الشريط الإخباري
الملك يستقبل المبعوث الخاص لرئيس الوزراء العراقي  "الاونروا" تطلق حملة دولية لسد العجز المالي  مستثمرون في "البيتكوين": لا مناص من العودة للذهب  الملك والملكة يشاركان فـي المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس  الامن الوقائي بضبط المبلغ المالي المسروق من البنك  طفل يرفع معنويات رونالدو بـ"إهانة" ميسي  ميسي وسواريز.. أرقام شخصية في ليلة "الخماسية"  رسالة ام الايتام للسيسستاني كبير الاصنام  مثُوبة القراءة والدرس من أهميات المحقق الأستاذ الصرخي  تظاهرات ضد ترامب في أوروبا ولليوم الثاني في لاس فيغاس  2766 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  وفيات الاثنين 22/1/2018  سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب 50 ألف دينار  الناجون...عباد الله المخلصون  حالة الطقس الحكومية  شأن التيمية الدواعش هو عمل المفخّخات والتفجير ‏والعبوات الناسفة !!!  أما حان الوقت أن يتكلم السيستاني .. العراق وشعبه للمجهول  المحقق الصرخي سفه الفكر الداعشي وبين اكذوبته !!  الصرخي موقف علمي عملي لرفض الدواعش وظلمهم !!!  باسل خياط: أجهز لعمل صعب في رمضان 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-14
الوقت : 10:08 am

جيش الاحتلال يقصف هدفا على حدود غزة مع مصر

الديوان- قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن جيشه شن الليلة هجوما على هدف مركزي لحركة حماس في قطاع غزة.

وأوضح نتنياهو قبيل إقلاع طائرته متجهاً إلى الهند، وفق ما نقلت وكالة "صفا" الفلسطينية، بأن جيشه هاجم هدفاً مركزياً لحماس بالقطاع ، مشيراً إلى أن الجيش لا يستهدف الكثبان الرملية كما تتهمه المعارضة الإسرائيلية.

وأضاف قائلاً "هاجم الجيش بنية تحتية مركزية لحركة حماس في قطاع غزة، هنالك من يقول بأن الجيش يهاجم الكثبان الرملية، هذا غير صحيح، يتوجب على حماس أن تفهم بأننا لن نسمح بمواصلة هذه الهجمات وسنرد بقوة أكبر".

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي قصف، الليلة الماضية، هدفاً على مقربة من الحدود المصرية مع قطاع غزة جنوبي القطاع دون الإدلاء بالمزيد من التفاصيل.

وذكر مراسل القناة العبرية الثانية للمنطقة الجنوبية "ألموغ بوكير" أن الجيش هاجم هدفاً معادياً على الحدود المصرية مع القطاع وأنه جرى إبلاغ سكان  الغلاف بالجنوب بالقيام بعملية تفجير تحت السيطرة، مشيراً الى أن الهجوم وقع بين رفع ومعبر كرم أبو سالم.

وأكد الناطق بلسان الجيش "رونين منليس" أن طائرات مقاتلة هاجمت هدفاً جنوبي مدينة رفح وعلى مقربة من الحدود المصرية.

وأضاف الناطق بأن حركة حماس هي المسؤولة عن كل ما يدور بقطاع غزة.

 

وفي ذات السياق، قرر الاحتلال إغلاق معبر "كرم أبو سالم" جنوب غزة، ابتداءً من الأحد، وحتى إشعار آخر، "لدواع أمنية". وكالة صفا للانباء

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق