الشريط الإخباري
9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-18
الوقت : 07:18 pm

كاظم الساهر من ذا فويس كيدز إلى البحر الميت

الديوان- حرص الفنان العراقي كاظم الساهر على إبلاغ محبيه على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بحفله في الأردن، ليؤكد أن انشغاله ببرنامج ذا فويس كيدز the Voice Kids لن يمنعه من لقاء محبيه كلما أمكنه ذلك.

وتحدد الحفل الخميس 8 فبراير/ شباط المقبل بمركز الحسين بن طلال للمؤتمرات بالبحر الميت.

لم يترك متابعو كاظم الساهر الفرصة وأوصاه أحدهم بأحد أعضاء فريقه في ذا فويس كيدز the Voice Kids قائلًا: "يمان قصار أدى أغنية جاءت معذبتي إذا ما خطف لقب ذا فويس كيدز يعني عالفن السلام حرام اللقب لحدا غيرو أهم صوت في العالم العربي".

بينما شكا البعض من ارتفاع سعر تذكرة حفل الأردن الذي يتراوح من 250 و350 دينار أردني ما يعادل من 350 إلى 500 دولار.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق