الشريط الإخباري
بالفيديو .. تصادم مروّع بين دورية نجدة وتكسي في عمّان  لأول مرة.. دبابات المارينز تبلغ الحدود الروسية  الأردن وروسيا يدرسان بناء مفاعل نووي صغير  افتتاح المرحلة الأولى من مشروع تقاطع الصحابة  رونالدو: محمد صلاح لا يشبهني -  طقوس محمد عساف في رمضان  «المدفع الرمضاني» لم نعد نسمع أصـوات طلقاتـه بالشـهــر المبـارك  القبض على المعتدين على رقباء السير في عمان  بالأرقام.. عين رونالدو على اللقب و"التاريخ  إصابات بحادث تصادم بين زنزانة مساجين و شاحنة نقل في منطقة الحسا  فساد مقتدى تجاوز كل الحدود  اسم الله الأعظم  مقتدى مقتول , لا محال , لأنه خان المذهب , وتهديد اصحابه نفاهه؟  زين تقيم احتفالاً ضخماً في العيد الثاني والسبعين لاستقلال المملكة /صور  "ربع قرن تحرش" يطيح رئيس جامعة أميركية  الذهب يتراجع مع تصريحات ترامب حول كوريا الشمالية  أسعار النفط تهبط مع دراسة أوبك وروسيا لزيادة الإنتاج  أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  12 حالة مرضية تراجع طوارىء مستشفى اليرموك الحكومي  الضمان: زيادة تأمين اصابات العمل 4% بدلا من 2% 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-05
الوقت : 03:53 pm

"بلشت تحلو" مع Huawie Mate 10 Lite وحسين السلمان


الديوان - من قال أن الحملات الترويجية والتسلية والمرح متناقضان؟، وإن كانا كذلك فإن Huaweiقد وجدت المفتاح لتدمج التسلية والمرح مع حملات أجهزتها الترويجية التي تقيمها دائما بحسب ذوق زبائنها، مع العديد من الفنانين والمشاهير من أصحاب الشعبية الكبيرة.

وتعتزمHuawei الأردن إقامة حملة ترويجية لمنتجها الأحدث في الأسواق المحلية والعالمية Mate 10 Liteالذي أطلقته مؤخرا، معلنة عن مواصفات لا منافس لها في جهاز واحد.

وقد أعلنت الشركة العملاقة عن تعاونها مع الفنان "حسين السلمان" صاحب الشعبية الكبيرة، حيث جاء اختيار الفنان لهذه الحملة نزولا عند رغبة جمهور Huawei، واستكمالا لمنطق الشركة القائل "زبائننا هم نقطة الانطلاق في كل شيء".

وستشمل الحملة التي يشارك فيها "حسين السلمان" أكثر من منطقة وفي مواعيد مختلفة، حتى يتسنى لأكبر عدد ممكن من معجبي الفنان الالتقاء به والمشاركة فيما سيقدمه من مسابقات ترعاها Huaweiالأردن في إطار تسويق جهاز Mate 10 Lite.

وسيتخلل الحملة التي تنوي Huawei إقامتها في سيتي مول، وإربد سيتي سنتر العديد من الفعاليات التي سيشارك بها الفنان "حسين السلمان" مع الحضور في تاريخ 2 فبراير و 9 فبراير، والسحب على العديد من الجوائز بعد الإعلان عن كيفية الاشتراك عبر صفحة الفنان على الفيسبوك.

يذكر أن الحملة الترويجية الجديدة لجهاز Mate 10 Lite ستقام على مدار 3 أيام (26 يناير و 2 فبراير في سيتي مول، من الساعة 7.30 وحتى 8.30)، وفي إربد سيتي سنتر (يوم 9 فبراير من الساعة 7.30 وحتى 8.30).
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق