الشريط الإخباري
بالفيديو .. تصادم مروّع بين دورية نجدة وتكسي في عمّان  لأول مرة.. دبابات المارينز تبلغ الحدود الروسية  الأردن وروسيا يدرسان بناء مفاعل نووي صغير  افتتاح المرحلة الأولى من مشروع تقاطع الصحابة  رونالدو: محمد صلاح لا يشبهني -  طقوس محمد عساف في رمضان  «المدفع الرمضاني» لم نعد نسمع أصـوات طلقاتـه بالشـهــر المبـارك  القبض على المعتدين على رقباء السير في عمان  بالأرقام.. عين رونالدو على اللقب و"التاريخ  إصابات بحادث تصادم بين زنزانة مساجين و شاحنة نقل في منطقة الحسا  فساد مقتدى تجاوز كل الحدود  اسم الله الأعظم  مقتدى مقتول , لا محال , لأنه خان المذهب , وتهديد اصحابه نفاهه؟  زين تقيم احتفالاً ضخماً في العيد الثاني والسبعين لاستقلال المملكة /صور  "ربع قرن تحرش" يطيح رئيس جامعة أميركية  الذهب يتراجع مع تصريحات ترامب حول كوريا الشمالية  أسعار النفط تهبط مع دراسة أوبك وروسيا لزيادة الإنتاج  أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  12 حالة مرضية تراجع طوارىء مستشفى اليرموك الحكومي  الضمان: زيادة تأمين اصابات العمل 4% بدلا من 2% 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-20
الوقت : 05:11 pm

فيفي عبده تعلق على رقصها بالسعودية

الديوان- بعد الإعلان الذي تم تداوله بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي يتضمن تقديم الراقصة فيفي عبده لدورات رقص شرقي في مدينة جدة بالسعودية، تستهدف النساء والرجال، مقابل 3 آلاف ريال سعودي، خرجت فيفي عبده لتوضح حقيقة الأمر الذي اثار جدلا واسعا بين الناشطين.

ونفت فيفي عبده، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الابرشي عبر برنامجه "العاشرة مساء" المذاع عبر فضائية "دريم" ، ما تردد بشأن تقديمها لدورات رقص شرقي بالسعودية مؤكدة أنها تفاجأت بانتشار هذا الاعلان حيث تلقت العديد من الاتصالات لإيضاح الأمر.

كما أعربت الراقصة المصرية عن اندهاشها من مضمون الإعلان الذي يؤكد أن الدورات مقدمة للنساء والرجال مؤكدة أنه تم استغلال اسمها بغرض سياسي ليس لها علاقة به.

وأكدت فيفي في الوقت نفسه أنها لا تمانع في تقديم عرض مسرحي بالمملكة السعودية، لافتة إلي أنها ممثلة ومن الممكن أن تقدم عملا فنيا من دون رقص داخل السعودية .

وتداول ناشطون الإعلان الذي يحمل صورة فيفي عبده عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واثار سخرية عدد من الناشطين في حين أكد آخرون الاعلان يهدف الاساءة للسعودية وخاصة بعدما أعلنت مؤخرا أنها ستنهي الحظر على دور السينما الذي استمر لـ35 عاماً.

 
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق