الشريط الإخباري
الرزاز يرد على أحد المغردين فيما يتعلق بقصة نقل سيارة حكومية لاضحية  الحجاج يبدأون رمي الجمرات في أول أيام العيد  100 ألف فلسطيني يؤدون صلاة العيد في المسجد الأقصى  ولي العهد يتفقد بزيارة مفاجئة أحوال أسرة عفيفة في وادي عربة  الملك يلتقي أسر الشهداء  قطان يتوج بالميدالية البرونزية في منافسات التايكواندو بدورة الألعاب الآسيوية  جامعة الدول العربية تدين إنتهاكات قوات الإحتلال بحق دور العبادة  الحواتمة يشارك في تشييع الشهيد الزعبي  الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-05
الوقت : 03:53 pm

"بلشت تحلو" مع Huawie Mate 10 Lite وحسين السلمان


الديوان - من قال أن الحملات الترويجية والتسلية والمرح متناقضان؟، وإن كانا كذلك فإن Huaweiقد وجدت المفتاح لتدمج التسلية والمرح مع حملات أجهزتها الترويجية التي تقيمها دائما بحسب ذوق زبائنها، مع العديد من الفنانين والمشاهير من أصحاب الشعبية الكبيرة.

وتعتزمHuawei الأردن إقامة حملة ترويجية لمنتجها الأحدث في الأسواق المحلية والعالمية Mate 10 Liteالذي أطلقته مؤخرا، معلنة عن مواصفات لا منافس لها في جهاز واحد.

وقد أعلنت الشركة العملاقة عن تعاونها مع الفنان "حسين السلمان" صاحب الشعبية الكبيرة، حيث جاء اختيار الفنان لهذه الحملة نزولا عند رغبة جمهور Huawei، واستكمالا لمنطق الشركة القائل "زبائننا هم نقطة الانطلاق في كل شيء".

وستشمل الحملة التي يشارك فيها "حسين السلمان" أكثر من منطقة وفي مواعيد مختلفة، حتى يتسنى لأكبر عدد ممكن من معجبي الفنان الالتقاء به والمشاركة فيما سيقدمه من مسابقات ترعاها Huaweiالأردن في إطار تسويق جهاز Mate 10 Lite.

وسيتخلل الحملة التي تنوي Huawei إقامتها في سيتي مول، وإربد سيتي سنتر العديد من الفعاليات التي سيشارك بها الفنان "حسين السلمان" مع الحضور في تاريخ 2 فبراير و 9 فبراير، والسحب على العديد من الجوائز بعد الإعلان عن كيفية الاشتراك عبر صفحة الفنان على الفيسبوك.

يذكر أن الحملة الترويجية الجديدة لجهاز Mate 10 Lite ستقام على مدار 3 أيام (26 يناير و 2 فبراير في سيتي مول، من الساعة 7.30 وحتى 8.30)، وفي إربد سيتي سنتر (يوم 9 فبراير من الساعة 7.30 وحتى 8.30).
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق