الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-14
الوقت : 10:08 am

جيش الاحتلال يقصف هدفا على حدود غزة مع مصر

الديوان- قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن جيشه شن الليلة هجوما على هدف مركزي لحركة حماس في قطاع غزة.

وأوضح نتنياهو قبيل إقلاع طائرته متجهاً إلى الهند، وفق ما نقلت وكالة "صفا" الفلسطينية، بأن جيشه هاجم هدفاً مركزياً لحماس بالقطاع ، مشيراً إلى أن الجيش لا يستهدف الكثبان الرملية كما تتهمه المعارضة الإسرائيلية.

وأضاف قائلاً "هاجم الجيش بنية تحتية مركزية لحركة حماس في قطاع غزة، هنالك من يقول بأن الجيش يهاجم الكثبان الرملية، هذا غير صحيح، يتوجب على حماس أن تفهم بأننا لن نسمح بمواصلة هذه الهجمات وسنرد بقوة أكبر".

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي قصف، الليلة الماضية، هدفاً على مقربة من الحدود المصرية مع قطاع غزة جنوبي القطاع دون الإدلاء بالمزيد من التفاصيل.

وذكر مراسل القناة العبرية الثانية للمنطقة الجنوبية "ألموغ بوكير" أن الجيش هاجم هدفاً معادياً على الحدود المصرية مع القطاع وأنه جرى إبلاغ سكان  الغلاف بالجنوب بالقيام بعملية تفجير تحت السيطرة، مشيراً الى أن الهجوم وقع بين رفع ومعبر كرم أبو سالم.

وأكد الناطق بلسان الجيش "رونين منليس" أن طائرات مقاتلة هاجمت هدفاً جنوبي مدينة رفح وعلى مقربة من الحدود المصرية.

وأضاف الناطق بأن حركة حماس هي المسؤولة عن كل ما يدور بقطاع غزة.

 

وفي ذات السياق، قرر الاحتلال إغلاق معبر "كرم أبو سالم" جنوب غزة، ابتداءً من الأحد، وحتى إشعار آخر، "لدواع أمنية". وكالة صفا للانباء

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق