الشريط الإخباري
9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-23
الوقت : 10:31 am

منذر رياحنة بطل فيلم «ابتسم أنت في مصر»

الديوان- تعاقد الفنان الاردني منذر رياحنة مع الجهة المنتجة لفيلم «ابتسم أنت في مصر»، بعد أن اعتذر الفنان المصري عمرو واكد على بطولة الفيلم نظرًا لارتباطه بتصوير بعض الأعمال الأجنبية.ويهدف الفيلم إلى ترويج السياحة المصرية في العالم بصفة عامة وروسيا بصفة خاصة، حيث من المقرر أن يتم عرض الفيلم في دور العرض المصرية والروسية في وقت واحد، ويجسد بطولته من الفنانين « منذر رياحنة ومحمد نور وياسر الطوبجي وأحمد جمال سعيد وأيمن منصور».

وانتهى المخرج خالد مهران من تصوير المشاهد الخاصة بروسيا، حيث تم تصويرها في إحدى الغابات وداخل قطار وأيضًا داخل حديقة عامة ومسرح باليه قديم أثري في موسكو.
وأكد المخرج خالد مهران، في بيان صحفي، أنه استخدم إمكانيات جديدة في التصوير لم يتم استخدامها في مصر من قبل، مشيراً إلى أنه قام بتصوير مشاهد عديدة في موسكو وتحديداً في إحدى الغابات وداخل قطار، وأيضاً داخل حديقة عامة ومسرح باليه أثرى، بالإضافة إلى العديد من الشوارع، مشيراً إلى أن عمليات التصوير في روسيا سوف تستغرق 20 يوماً يعود بعدها للقاهرة لاستكمال التصوير.
واعتذر الفنان عمرو واكد، عن خوض بطولة فيلم»ابتسم انت فى مصر»، بشكل مفاجئ، لتتعاقد الجهة المنتجة للفيلم مع الفنان منذر رياحنة، ليكون بديلاً له.
وجاء اعتذار «واكد» عن الفيلم، لإرتباطه بتصوير بعض الأعمال الأجنبية واستحالة تواجده في مصر في هذا التوقيت.
وتدور أحداث الفيلم حول أربع فتيات روسيات يسافرن إلى مصر بحثاً عن الامان عقب تفكك الاتحاد السوفيتى فى أوائل التسعينيات من القرن الماضى، وان الفيلم مأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتبة الروسية الينا سربرياكوفا وقامت الينا بمشاركة عماد السباعى فى كتابة السيناريو والحوار، والعمل إنتاج شركة بيراميدز للإنتاج الفنى لصاحبها محمد الشريف وشركة  New Age Media Production ، بالإضافة إلى شركة إنتاج روسية.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق