الشريط الإخباري
العمل على بناء الإنسان وتنمية قدراته والتطلع الى تحقيق مستقبلٍ أفضل شركة زين تُجدّد دعمها لفعاليات المخيم الشتوي والصيفي لمبادرة "أنا أتعلم" في عدد من محافظات المملكة  مُلتقى سيدات الأعمال والمهن الأردني يكرّم زين  القوات المسلحة تحبط مخططا إرهابيا .. صور  الديوان تنشر أسماء أوائل التوجيهي للدورة الشتوية ٢٠١٨  نور السمردلي اول الثانوية العامة على المملكة بمعدل 99,5 علمي  كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة اليوم وغدا  التربية توضح آلية احتساب المعدل للنظام الجديد  إعلان نتائج التوجيهي (رابط)  انتشال 40 جثة من تحت أنقاض الموصل والمئات ما زالت مطمورة  الجيش الباكستاني: مقتل 5 جنود هنود على طول خط المراقبة بكشمير  تيلــرسون: تنامي تـرسانة حــزب الله يـهـدد أمـن لبنان  الاعتداء على طبيب أطفال في مستشفى الزرقاء الحكومي  مأدبا تحتفل بعيد ميلاد الملك وذكرى تسلم سلطاته الدستورية  (33.5) مليون دينار حجم التداول الإجمالي في بورصة عمان الأسبوع الماضي  الطيران العُماني يساهم في انخفاض ضجيج الطائرات في مطار هيثرو  أجـــواء بـــاردة ومـاطـــرة اليــــوم  ارتفاع عدد السياح بنسبة 9ر9% الشهر الماضي  «المهندسين» تجري انتخابات فروعها.. وفتح باب الترشح لـ«الزراعيين»  مسيرات تطالب بإعـادة النـظـــر بقرارات رفع الأسعار  60 % نســـبــة الإنـجــــاز بمشــروع نـفــق الصحافــة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-03
الوقت : 10:06 am

شركة أمنية تحتفل بميلاد الملك في مأدبا

الديوان-  نظمت شركة أمنية للهواتف المتنقلة احتفالا بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني برعاية وزير الشباب المهندس حديثة الخريشا وحضور الفعاليات الرسمية والشعبية.
وقال الوزير الخريشة نحتفل بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني وسط جملة من التحديات التي تعصف بالمنطقة وهو يضع مصلحة الأردن فوق كل اعتبار.
وأضاف أن الأردن المتماسك هو الذي يستطيع الإستمرار باستخدام الموارد المتاحة.
وبين أن جلالة الملك هو الداعم للشباب من خلال تهيئة البنى التحتية من المدن والمراكز الشبابية واستثمار إمكانيات الشباب من أجل تحقيق تنمية وطنية شاملة.
وعبرت مديرة العلاقات العامة في شركة أمنية نيكول شاهين عن المحبة والإحترام لقائد البلاد في عيد ميلاده.
وفي نهاية الحفل، تم تكريم الوزير الخريشة ومحافظ مادبا الدكتور خالد العرموطي ورئيس بلديتها احمد الفساطلة بدروع تكريمية.
وتضمن الحفل الذي احياه الفنان نجم السلمان وفرقته، قصيدة شعرية مهداة إلى جلالة الملك في عيد ميلاده للشاب مثنى الغليلات وعزف لفرقة كشافة مادبا.(بترا)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق