الشريط الإخباري
المالكي ابن المرجعية قتل أبنائنا و يريد التسلط على رقابنا !  شركة الأرز للوكالات البحرية تكشف عن نتائج أعمال مجموعة CMA CGM  سلسلة فنادق كامبل غراي تسطر معايير جديدة لتجربة الضيافة مع افتتاح فندق لها في عمّان  المنتدى الزراعي الدولي.. فتح أسواق تصدير وترويج لتكنولوجيا الزراعة  حجب تطبيق شركة كريم  المصري محمد صلاح افضل لاعب في الدوري الانجليزي  استقرار في الأجواء وارتفاع بدرجات الحرارة  عضو "كنيست": كان يجب إطلاق النار على عهد التميمي‎  "هواوي" تعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تعاونها مع وجه موسيقي جديد  الملكة تشارك في اجتماع مجلس ادارة الأمم المتحدة  مليشيات السيستاني وراء انعدام الأمن و الأمان في العراق  منظمة التحرير ....وحدانية وشرعية التمثيل  شذرات من كلام المرجع الأستاذ في نصرة وتعظيم الصادق الأمين  تنقلات بين ضباط الامن العام (اسماء)  تضامن : «التزويج المبكر» شكل من أشكال العنف ضد الفتيات والفتيان  عطلة رسمية في الأول من أيار  سعودي يذبح بناته الثلاثة في مكة.. والجريمة تهزّ تويتر!  ‘‘زين‘‘ تعلِن الفائز بالسيارة الأولى من مشتركيها في جرش وعجلون  القبض على مفتعل حوادث سير في عمان  سلسلة فنادق كامبل غراي تسطر معايير جديدة لتجربة الضيافة مع افتتاح فندق لها في عمّان 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-14
الوقت : 10:15 am

هاري كين يكتب تاريخا جديدا مع توتنهام

الديوان- لم يبتعد مهاجم توتنهام، هاري كين، فقط بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي بفارق 3 أهداف عن النجم المصري، محمد صلاح، مهاجم ليفربول، إلا أنه أصبح أيضا الهداف التاريخي للسبيرز في البريميرليغ.

وواصل النجم الإنجليزي عروضه المميزة، السبت، بعد تسجيله هدفين في شباك إيفرتون خلال المباراة، التي جمعت الفريقين على ملعب وايت هارت لين وانتهت بفوز "السبيرز" برباعية نظيفة في البريميرليغ.

 

وصعد بذلك توتنهام للمركز الخامس بـ44 نقطة من 23 مباراة، أما إيفرتون فظل تاسعا بـ27 نقطة.

 

وحقق كين مجموعة من الأرقام المميزة بثنائيته، بينها تحطيمه لرقم تيدي شيرينغهام صاحب 97 هدف، ليصبح كين الهداف التاريخي لتوتنهام الدوري الإنجليزي برصيد 98 هدفا.

 

وأصبح مهاجم توتنهام أيضا ثالث لاعب في تاريخ البريميرليغ يتمكن من تسجيل 20 هدفا أو أكثر في 4 مواسم متتالية، بعدما فعلها قبله تيري هنري وآلان شيرر فقط.

 

وابتعد هاري كين في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم رافعا رصيده إلى 20 هدفا، ليوسع الفارق مع النجم المصري، محمد صلاح، مهاجم ليفربول، الذي يملك 17 هدفا.

 

 

من جانب آخر، يتصدر هاري كين سباق الحذاء الذهبي بالشراكة مع تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو الإيطالي.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق