الشريط الإخباري
العمل على بناء الإنسان وتنمية قدراته والتطلع الى تحقيق مستقبلٍ أفضل شركة زين تُجدّد دعمها لفعاليات المخيم الشتوي والصيفي لمبادرة "أنا أتعلم" في عدد من محافظات المملكة  مُلتقى سيدات الأعمال والمهن الأردني يكرّم زين  القوات المسلحة تحبط مخططا إرهابيا .. صور  الديوان تنشر أسماء أوائل التوجيهي للدورة الشتوية ٢٠١٨  نور السمردلي اول الثانوية العامة على المملكة بمعدل 99,5 علمي  كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة اليوم وغدا  التربية توضح آلية احتساب المعدل للنظام الجديد  إعلان نتائج التوجيهي (رابط)  انتشال 40 جثة من تحت أنقاض الموصل والمئات ما زالت مطمورة  الجيش الباكستاني: مقتل 5 جنود هنود على طول خط المراقبة بكشمير  تيلــرسون: تنامي تـرسانة حــزب الله يـهـدد أمـن لبنان  الاعتداء على طبيب أطفال في مستشفى الزرقاء الحكومي  مأدبا تحتفل بعيد ميلاد الملك وذكرى تسلم سلطاته الدستورية  (33.5) مليون دينار حجم التداول الإجمالي في بورصة عمان الأسبوع الماضي  الطيران العُماني يساهم في انخفاض ضجيج الطائرات في مطار هيثرو  أجـــواء بـــاردة ومـاطـــرة اليــــوم  ارتفاع عدد السياح بنسبة 9ر9% الشهر الماضي  «المهندسين» تجري انتخابات فروعها.. وفتح باب الترشح لـ«الزراعيين»  مسيرات تطالب بإعـادة النـظـــر بقرارات رفع الأسعار  60 % نســـبــة الإنـجــــاز بمشــروع نـفــق الصحافــة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-03
الوقت : 11:44 pm

حسين السلمان: استخدام أكثر من رائع لـMate 10 Lite


الديوان - منذ إطلاقه أواخر العام 2017، يستمر Mate 10 Lite أحدث أجهزة Huawei في الأسواق المحلية والعالمية في تحقيق النجاح، ويحصد أفضل التعليقات والإشادات من قبل المستخدمين، ومن ضمنهم العديد من المشاهير في مجال الفن، وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها.

ومن أهم نجوم الفن المحليين الذين استخدموا Mate 10 Lite الجديد كليا الفنان الأردني "حسين السلمان"، الذي يمتلك قاعدة جماهيرية واسعة محليا وعربيا.

وعلق "السلمان" على تجربته مع جهاز Mate 10 lite: "اعتدت منذ بداية استخدامي للأجهزة الذكية على أسماء معينة وأنواع كانت لها الأقدمية في الأسواق، إلى أن قررت أن أستخدم جهاز Huawei الجديد Mate 10 Lite، وبصراحة أبهرتني قدرات التصوير الرهيبة لكاميراته الأربع، فمجرد أنه يمتلك 4 كاميرات هي فكرة جديدة لا تحتويها أية أجهزة أخرى".

وأضاف الفنان بأن الصور التي يلتقطها في حفلاته، ومع معجبيه أثناء تنقله لا تحتاج لأي تعديل، فنسبة وضوحها عالية، حتى عند استخدام الكاميرا في الإضاءة المنخفضة، نظرا لاحتواء الجهاز على فلاش أمامي ذكي.

وقد ذكر "السلمان" أن بطارية الجهاز التي تستمر ليومين متواصلين، منحته حرية الاستخدام المتواصل لفترات طويلة، دون التفكير بإعادة الشحن المتكرر كما في الأجهزة الأخرى، وحتى عند إعادة الشحن، فإن العملية تتم بسرعة فائقة وغير معتادة، مما يعني التحرك والتنقل والاستخدام دون أية عوائق.

ومن أهم الميزات التي تطرق الفنان إلى ذكرها، الشاشة المميزة ذات الوضوح الفائق، والتي تمكن المستخدم من مشاهدة المحتوى على كامل حجم الشاشة بفضل تقنية FullView، بجانب التصميم الأنيق الذي يجسد العصرية والفخامة في آنٍ معا.

يذكر أن شركة Huawei الأردن، وفي إطار مشاركة زبائنها في المناسبات التي تهمهم كانت قد أطلقت حملة العودة إلى المدارس، والتي تتمثل في منح زبائنها قسائم أكشط واربح بقيمة 20، 30 و50 دينارا للتسوق لشراء مستلزمات المدارس وغيرها، وقد أعلنت مؤخرا عن تمديد الحملة إلى 9 فبراير بدلا من فبراير 7 كما كان مقررا.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق