الشريط الإخباري
الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة  لا زيادة ضريبية على القطاعات التي تعكس الزيادة على الأفراد كالبنوك  «الاستهلاكية المدنية» تفتح أبوابها يوم عرفة  العمري: اكثر من 35 الف شقة بيعت العام الماضي  مادبا.. ضبط 6 اشخاص اطلقوا عيارات نارية في الاعراس  عجلون.. اطلاق مبادرة في كفرنحة لطلاء الاطاريف وتنظيف الشوارع  المحاكم الشرعية تفتح ابوابها خلال عطلة عيد الاضحى  الامانة: تشغيل كافة خطوط النقل في عيد الأضحى  وفاة حاج أردني في مكة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-02
الوقت : 08:56 am

اليوم .. خصم لغاية 50% على تذاكر الملكية الأردنية لرحلات (الفالنتاين)

الديوان- تقدم شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية لمسافريها عرضاً جديداً يستمر 24 ساعة اليوم الجمعة 2/2/2018 والذي يوفر للمسافرين شراء تذاكرهم بخصومات تشجيعية تصل حتى 50% .

ويشمل العرض جميع الوجهات على شبكة الملكية الأردنية حول العالم، حيث يمكن للمسافرين إستخدام التذاكر التي إشتروها في اليوم المذكور للسفر بها خلال الفترة ما بين الرابع عشر من شهر شباط الحالي والذي يصادف (يوم الفالنتاين) وحتى تاريخ الخامس والعشرين من شهر آذار المقبل، وذلك بهدف تشجيع السفر العائلي ورحلات المجموعات الأسرية بالتزامن مع هذه المناسبة الإجتماعية .

ويتوفر عرض الأسعار التشجيعية هذا على الموقع الإلكتروني للملكية الأردنية www.rj.com وعبر تطبيق الشركة على الهواتف الذكية، حيث دعا المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر المسافرين للدخول إلى هذه المواقع وإستعراض الأسعار المخفضة المتاحة لفترة محدودة والإفادة منها بتنظيم رحلات عائلية إلى أي من محطات الملكية الأردنية خلال مدة السفر التي تستمر 40 يوماً .

ووعد بيشلر مسافري الملكية الأردنية بمواصلة تقديم عروض وخصومات مجزية أخرى على تذاكر السفر خلال عام 2018 بهدف إتاحة الفرصة أمام الجميع للتنقل حول العالم وزيارة الأهل والأصدقاء وتشجيع حركة السياحة من وإلى الأردن بتكاليف مقبولة .

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق