الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-14
الوقت : 10:08 am

جيش الاحتلال يقصف هدفا على حدود غزة مع مصر

الديوان- قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن جيشه شن الليلة هجوما على هدف مركزي لحركة حماس في قطاع غزة.

وأوضح نتنياهو قبيل إقلاع طائرته متجهاً إلى الهند، وفق ما نقلت وكالة "صفا" الفلسطينية، بأن جيشه هاجم هدفاً مركزياً لحماس بالقطاع ، مشيراً إلى أن الجيش لا يستهدف الكثبان الرملية كما تتهمه المعارضة الإسرائيلية.

وأضاف قائلاً "هاجم الجيش بنية تحتية مركزية لحركة حماس في قطاع غزة، هنالك من يقول بأن الجيش يهاجم الكثبان الرملية، هذا غير صحيح، يتوجب على حماس أن تفهم بأننا لن نسمح بمواصلة هذه الهجمات وسنرد بقوة أكبر".

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي قصف، الليلة الماضية، هدفاً على مقربة من الحدود المصرية مع قطاع غزة جنوبي القطاع دون الإدلاء بالمزيد من التفاصيل.

وذكر مراسل القناة العبرية الثانية للمنطقة الجنوبية "ألموغ بوكير" أن الجيش هاجم هدفاً معادياً على الحدود المصرية مع القطاع وأنه جرى إبلاغ سكان  الغلاف بالجنوب بالقيام بعملية تفجير تحت السيطرة، مشيراً الى أن الهجوم وقع بين رفع ومعبر كرم أبو سالم.

وأكد الناطق بلسان الجيش "رونين منليس" أن طائرات مقاتلة هاجمت هدفاً جنوبي مدينة رفح وعلى مقربة من الحدود المصرية.

وأضاف الناطق بأن حركة حماس هي المسؤولة عن كل ما يدور بقطاع غزة.

 

وفي ذات السياق، قرر الاحتلال إغلاق معبر "كرم أبو سالم" جنوب غزة، ابتداءً من الأحد، وحتى إشعار آخر، "لدواع أمنية". وكالة صفا للانباء

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق