الشريط الإخباري
سطو مسلح على بنك في الوحدات  زينب .. قمعت بموروثها الحسيني خداع الخوارج المارقة  النقاش العلمي الأخلاقي نهج إلهيّ رسالي  المحقق الأستاذ الصرخي وموقفه العملي الرافض لظلم الدواعش  استفهام للعقول والإنسان وليس للحجارة والبهائم!!!  الحقد الدفين على الصادق الامين  امرؤ القيس يهجو الحكومة ، لا حول ولا قوة الا بالله !!!!  تقليم أذناب ايران ... الخزعلي اولاً  ميِّز نفسك هل أصابتك الفتنة أم لا؟  التربية: نتائج شتوية التوجيهي منتصف الشهر المقبل  الأرصاد: طقس بارد اليوم وماطر غدا وثلوج على المرتفعات الجمعة  شكاوى من قصر عمر استهلاك اسطوانات الغاز المتداولة أخيراً  شركة روسية تكشف ميزات أكبر ’مروحية‘ في العالم وصلت الى الأردن  مصدر يكشف سِرْ تَراجُع الأُردن عن ’الانفتاح‘ مع إيران  «شكل الماء» يتصدر ترشيحات الأوسكار  91 % من الشباب العرب لا يتزوجون بسبب عائق السكن!  اليرموك يستضيف الفيصلي بافتتاح «إياب» دوري المحترفين  الدولار ينخفض إلى أدنى مستوى في 3 سنوات  الذهب يرتفع مع تراجع الدولار وصعود الأسهم  بيرلو يحدد المطلوب لعودة "الآتزوري" لقمة الكرة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-12
الوقت : 01:41 pm

مسیرة حاشدة وسط عمان رفضا لقرار ترامب

الديوان- انطلقت مسیرة مركزیة حاشدة عقب صلاة الجمعة من أمام المسجد الحسیني بالعاصمة عمان، تندیدا بقرار الرئیس الأمریكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائیل، ونقل سفارة بلاده إلیھا.

وجاءت المسیرة بدعوة من الحركة الإسلامیة والقوى الشبابیة للمشاركة في المسیرة عقب صلاة الجمعة من أمام المسجد الحسیني بالعاصمة عمان، الیوم الجمعة.

وتعالت في المسیرة الغاضبة التي دعت إلیھا الحركة الإسلامیة والحراكات الشعبیة والشبابیة، الأصوات الرافضة لتعنت الإدارة الأمریكیة، بقراراھا غیر القانوني وغیر العادل بالنسبة للقضیة الفلسطینیة، التي ھي قضیة العرب والمسلمین الأولى.

وھتف المحتجون بشعارات داعمة لفلسطین وعاصمتھا القدس، وكذلك تردید عبارات غضب واستنكار تجاه أمریكا و"إسرائیل".

كما رفعوا في الاعتصام من أمام السفارة شعارات تصف القرار بالمھین؛ "ھذا قرار مرفوض من الأردنیین وقرار مھین"، "لا سلام ولا أمان..

القدس مثل عمان"، مشددین ضرورة أن یستخدم الأردن كافة أوراق الضغط لثني الولایات المتحدة عن قراراھا.

 

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق