الشريط الإخباري
سطو مسلح على بنك في الوحدات  زينب .. قمعت بموروثها الحسيني خداع الخوارج المارقة  النقاش العلمي الأخلاقي نهج إلهيّ رسالي  المحقق الأستاذ الصرخي وموقفه العملي الرافض لظلم الدواعش  استفهام للعقول والإنسان وليس للحجارة والبهائم!!!  الحقد الدفين على الصادق الامين  امرؤ القيس يهجو الحكومة ، لا حول ولا قوة الا بالله !!!!  تقليم أذناب ايران ... الخزعلي اولاً  ميِّز نفسك هل أصابتك الفتنة أم لا؟  التربية: نتائج شتوية التوجيهي منتصف الشهر المقبل  الأرصاد: طقس بارد اليوم وماطر غدا وثلوج على المرتفعات الجمعة  شكاوى من قصر عمر استهلاك اسطوانات الغاز المتداولة أخيراً  شركة روسية تكشف ميزات أكبر ’مروحية‘ في العالم وصلت الى الأردن  مصدر يكشف سِرْ تَراجُع الأُردن عن ’الانفتاح‘ مع إيران  «شكل الماء» يتصدر ترشيحات الأوسكار  91 % من الشباب العرب لا يتزوجون بسبب عائق السكن!  اليرموك يستضيف الفيصلي بافتتاح «إياب» دوري المحترفين  الدولار ينخفض إلى أدنى مستوى في 3 سنوات  الذهب يرتفع مع تراجع الدولار وصعود الأسهم  بيرلو يحدد المطلوب لعودة "الآتزوري" لقمة الكرة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-13
الوقت : 08:54 am

وزير الخارجية يؤكد أن تحقيق الأمن الإقليمي والدولي يتطلب إنهاء الاحتلال

الديوان - جدد وزير الخارجية وشؤون المغتربين، أيمن الصفدي، التأكيد على ان تحقيق الأمن الإقليمي والدولي، يتطلب إنهاء الاحتلال وقيام دولة فلسطينية.
واعتبر الصفدي، في تغريدة له عبر حسابه الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مساء امس الجمعة  « ان قرار إسرائيل بناء أكثر من 1200 مستوطنة خطوة أحادية وغير شرعية، تقوض حل الدولتين وفرص تحقيق السلام».
وختم الصفدي تغريدته بالتأكيد على  أن «سياسات إسرائيل المدانة تهدد السلم الإقليمي والدولي، وتمثل خطرا يجب أن يواجهه المجتمع الدولي».
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق