الشريط الإخباري
افطار خيري للايتام في مادبا  كمائن ومداهمات توقع مطلوبين بقبـضــة الأمــن  الحرارة اعلى من معدلاتها اليوم وغدا  وفيات السبت 26/5/2018  وفاتان وإصابة آخر بتصادم شاحنتين في الكرك  هل يصوم صلاح في نهائي الأبطال ؟ .. الحقيقة الغائبة  200 ألـف مصل أدوا صلاة الجمعة الثانيــة مــن رمضـان في الأقصـى  إخلاء 20 معلمة أردنية إلى مواقع آمنة في ظفار العُمانية  «الصحة» تسترد 803 آلاف دينار من 620 مساعد صيدلي  أميركا تحذر سوريا من عملية عسكرية في درعا  استشهاد فلسطيني متأثرا بجراحه بغزة  الاتحاد الأوروبي يبدأ بتطبيق قانون حماية الخصوصية  ضبط حبوب مخدرة في البادية الشمالية  مقتدى الصدر ودواعش آل سعود دهن ودبس .. برعاية أمريكية !!  أبو طالب خير سندٍ للاسلام و خير عمٍ لنبي الإسلام  كوكبةُ شهداءِ العقيدة خَطّتْ بِدمائِها أروعُ لَوْحاتِ الإنسانية في شهر الصيام!!!  هل حرق الجثث و التمثيل بها من ضروريات الدين ؟  استمتع بتجربة ترفيهية متكاملة عبر الهاتف المتحرك مع Galaxy S9+  فندق ميلينيوم المطار دبي يحصد جوائز مهمة تقديراً لتميزه في مجال المبيعات والتسويق والتجارة الإلكترونية  همسات صحية 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-02
الوقت : 08:56 am

اليوم .. خصم لغاية 50% على تذاكر الملكية الأردنية لرحلات (الفالنتاين)

الديوان- تقدم شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية لمسافريها عرضاً جديداً يستمر 24 ساعة اليوم الجمعة 2/2/2018 والذي يوفر للمسافرين شراء تذاكرهم بخصومات تشجيعية تصل حتى 50% .

ويشمل العرض جميع الوجهات على شبكة الملكية الأردنية حول العالم، حيث يمكن للمسافرين إستخدام التذاكر التي إشتروها في اليوم المذكور للسفر بها خلال الفترة ما بين الرابع عشر من شهر شباط الحالي والذي يصادف (يوم الفالنتاين) وحتى تاريخ الخامس والعشرين من شهر آذار المقبل، وذلك بهدف تشجيع السفر العائلي ورحلات المجموعات الأسرية بالتزامن مع هذه المناسبة الإجتماعية .

ويتوفر عرض الأسعار التشجيعية هذا على الموقع الإلكتروني للملكية الأردنية www.rj.com وعبر تطبيق الشركة على الهواتف الذكية، حيث دعا المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر المسافرين للدخول إلى هذه المواقع وإستعراض الأسعار المخفضة المتاحة لفترة محدودة والإفادة منها بتنظيم رحلات عائلية إلى أي من محطات الملكية الأردنية خلال مدة السفر التي تستمر 40 يوماً .

ووعد بيشلر مسافري الملكية الأردنية بمواصلة تقديم عروض وخصومات مجزية أخرى على تذاكر السفر خلال عام 2018 بهدف إتاحة الفرصة أمام الجميع للتنقل حول العالم وزيارة الأهل والأصدقاء وتشجيع حركة السياحة من وإلى الأردن بتكاليف مقبولة .

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق