الشريط الإخباري
10% ضريبة على الادوية في الاردن  مدير الأمن العام يقرر إنشاء وحدة خاصة لحماية الاستثمار  طلبة "التوجيهي" يجمعون على سهولة امتحان الانجليزي  أعلى سرعة رياح يشهدها الاردن في تاريخه  اتفاقية بين الاردن والصين وقعت عام 1992.. تدخل حيز التنفيذ اليوم  المتقاعدين العسكريين: موقف الملك أجبر اسرائيل على الاعتذار  وفاة طبيب أسنان وابنته اختناقاً في السلط  رونالدو.. أبواب "أولد ترافورد" مغلقة نهائيا  زلزال يضرب خليج كاليفورنيا والمكسيك  6 مليارات دينار تجارة المناطق الحرة خلال عام 2017  هل تريدون أوضح من هذا الدليل و البرهان على سقم ما أنتم فيه ؟؟!!  للتاريخ .. من أول من استباح أعراض الصحابة والقرابة ؟  أئمة الخوارج المارقة يستبيحون أعراض الصحابة !!!  إخلاق الانسان وسلوكه .. تعكس تربيته ومعتقده ودينه  ابناء المرجعيات الدينية رجال دين ام مافيات ؟؟؟  انحرافات ابن تيمية في وضع الروايات في كتب المسلمين.  إيران دولة إعدامات لا دولة حريات  2164 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  "الأمانة": لجنة عليا لدراسة تشققات شارع وصفي التل  وفيات السبت 20-1-2018 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-14
الوقت : 10:15 am

هاري كين يكتب تاريخا جديدا مع توتنهام

الديوان- لم يبتعد مهاجم توتنهام، هاري كين، فقط بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي بفارق 3 أهداف عن النجم المصري، محمد صلاح، مهاجم ليفربول، إلا أنه أصبح أيضا الهداف التاريخي للسبيرز في البريميرليغ.

وواصل النجم الإنجليزي عروضه المميزة، السبت، بعد تسجيله هدفين في شباك إيفرتون خلال المباراة، التي جمعت الفريقين على ملعب وايت هارت لين وانتهت بفوز "السبيرز" برباعية نظيفة في البريميرليغ.

 

وصعد بذلك توتنهام للمركز الخامس بـ44 نقطة من 23 مباراة، أما إيفرتون فظل تاسعا بـ27 نقطة.

 

وحقق كين مجموعة من الأرقام المميزة بثنائيته، بينها تحطيمه لرقم تيدي شيرينغهام صاحب 97 هدف، ليصبح كين الهداف التاريخي لتوتنهام الدوري الإنجليزي برصيد 98 هدفا.

 

وأصبح مهاجم توتنهام أيضا ثالث لاعب في تاريخ البريميرليغ يتمكن من تسجيل 20 هدفا أو أكثر في 4 مواسم متتالية، بعدما فعلها قبله تيري هنري وآلان شيرر فقط.

 

وابتعد هاري كين في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم رافعا رصيده إلى 20 هدفا، ليوسع الفارق مع النجم المصري، محمد صلاح، مهاجم ليفربول، الذي يملك 17 هدفا.

 

 

من جانب آخر، يتصدر هاري كين سباق الحذاء الذهبي بالشراكة مع تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو الإيطالي.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق