الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-11
الوقت : 12:55 pm

ريال مدريد يتعثر أمام نومانسيا

الديوان- تعادل ريال مدريد المتعثر 2-2 مع ضيفه نومانسيا المنتمي للدرجة الثالثة الأربعاء، لكنه بلغ دور الثمانية لكأس ملك أسبانيا بتفوقه 5-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وبعد فوزه السهل في الذهاب أراح المدرب زين الدين زيدان العديد من اللاعبين الأساسيين وأدخل عشرة تغييرات على التشكيلة التي تعادلت مع سيلتا في جو يوم الأحد ليبتعد بفارق 16 نقطة خلف برشلونة متصدر الدوري.

 

وافتتح ريال التسجيل في الدقيقة 11 عندما حول لوكاس فاسكيز تمريرة داني كارباخال العرضية داخل الشباك.

 

لكن نومانسيا أدرك التعادل في الدقيقة 45 عبر البديل جويرمو الذي شارك بدلا من هيجينيو مارين المصاب.

 

وأعاد فاسكيز، الذي حصل على ركلتي جزاء في الذهاب، التقدم لصاحب الأرض من مدى قريب في الدقيقة 59 لكن جويرمو أدرك التعادل للمرة الثانية بضربة رأس.

 

وبلغ ليجانيس دور الثمانية للمرة الأولى في تاريخه رغم هزيمته2-1 أمام مستضيفه فياريال بعدما استفاد من فوزه 1-صفر في الذهاب.

 

ومنح نبيل الزهار التقدم لليجانيس قبل أن يحرز فياريال هدفين متأخرين عبر داني رابا ودينيس تشريشيف لكن ذلك لم يكن كافيا لتجنب الخروج.

 

وفاز الافيس وصيف البطل في الموسم الماضي 2-صفر على فورمنترا عندما هز ارميدين ديميروفيتش والفونسو بيدراسا الشباك في الشوط الثاني ليبلغ دور الثمانية بتفوقه 5-1 في مجموع المباراتين.

 

 

ويلعب ليفانتي ضد إسبانيول الخميس كما يحل قادش ضيفا على إشبيلية ويلعب برشلونة حامل اللقب ضد سيلتا فيجو في نو كامب.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق