الشريط الإخباري
اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب  عباس: حل “التشريعي” قريباًُ  زين تُقيم يوماً وظيفياً خاصاً بالأشخاص ذوي الإعاقة في منصة زين للإبداع ZINC  “جنون البذخ” في حفل زفاف ابنة أغنى رجال الهند  منتخب الكراتيه ينهي مشاركته في الجولة الأخيرة من سلسلة الـ K1  العاهل السعودي: نناشد المجتمع الدولي لإعطاء الفلسطينيين حقوقهم  حريق يتسبب بتعليق الدراسة بمدرسة للبنات في السلط  مروحية للجيش تنقذ سيدة حامل في الكرك  كان شيء هنا اسمه إسرائيل .......  نتنياهو يسعى لتطبيع العلاقات مع السعودية قريبًا  إنفاق 43 قرشاً من كل 10 دنانير خصصت لحزمة مشاريع "اللامركزية  الأحد .. بارد وغائم  الخطوط المغربية تنضم إلى تحالف oneworld إلى جانب الملكية الأردنية و12 شركة عالمية  زين تقدم انترنت فائق السرعة من خلال "زين فايبر" في 20 منطقة في عمّان  شبابنا اشبالنا مجالس شور تربوية أخلاقية .. وبعدها دروس وبحوث فكرية علمية  اتفاقية تعاون بين "المهندسين" وشركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-27
الوقت : 10:32 am

آفاق أرحب في ثلاثية جديدة من «حرب النجوم»

الديوان- في الوقت الذي يستعد فيه محبو أفلام (ستار وورز/حرب النجوم) لفيلم «ذا لاست جيداي»، وهو الأحدث في سلسلة الأفلام التي تتناول أسرة سكاي ووكر، ألقى مخرج وكاتب الفيلم ريان جونسون الضوء على كيف يتم التخطيط لثلاثية جديدة تتناول ما هو أبعد من تلك الشخصيات المحبوبة.وقالت شركة ديزني إن جونسون مخرج «ذا لاست جيداي» وكاتبه سيشرف على ثلاثية جديدة من أفلام «ستار وورز» ستستكشف زوايا جديدة وآفاقا بعيدة من المجرة.
وقال جونسون أثناء الترويج لفيلم «ذا لاست جيداي» الأسبوع الماضي «ما زلت في مرحلة البداية لذا فلا حدود لخيالنا الآن».ولن تتبع القصص الجديدة أسرة سكاي ووكر التي دشنها المخرج جورج لوكاس في فيلم «أيه نيو هوب» عام 1977.
واشترت ديزني شركة إنتاج لوكاس فيلم في 2012 بقيمة أربعة مليارات دولار وأعادت تدشين سلسلة أفلام «ستار وورز» بثلاثية جديدة لأسرة سكاي ووكر وأفلام مستقلة مثل «روج وان: أيه ستار وورز ستوري».
وعرض فيلم «ذا لاست جيداي» يوم 15 ديسمبر/كانون الأول.قالت والت ديزني في تصريح إنها سترسل شخصيات أفلام «ستار وورز» إلى عالم الواقع المعزز لاجتذاب المعجبين إلى المتاجر مع طرح ألعاب ومنتجات جديدة مرتبطة به.
حقق «ستار وورز: ذا فورس أويكنز» ثالث أعلى إيرادات في تاريخ السينما إذ جنى نحو ملياري دولار في شباك التذاكر العالمي بعد عرضه في ديسمبر/كانون الأول.قالت جماعة ابحاث لمبيعات التجزئة إن مبيعات ألعاب «ستار وورز» أدرت أكثر من 700 مليون دولار داخل الولايات المتحدة في 2016 مما يجعلها الأكثر رواجا بصناعة الألعاب على مدى العام.وقالت إن.بي.دي غروب إن مبيعات ألعاب مثل سيف» كايلو رين» المضئ وروبوت بي.بي-8 و سفينة الفضاء فالكون جلبت أكثر من تلك المستوحاة من سلسلة أفلام أخرى مجتمعة.
وقالت إن.بي.دي غروب إن مع تصدر «ستار وورز» للسلع المطروحة بالأسواق ارتفعت مبيعات الألعاب في الولايات المتحدة بنسبة 6.7 بالمئة لتصل إلى 19.4 مليار دولار في 2015 مما جعلها أحد أقوى الألعاب رواجا على مدى أعوام.»ميدل ايست أونلاين».
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق