الشريط الإخباري
العمل على بناء الإنسان وتنمية قدراته والتطلع الى تحقيق مستقبلٍ أفضل شركة زين تُجدّد دعمها لفعاليات المخيم الشتوي والصيفي لمبادرة "أنا أتعلم" في عدد من محافظات المملكة  مُلتقى سيدات الأعمال والمهن الأردني يكرّم زين  القوات المسلحة تحبط مخططا إرهابيا .. صور  الديوان تنشر أسماء أوائل التوجيهي للدورة الشتوية ٢٠١٨  نور السمردلي اول الثانوية العامة على المملكة بمعدل 99,5 علمي  كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة اليوم وغدا  التربية توضح آلية احتساب المعدل للنظام الجديد  إعلان نتائج التوجيهي (رابط)  انتشال 40 جثة من تحت أنقاض الموصل والمئات ما زالت مطمورة  الجيش الباكستاني: مقتل 5 جنود هنود على طول خط المراقبة بكشمير  تيلــرسون: تنامي تـرسانة حــزب الله يـهـدد أمـن لبنان  الاعتداء على طبيب أطفال في مستشفى الزرقاء الحكومي  مأدبا تحتفل بعيد ميلاد الملك وذكرى تسلم سلطاته الدستورية  (33.5) مليون دينار حجم التداول الإجمالي في بورصة عمان الأسبوع الماضي  الطيران العُماني يساهم في انخفاض ضجيج الطائرات في مطار هيثرو  أجـــواء بـــاردة ومـاطـــرة اليــــوم  ارتفاع عدد السياح بنسبة 9ر9% الشهر الماضي  «المهندسين» تجري انتخابات فروعها.. وفتح باب الترشح لـ«الزراعيين»  مسيرات تطالب بإعـادة النـظـــر بقرارات رفع الأسعار  60 % نســـبــة الإنـجــــاز بمشــروع نـفــق الصحافــة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-20
الوقت : 05:11 pm

فيفي عبده تعلق على رقصها بالسعودية

الديوان- بعد الإعلان الذي تم تداوله بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي يتضمن تقديم الراقصة فيفي عبده لدورات رقص شرقي في مدينة جدة بالسعودية، تستهدف النساء والرجال، مقابل 3 آلاف ريال سعودي، خرجت فيفي عبده لتوضح حقيقة الأمر الذي اثار جدلا واسعا بين الناشطين.

ونفت فيفي عبده، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الابرشي عبر برنامجه "العاشرة مساء" المذاع عبر فضائية "دريم" ، ما تردد بشأن تقديمها لدورات رقص شرقي بالسعودية مؤكدة أنها تفاجأت بانتشار هذا الاعلان حيث تلقت العديد من الاتصالات لإيضاح الأمر.

كما أعربت الراقصة المصرية عن اندهاشها من مضمون الإعلان الذي يؤكد أن الدورات مقدمة للنساء والرجال مؤكدة أنه تم استغلال اسمها بغرض سياسي ليس لها علاقة به.

وأكدت فيفي في الوقت نفسه أنها لا تمانع في تقديم عرض مسرحي بالمملكة السعودية، لافتة إلي أنها ممثلة ومن الممكن أن تقدم عملا فنيا من دون رقص داخل السعودية .

وتداول ناشطون الإعلان الذي يحمل صورة فيفي عبده عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واثار سخرية عدد من الناشطين في حين أكد آخرون الاعلان يهدف الاساءة للسعودية وخاصة بعدما أعلنت مؤخرا أنها ستنهي الحظر على دور السينما الذي استمر لـ35 عاماً.

 
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق