الشريط الإخباري
سطو مسلح على بنك في الوحدات  زينب .. قمعت بموروثها الحسيني خداع الخوارج المارقة  النقاش العلمي الأخلاقي نهج إلهيّ رسالي  المحقق الأستاذ الصرخي وموقفه العملي الرافض لظلم الدواعش  استفهام للعقول والإنسان وليس للحجارة والبهائم!!!  الحقد الدفين على الصادق الامين  امرؤ القيس يهجو الحكومة ، لا حول ولا قوة الا بالله !!!!  تقليم أذناب ايران ... الخزعلي اولاً  ميِّز نفسك هل أصابتك الفتنة أم لا؟  التربية: نتائج شتوية التوجيهي منتصف الشهر المقبل  الأرصاد: طقس بارد اليوم وماطر غدا وثلوج على المرتفعات الجمعة  شكاوى من قصر عمر استهلاك اسطوانات الغاز المتداولة أخيراً  شركة روسية تكشف ميزات أكبر ’مروحية‘ في العالم وصلت الى الأردن  مصدر يكشف سِرْ تَراجُع الأُردن عن ’الانفتاح‘ مع إيران  «شكل الماء» يتصدر ترشيحات الأوسكار  91 % من الشباب العرب لا يتزوجون بسبب عائق السكن!  اليرموك يستضيف الفيصلي بافتتاح «إياب» دوري المحترفين  الدولار ينخفض إلى أدنى مستوى في 3 سنوات  الذهب يرتفع مع تراجع الدولار وصعود الأسهم  بيرلو يحدد المطلوب لعودة "الآتزوري" لقمة الكرة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-11
الوقت : 12:55 pm

ريال مدريد يتعثر أمام نومانسيا

الديوان- تعادل ريال مدريد المتعثر 2-2 مع ضيفه نومانسيا المنتمي للدرجة الثالثة الأربعاء، لكنه بلغ دور الثمانية لكأس ملك أسبانيا بتفوقه 5-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وبعد فوزه السهل في الذهاب أراح المدرب زين الدين زيدان العديد من اللاعبين الأساسيين وأدخل عشرة تغييرات على التشكيلة التي تعادلت مع سيلتا في جو يوم الأحد ليبتعد بفارق 16 نقطة خلف برشلونة متصدر الدوري.

 

وافتتح ريال التسجيل في الدقيقة 11 عندما حول لوكاس فاسكيز تمريرة داني كارباخال العرضية داخل الشباك.

 

لكن نومانسيا أدرك التعادل في الدقيقة 45 عبر البديل جويرمو الذي شارك بدلا من هيجينيو مارين المصاب.

 

وأعاد فاسكيز، الذي حصل على ركلتي جزاء في الذهاب، التقدم لصاحب الأرض من مدى قريب في الدقيقة 59 لكن جويرمو أدرك التعادل للمرة الثانية بضربة رأس.

 

وبلغ ليجانيس دور الثمانية للمرة الأولى في تاريخه رغم هزيمته2-1 أمام مستضيفه فياريال بعدما استفاد من فوزه 1-صفر في الذهاب.

 

ومنح نبيل الزهار التقدم لليجانيس قبل أن يحرز فياريال هدفين متأخرين عبر داني رابا ودينيس تشريشيف لكن ذلك لم يكن كافيا لتجنب الخروج.

 

وفاز الافيس وصيف البطل في الموسم الماضي 2-صفر على فورمنترا عندما هز ارميدين ديميروفيتش والفونسو بيدراسا الشباك في الشوط الثاني ليبلغ دور الثمانية بتفوقه 5-1 في مجموع المباراتين.

 

 

ويلعب ليفانتي ضد إسبانيول الخميس كما يحل قادش ضيفا على إشبيلية ويلعب برشلونة حامل اللقب ضد سيلتا فيجو في نو كامب.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق