الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-09
الوقت : 02:14 pm

الطيران الاسرائيلي يغير على مواقع سورية بريف دمشق

الديوان - أعلن الجيش السوري، أن الطيران الإسرائيلي أغار عدة مرات على مواقع سورية الليلة الماضية، وأن دفاعاته الجوية   تصدت لصواريخ واصابت إحدى الطائرات الإسرائيلية، كما سقطت صواريخ قرب أحد المواقع العسكرية موقعة خسائر مادية.

ووفق بيان للقيادة العامة للجيش السوري، اوردته وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) اليوم الثلاثاء، "فإن إسرائيل أطلقت النار على أراض قرب دمشق باستخدام طائرات وصواريخ أرض -أرض في وقت مبكر اليوم.

وتابع البيان ان الطيران الاسرائيلي قام عند الساعة 2:40 فجر اليوم بإطلاق عدة صواريخ من فوق الأراضي اللبنانية باتجاه منطقة القطيفة بريف دمشق وتصدت لها وسائط الدفاع الجوي وأصابت إحدى الطائرات.

وأفاد البيان:

 "أن الطيران الإسرائيلي كرر عدوانه بإطلاق صاروخين أرض   أرض" تصدى لهما الدفاع الجوي السوري، ثم عاود الطيران عند الساعة 4:15 عدوانه بإطلاق 4 صواريخ من منطقة طبريا تصدت لها وسائط الدفاع الجوي ودمرت صاروخاً وسقط الباقي قرب أحد المواقع العسكرية، ما أدى إلى وقوع خسائر مادية.

--(بترا) 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق