الشريط الإخباري
العمل على بناء الإنسان وتنمية قدراته والتطلع الى تحقيق مستقبلٍ أفضل شركة زين تُجدّد دعمها لفعاليات المخيم الشتوي والصيفي لمبادرة "أنا أتعلم" في عدد من محافظات المملكة  مُلتقى سيدات الأعمال والمهن الأردني يكرّم زين  القوات المسلحة تحبط مخططا إرهابيا .. صور  الديوان تنشر أسماء أوائل التوجيهي للدورة الشتوية ٢٠١٨  نور السمردلي اول الثانوية العامة على المملكة بمعدل 99,5 علمي  كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة اليوم وغدا  التربية توضح آلية احتساب المعدل للنظام الجديد  إعلان نتائج التوجيهي (رابط)  انتشال 40 جثة من تحت أنقاض الموصل والمئات ما زالت مطمورة  الجيش الباكستاني: مقتل 5 جنود هنود على طول خط المراقبة بكشمير  تيلــرسون: تنامي تـرسانة حــزب الله يـهـدد أمـن لبنان  الاعتداء على طبيب أطفال في مستشفى الزرقاء الحكومي  مأدبا تحتفل بعيد ميلاد الملك وذكرى تسلم سلطاته الدستورية  (33.5) مليون دينار حجم التداول الإجمالي في بورصة عمان الأسبوع الماضي  الطيران العُماني يساهم في انخفاض ضجيج الطائرات في مطار هيثرو  أجـــواء بـــاردة ومـاطـــرة اليــــوم  ارتفاع عدد السياح بنسبة 9ر9% الشهر الماضي  «المهندسين» تجري انتخابات فروعها.. وفتح باب الترشح لـ«الزراعيين»  مسيرات تطالب بإعـادة النـظـــر بقرارات رفع الأسعار  60 % نســـبــة الإنـجــــاز بمشــروع نـفــق الصحافــة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-05
الوقت : 03:53 pm

"بلشت تحلو" مع Huawie Mate 10 Lite وحسين السلمان


الديوان - من قال أن الحملات الترويجية والتسلية والمرح متناقضان؟، وإن كانا كذلك فإن Huaweiقد وجدت المفتاح لتدمج التسلية والمرح مع حملات أجهزتها الترويجية التي تقيمها دائما بحسب ذوق زبائنها، مع العديد من الفنانين والمشاهير من أصحاب الشعبية الكبيرة.

وتعتزمHuawei الأردن إقامة حملة ترويجية لمنتجها الأحدث في الأسواق المحلية والعالمية Mate 10 Liteالذي أطلقته مؤخرا، معلنة عن مواصفات لا منافس لها في جهاز واحد.

وقد أعلنت الشركة العملاقة عن تعاونها مع الفنان "حسين السلمان" صاحب الشعبية الكبيرة، حيث جاء اختيار الفنان لهذه الحملة نزولا عند رغبة جمهور Huawei، واستكمالا لمنطق الشركة القائل "زبائننا هم نقطة الانطلاق في كل شيء".

وستشمل الحملة التي يشارك فيها "حسين السلمان" أكثر من منطقة وفي مواعيد مختلفة، حتى يتسنى لأكبر عدد ممكن من معجبي الفنان الالتقاء به والمشاركة فيما سيقدمه من مسابقات ترعاها Huaweiالأردن في إطار تسويق جهاز Mate 10 Lite.

وسيتخلل الحملة التي تنوي Huawei إقامتها في سيتي مول، وإربد سيتي سنتر العديد من الفعاليات التي سيشارك بها الفنان "حسين السلمان" مع الحضور في تاريخ 2 فبراير و 9 فبراير، والسحب على العديد من الجوائز بعد الإعلان عن كيفية الاشتراك عبر صفحة الفنان على الفيسبوك.

يذكر أن الحملة الترويجية الجديدة لجهاز Mate 10 Lite ستقام على مدار 3 أيام (26 يناير و 2 فبراير في سيتي مول، من الساعة 7.30 وحتى 8.30)، وفي إربد سيتي سنتر (يوم 9 فبراير من الساعة 7.30 وحتى 8.30).
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق