الشريط الإخباري
9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-20
الوقت : 05:11 pm

فيفي عبده تعلق على رقصها بالسعودية

الديوان- بعد الإعلان الذي تم تداوله بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي يتضمن تقديم الراقصة فيفي عبده لدورات رقص شرقي في مدينة جدة بالسعودية، تستهدف النساء والرجال، مقابل 3 آلاف ريال سعودي، خرجت فيفي عبده لتوضح حقيقة الأمر الذي اثار جدلا واسعا بين الناشطين.

ونفت فيفي عبده، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الابرشي عبر برنامجه "العاشرة مساء" المذاع عبر فضائية "دريم" ، ما تردد بشأن تقديمها لدورات رقص شرقي بالسعودية مؤكدة أنها تفاجأت بانتشار هذا الاعلان حيث تلقت العديد من الاتصالات لإيضاح الأمر.

كما أعربت الراقصة المصرية عن اندهاشها من مضمون الإعلان الذي يؤكد أن الدورات مقدمة للنساء والرجال مؤكدة أنه تم استغلال اسمها بغرض سياسي ليس لها علاقة به.

وأكدت فيفي في الوقت نفسه أنها لا تمانع في تقديم عرض مسرحي بالمملكة السعودية، لافتة إلي أنها ممثلة ومن الممكن أن تقدم عملا فنيا من دون رقص داخل السعودية .

وتداول ناشطون الإعلان الذي يحمل صورة فيفي عبده عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واثار سخرية عدد من الناشطين في حين أكد آخرون الاعلان يهدف الاساءة للسعودية وخاصة بعدما أعلنت مؤخرا أنها ستنهي الحظر على دور السينما الذي استمر لـ35 عاماً.

 
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق