الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-10
الوقت : 06:34 pm

السعودية تخطف التعادل من الاردن والعراق يتصدر المجموعة بفوز كبير على ماليزيا



الديوان - خطف المنتخب السعودي الأولمبي نقطة ثمينة من نظيره الأردني بعد تعادلهما بهدفين لكل منهما في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة من نهائيات كأس آسيا تحت 23 عامًا في الصين.

تقدم المنتخب الأردني بهدفي السبق عبر بهاء فيصل بالدقيقتين 12-78، لكن الدقائق الأخيرة شهدت انقلابًا، عندما تمكن المنتخب السعودي من تسجيل هدفين سريعين بالدقيقة 84 عبر لاعبه عبد الإله العمري، وركان العنزي من ركلة جزاء بالدقيقة 92.

ورفع المنتخبان الأردني والسعودي رصيدهما إلى نقطة واحدة في المركز الثاني، فيما تصدر المنتخب العراقي المجموعة بعد فوزه على ماليزيا 4-1.

ويلعب المنتخب الأولمبي مباراته الثانية يوم السبت أمام العراق متصدر المجموعة الثانية.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق