الشريط الإخباري
سطو مسلح على بنك في الوحدات  زينب .. قمعت بموروثها الحسيني خداع الخوارج المارقة  النقاش العلمي الأخلاقي نهج إلهيّ رسالي  المحقق الأستاذ الصرخي وموقفه العملي الرافض لظلم الدواعش  استفهام للعقول والإنسان وليس للحجارة والبهائم!!!  الحقد الدفين على الصادق الامين  امرؤ القيس يهجو الحكومة ، لا حول ولا قوة الا بالله !!!!  تقليم أذناب ايران ... الخزعلي اولاً  ميِّز نفسك هل أصابتك الفتنة أم لا؟  التربية: نتائج شتوية التوجيهي منتصف الشهر المقبل  الأرصاد: طقس بارد اليوم وماطر غدا وثلوج على المرتفعات الجمعة  شكاوى من قصر عمر استهلاك اسطوانات الغاز المتداولة أخيراً  شركة روسية تكشف ميزات أكبر ’مروحية‘ في العالم وصلت الى الأردن  مصدر يكشف سِرْ تَراجُع الأُردن عن ’الانفتاح‘ مع إيران  «شكل الماء» يتصدر ترشيحات الأوسكار  91 % من الشباب العرب لا يتزوجون بسبب عائق السكن!  اليرموك يستضيف الفيصلي بافتتاح «إياب» دوري المحترفين  الدولار ينخفض إلى أدنى مستوى في 3 سنوات  الذهب يرتفع مع تراجع الدولار وصعود الأسهم  بيرلو يحدد المطلوب لعودة "الآتزوري" لقمة الكرة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-10
الوقت : 06:34 pm

السعودية تخطف التعادل من الاردن والعراق يتصدر المجموعة بفوز كبير على ماليزيا



الديوان - خطف المنتخب السعودي الأولمبي نقطة ثمينة من نظيره الأردني بعد تعادلهما بهدفين لكل منهما في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة من نهائيات كأس آسيا تحت 23 عامًا في الصين.

تقدم المنتخب الأردني بهدفي السبق عبر بهاء فيصل بالدقيقتين 12-78، لكن الدقائق الأخيرة شهدت انقلابًا، عندما تمكن المنتخب السعودي من تسجيل هدفين سريعين بالدقيقة 84 عبر لاعبه عبد الإله العمري، وركان العنزي من ركلة جزاء بالدقيقة 92.

ورفع المنتخبان الأردني والسعودي رصيدهما إلى نقطة واحدة في المركز الثاني، فيما تصدر المنتخب العراقي المجموعة بعد فوزه على ماليزيا 4-1.

ويلعب المنتخب الأولمبي مباراته الثانية يوم السبت أمام العراق متصدر المجموعة الثانية.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق