الشريط الإخباري
الرزاز: ملف الدخان لن يتم إغلاقه حتى نهايته  دراسة: الكاكاو يحتوي على فيتامين D2 للوقاية من الأمراض  غزة: 5 شهداء بقصف الاحتلال منذ مساء الاثنين  "العمل الاسلامي" يدين العدوان الصهيوني ويطالب الحكومة بإجراءات عاجلة  مركز الملكة رانيا للريادة في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا يعلن انطلاق فعاليات أسبوع الريادة العالمي في الأردن  تمرين وهمي في مطار الملكة علياء اليوم  انتحار موقوف في مركز أمن الجويدة  تساقط الأمطار اعتباراً من ظهر اليوم  الملكية الأردنية تؤكد حرصها على مواصلة التعاون مع وكلاء السياحة الأردنيين  وزارة التربية توقف التعيينات  صناعة عمان تثمن توصيات "الاقتصاد النيابية"  الملتقى المصرفي للشرق الأوسط يقدم منصة استثنائية لاستعراض مستقبل القطاع المصرفي بعد 10 سنوات من الآن  الخوئي يضع مقتدى أولاً ووالده محمد الصدر آخراً .. على ذمة حازم الأعرجي !!  مَن هو المُشَرِّع الأوَّل للسَّلبِ والقتلِ وبقر البطون  عزائك يا وطن .......  (المعلم الصرخي : الرسُول وآله أصلُ التوحيد )  طقس لطيف الأحد والإثنين  السيستاني باع الموصل لحلفائه الدواعش بالصوت والصورة .. المالكي وسيطًا  عزائك يا وطن .......  السيستاني باع الموصل لحلفائه الدواعش بالصوت والصورة .. المالكي وسيطًا 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-03
الوقت : 10:06 am

شركة أمنية تحتفل بميلاد الملك في مأدبا

الديوان-  نظمت شركة أمنية للهواتف المتنقلة احتفالا بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني برعاية وزير الشباب المهندس حديثة الخريشا وحضور الفعاليات الرسمية والشعبية.
وقال الوزير الخريشة نحتفل بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني وسط جملة من التحديات التي تعصف بالمنطقة وهو يضع مصلحة الأردن فوق كل اعتبار.
وأضاف أن الأردن المتماسك هو الذي يستطيع الإستمرار باستخدام الموارد المتاحة.
وبين أن جلالة الملك هو الداعم للشباب من خلال تهيئة البنى التحتية من المدن والمراكز الشبابية واستثمار إمكانيات الشباب من أجل تحقيق تنمية وطنية شاملة.
وعبرت مديرة العلاقات العامة في شركة أمنية نيكول شاهين عن المحبة والإحترام لقائد البلاد في عيد ميلاده.
وفي نهاية الحفل، تم تكريم الوزير الخريشة ومحافظ مادبا الدكتور خالد العرموطي ورئيس بلديتها احمد الفساطلة بدروع تكريمية.
وتضمن الحفل الذي احياه الفنان نجم السلمان وفرقته، قصيدة شعرية مهداة إلى جلالة الملك في عيد ميلاده للشاب مثنى الغليلات وعزف لفرقة كشافة مادبا.(بترا)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق