الشريط الإخباري
الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة  لا زيادة ضريبية على القطاعات التي تعكس الزيادة على الأفراد كالبنوك  «الاستهلاكية المدنية» تفتح أبوابها يوم عرفة  العمري: اكثر من 35 الف شقة بيعت العام الماضي  مادبا.. ضبط 6 اشخاص اطلقوا عيارات نارية في الاعراس  عجلون.. اطلاق مبادرة في كفرنحة لطلاء الاطاريف وتنظيف الشوارع  المحاكم الشرعية تفتح ابوابها خلال عطلة عيد الاضحى  الامانة: تشغيل كافة خطوط النقل في عيد الأضحى  وفاة حاج أردني في مكة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-03
الوقت : 10:06 am

شركة أمنية تحتفل بميلاد الملك في مأدبا

الديوان-  نظمت شركة أمنية للهواتف المتنقلة احتفالا بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني برعاية وزير الشباب المهندس حديثة الخريشا وحضور الفعاليات الرسمية والشعبية.
وقال الوزير الخريشة نحتفل بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني وسط جملة من التحديات التي تعصف بالمنطقة وهو يضع مصلحة الأردن فوق كل اعتبار.
وأضاف أن الأردن المتماسك هو الذي يستطيع الإستمرار باستخدام الموارد المتاحة.
وبين أن جلالة الملك هو الداعم للشباب من خلال تهيئة البنى التحتية من المدن والمراكز الشبابية واستثمار إمكانيات الشباب من أجل تحقيق تنمية وطنية شاملة.
وعبرت مديرة العلاقات العامة في شركة أمنية نيكول شاهين عن المحبة والإحترام لقائد البلاد في عيد ميلاده.
وفي نهاية الحفل، تم تكريم الوزير الخريشة ومحافظ مادبا الدكتور خالد العرموطي ورئيس بلديتها احمد الفساطلة بدروع تكريمية.
وتضمن الحفل الذي احياه الفنان نجم السلمان وفرقته، قصيدة شعرية مهداة إلى جلالة الملك في عيد ميلاده للشاب مثنى الغليلات وعزف لفرقة كشافة مادبا.(بترا)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق