الشريط الإخباري
افطار خيري للايتام في مادبا  كمائن ومداهمات توقع مطلوبين بقبـضــة الأمــن  الحرارة اعلى من معدلاتها اليوم وغدا  وفيات السبت 26/5/2018  وفاتان وإصابة آخر بتصادم شاحنتين في الكرك  هل يصوم صلاح في نهائي الأبطال ؟ .. الحقيقة الغائبة  200 ألـف مصل أدوا صلاة الجمعة الثانيــة مــن رمضـان في الأقصـى  إخلاء 20 معلمة أردنية إلى مواقع آمنة في ظفار العُمانية  «الصحة» تسترد 803 آلاف دينار من 620 مساعد صيدلي  أميركا تحذر سوريا من عملية عسكرية في درعا  استشهاد فلسطيني متأثرا بجراحه بغزة  الاتحاد الأوروبي يبدأ بتطبيق قانون حماية الخصوصية  ضبط حبوب مخدرة في البادية الشمالية  مقتدى الصدر ودواعش آل سعود دهن ودبس .. برعاية أمريكية !!  أبو طالب خير سندٍ للاسلام و خير عمٍ لنبي الإسلام  كوكبةُ شهداءِ العقيدة خَطّتْ بِدمائِها أروعُ لَوْحاتِ الإنسانية في شهر الصيام!!!  هل حرق الجثث و التمثيل بها من ضروريات الدين ؟  استمتع بتجربة ترفيهية متكاملة عبر الهاتف المتحرك مع Galaxy S9+  فندق ميلينيوم المطار دبي يحصد جوائز مهمة تقديراً لتميزه في مجال المبيعات والتسويق والتجارة الإلكترونية  همسات صحية 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-03
الوقت : 10:06 am

شركة أمنية تحتفل بميلاد الملك في مأدبا

الديوان-  نظمت شركة أمنية للهواتف المتنقلة احتفالا بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني برعاية وزير الشباب المهندس حديثة الخريشا وحضور الفعاليات الرسمية والشعبية.
وقال الوزير الخريشة نحتفل بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني وسط جملة من التحديات التي تعصف بالمنطقة وهو يضع مصلحة الأردن فوق كل اعتبار.
وأضاف أن الأردن المتماسك هو الذي يستطيع الإستمرار باستخدام الموارد المتاحة.
وبين أن جلالة الملك هو الداعم للشباب من خلال تهيئة البنى التحتية من المدن والمراكز الشبابية واستثمار إمكانيات الشباب من أجل تحقيق تنمية وطنية شاملة.
وعبرت مديرة العلاقات العامة في شركة أمنية نيكول شاهين عن المحبة والإحترام لقائد البلاد في عيد ميلاده.
وفي نهاية الحفل، تم تكريم الوزير الخريشة ومحافظ مادبا الدكتور خالد العرموطي ورئيس بلديتها احمد الفساطلة بدروع تكريمية.
وتضمن الحفل الذي احياه الفنان نجم السلمان وفرقته، قصيدة شعرية مهداة إلى جلالة الملك في عيد ميلاده للشاب مثنى الغليلات وعزف لفرقة كشافة مادبا.(بترا)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق