عدة صواريخ من فوق الأراضي اللبنانية باتجاه منطقة القطيفة بريف دمشق وتصدت لها وسائط الدفاع الجوي وأصابت إحدى الطائرات.

وأفاد البيان:

 "أن الطيران الإسرائيلي كرر عدوانه بإطلاق صاروخين أرض   أرض" تصدى لهما الدفاع الجوي السوري، ثم عاود الطيران عند الساعة 4:15 عدوانه بإطلاق 4 صواريخ من منطقة طبريا تصدت لها وسائط الدفاع الجوي ودمرت صاروخاً وسقط الباقي قرب أحد المواقع العسكرية، ما أدى إلى وقوع خسائر مادية.

--(بترا) 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق