الشريط الإخباري
افطار خيري للايتام في مادبا  كمائن ومداهمات توقع مطلوبين بقبـضــة الأمــن  الحرارة اعلى من معدلاتها اليوم وغدا  وفيات السبت 26/5/2018  وفاتان وإصابة آخر بتصادم شاحنتين في الكرك  هل يصوم صلاح في نهائي الأبطال ؟ .. الحقيقة الغائبة  200 ألـف مصل أدوا صلاة الجمعة الثانيــة مــن رمضـان في الأقصـى  إخلاء 20 معلمة أردنية إلى مواقع آمنة في ظفار العُمانية  «الصحة» تسترد 803 آلاف دينار من 620 مساعد صيدلي  أميركا تحذر سوريا من عملية عسكرية في درعا  استشهاد فلسطيني متأثرا بجراحه بغزة  الاتحاد الأوروبي يبدأ بتطبيق قانون حماية الخصوصية  ضبط حبوب مخدرة في البادية الشمالية  مقتدى الصدر ودواعش آل سعود دهن ودبس .. برعاية أمريكية !!  أبو طالب خير سندٍ للاسلام و خير عمٍ لنبي الإسلام  كوكبةُ شهداءِ العقيدة خَطّتْ بِدمائِها أروعُ لَوْحاتِ الإنسانية في شهر الصيام!!!  هل حرق الجثث و التمثيل بها من ضروريات الدين ؟  استمتع بتجربة ترفيهية متكاملة عبر الهاتف المتحرك مع Galaxy S9+  فندق ميلينيوم المطار دبي يحصد جوائز مهمة تقديراً لتميزه في مجال المبيعات والتسويق والتجارة الإلكترونية  همسات صحية 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-30
الوقت : 07:17 pm

سيدة ألمانيا الأولى تزور سيدات "جاهزون للصيانة" في منصة زين للإبداع ZINC


الديوان- قامت سيدة ألمانيا الأولى Elke Büdenbender بزيارة منصّة زين للإبداع ZINC الكائنة في مجمع الملك الحسين للأعمال، وذلك للاطلاع على عمل سيدات شركة "جاهزون للصيانة".
وكان في استقبال السيدة بودنديبير الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة، وبحضور الدكتورة ميكائلا باور مديرة مكتب الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ) في الأردن ولبنان والسيد محمد بدران – المسؤول عن مشروع التدريب على تطوير كفاءة استخدام المياه والطاقة TWEED .
وخلال الزيارة قامت مجموعة من سيدات "شركة جاهزون للصيانة" بتقديم عرض توضيحي حول امكانية ترشيد استهلاك المياه، وإمكانية الكشف عن أسباب تسرّب المياه، حيث تأتي هذه الزيارة لتعريف السيدة الأولى بالمشاريع التي تدعمها الحكومة الألمانية في الأردن والتي من شأنها تخفيف الأعباء الاقتصادية التي تتحملها الأردن في ظل أزمة اللجوء السوري. ويذكر أن سيدات شركة جاهزون للصيانه التحقن في التدريب على مهنة السباكة من خلال مشروع التدريب على تطوير كفاءة استخدام المياه والطاقة والذي تم تنفيذه من قبل الوكالة الأمانية للتعاون الدولي GIZ وبدعم من الوزارة الاتحادية للتعاون الاقتصادي والتنمية وبتكلفة 4 ملايين يورو، وقد وقعت شركة زين اتفاقية عمل مع شركة جاهزون للصيانة للقيام بكافة أعمال صيانة التمديدات الصحية لمبنى شركة زين وفروعها.

وفي معرض تعليقها على الزيارة؛ قالت السيدة الأولى لجمهورية ألمانيا Elke Büdenbender :" كانت زيارة مشجعة، حيث قدمت شركة زين مثالاً رائعاً في المسؤولية الاجتماعية للشركات لضمان استدامة التنمية في الأردن من خلال توفير فرص عمل للنساء في مهنة السباكة ،لذلك لا بد من التأكيد على أهمية دور القطاع الخاص الحيوي في تعزيز النمو الاقتصادي والحد من الفقر. وأود أن أهنىء هؤلاء النسوة اللواتي تخطين بكل شجاعة وتصميم في نجاحهن على ادراج عملهن في المهن غير التقليدية للنساء".


من جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة زين، أحمد الهناندة:" يندرج دعم زين لشركة جاهزون للصيانة استكمالاً لدورها في تمكين المرأة في كافة المجتمعات، ودعمها ومساندتها لقطاع ريادة الأعمال في الأردن؛ فبلغ عدد الإناث العاملات في المملكة خلال عام 2016، 4.6 مليون من مجموع السكان الكلي وبنسبة 47% وهي في ازدياد، متابعاً بأن تمكين المرأة في كافة المحافل عاتق يقع على الجميع ، وهو بحد ذاته سيساهم في تنمية المجتمعات وازدهارها، مضيفاً بأن مجموعة زين أطلقت مؤخراً مبادرة "تمكين المرأة في بيئة الأعمال" لتقوية ودعم العنصر النسائي وليكون للمرأة دور فاعل في تطوير وقيادة المؤسسة نحو تحقيق أهدافها الاستراتيجية".


   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق