الشريط الإخباري
افطار خيري للايتام في مادبا  كمائن ومداهمات توقع مطلوبين بقبـضــة الأمــن  الحرارة اعلى من معدلاتها اليوم وغدا  وفيات السبت 26/5/2018  وفاتان وإصابة آخر بتصادم شاحنتين في الكرك  هل يصوم صلاح في نهائي الأبطال ؟ .. الحقيقة الغائبة  200 ألـف مصل أدوا صلاة الجمعة الثانيــة مــن رمضـان في الأقصـى  إخلاء 20 معلمة أردنية إلى مواقع آمنة في ظفار العُمانية  «الصحة» تسترد 803 آلاف دينار من 620 مساعد صيدلي  أميركا تحذر سوريا من عملية عسكرية في درعا  استشهاد فلسطيني متأثرا بجراحه بغزة  الاتحاد الأوروبي يبدأ بتطبيق قانون حماية الخصوصية  ضبط حبوب مخدرة في البادية الشمالية  مقتدى الصدر ودواعش آل سعود دهن ودبس .. برعاية أمريكية !!  أبو طالب خير سندٍ للاسلام و خير عمٍ لنبي الإسلام  كوكبةُ شهداءِ العقيدة خَطّتْ بِدمائِها أروعُ لَوْحاتِ الإنسانية في شهر الصيام!!!  هل حرق الجثث و التمثيل بها من ضروريات الدين ؟  استمتع بتجربة ترفيهية متكاملة عبر الهاتف المتحرك مع Galaxy S9+  فندق ميلينيوم المطار دبي يحصد جوائز مهمة تقديراً لتميزه في مجال المبيعات والتسويق والتجارة الإلكترونية  همسات صحية 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-05
الوقت : 04:06 pm

بنك الإسكان يوقع اتفاقية قرض ب 100 مليون دينار مع شركة الكهرباء الوطنية


الديوان - أعلن بنك الإسكان عن توقيع اتفاقية قرض مع شركة الكهرباء الوطنية، يقدم البنكبموجبها تمويلاً بمبلغ 100 مليون دينار لغايات تمويل احتياجاتها .

وقد وقع الاتفاقية عن بنك الإسكان السيد إيهاب السعدي الرئيس التنفيذي للبنك، وعن شركة الكهرباء الوطنية المهندس عبد الفتاح الدرادكة المدير العام للشركة وبحضور ممثلين عن إدارة الطرفين .

من جانبه عبر المهندس عبد الفتاح الدرادكة مدير عام شركة الكهرباء الوطنية عن شكره وتقديره لبنك الإسكان والمهنية العالية في إنجاز اتفاقية القرض وتنفيذه، ودعا إلى مزيد من التعاون بين الطرفين لما فيه المصلحة المشتركة وادامة الشراكة التي نفتخر بها ، حيث كان البنك وكعادته مبادراً في مساندة الشركة والتعاون معها ولما فيه مصلحة وطنا العزيز.

وذكر السيد إيهاب السعدي الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي تتويجاً للعلاقات الطيبة بين بنك الإسكان وشركة الكهرباء الوطنية، وتأكيداً لدور البنك في دعم الإقتصاد الوطني من خلال تقديم التمويل للقطاعات الاقتصادية الفعالة والمنتجة وخاصة قطاع الطاقة الذي يشهد معدلات نمو وتطورات وتحديات كبيرة.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق