الشريط الإخباري
الرزاز: ملف الدخان لن يتم إغلاقه حتى نهايته  دراسة: الكاكاو يحتوي على فيتامين D2 للوقاية من الأمراض  غزة: 5 شهداء بقصف الاحتلال منذ مساء الاثنين  "العمل الاسلامي" يدين العدوان الصهيوني ويطالب الحكومة بإجراءات عاجلة  مركز الملكة رانيا للريادة في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا يعلن انطلاق فعاليات أسبوع الريادة العالمي في الأردن  تمرين وهمي في مطار الملكة علياء اليوم  انتحار موقوف في مركز أمن الجويدة  تساقط الأمطار اعتباراً من ظهر اليوم  الملكية الأردنية تؤكد حرصها على مواصلة التعاون مع وكلاء السياحة الأردنيين  وزارة التربية توقف التعيينات  صناعة عمان تثمن توصيات "الاقتصاد النيابية"  الملتقى المصرفي للشرق الأوسط يقدم منصة استثنائية لاستعراض مستقبل القطاع المصرفي بعد 10 سنوات من الآن  الخوئي يضع مقتدى أولاً ووالده محمد الصدر آخراً .. على ذمة حازم الأعرجي !!  مَن هو المُشَرِّع الأوَّل للسَّلبِ والقتلِ وبقر البطون  عزائك يا وطن .......  (المعلم الصرخي : الرسُول وآله أصلُ التوحيد )  طقس لطيف الأحد والإثنين  السيستاني باع الموصل لحلفائه الدواعش بالصوت والصورة .. المالكي وسيطًا  عزائك يا وطن .......  السيستاني باع الموصل لحلفائه الدواعش بالصوت والصورة .. المالكي وسيطًا 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-02
الوقت : 08:56 am

اليوم .. خصم لغاية 50% على تذاكر الملكية الأردنية لرحلات (الفالنتاين)

الديوان- تقدم شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية لمسافريها عرضاً جديداً يستمر 24 ساعة اليوم الجمعة 2/2/2018 والذي يوفر للمسافرين شراء تذاكرهم بخصومات تشجيعية تصل حتى 50% .

ويشمل العرض جميع الوجهات على شبكة الملكية الأردنية حول العالم، حيث يمكن للمسافرين إستخدام التذاكر التي إشتروها في اليوم المذكور للسفر بها خلال الفترة ما بين الرابع عشر من شهر شباط الحالي والذي يصادف (يوم الفالنتاين) وحتى تاريخ الخامس والعشرين من شهر آذار المقبل، وذلك بهدف تشجيع السفر العائلي ورحلات المجموعات الأسرية بالتزامن مع هذه المناسبة الإجتماعية .

ويتوفر عرض الأسعار التشجيعية هذا على الموقع الإلكتروني للملكية الأردنية www.rj.com وعبر تطبيق الشركة على الهواتف الذكية، حيث دعا المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر المسافرين للدخول إلى هذه المواقع وإستعراض الأسعار المخفضة المتاحة لفترة محدودة والإفادة منها بتنظيم رحلات عائلية إلى أي من محطات الملكية الأردنية خلال مدة السفر التي تستمر 40 يوماً .

ووعد بيشلر مسافري الملكية الأردنية بمواصلة تقديم عروض وخصومات مجزية أخرى على تذاكر السفر خلال عام 2018 بهدف إتاحة الفرصة أمام الجميع للتنقل حول العالم وزيارة الأهل والأصدقاء وتشجيع حركة السياحة من وإلى الأردن بتكاليف مقبولة .

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق