الشريط الإخباري
الرزاز: ملف الدخان لن يتم إغلاقه حتى نهايته  دراسة: الكاكاو يحتوي على فيتامين D2 للوقاية من الأمراض  غزة: 5 شهداء بقصف الاحتلال منذ مساء الاثنين  "العمل الاسلامي" يدين العدوان الصهيوني ويطالب الحكومة بإجراءات عاجلة  مركز الملكة رانيا للريادة في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا يعلن انطلاق فعاليات أسبوع الريادة العالمي في الأردن  تمرين وهمي في مطار الملكة علياء اليوم  انتحار موقوف في مركز أمن الجويدة  تساقط الأمطار اعتباراً من ظهر اليوم  الملكية الأردنية تؤكد حرصها على مواصلة التعاون مع وكلاء السياحة الأردنيين  وزارة التربية توقف التعيينات  صناعة عمان تثمن توصيات "الاقتصاد النيابية"  الملتقى المصرفي للشرق الأوسط يقدم منصة استثنائية لاستعراض مستقبل القطاع المصرفي بعد 10 سنوات من الآن  الخوئي يضع مقتدى أولاً ووالده محمد الصدر آخراً .. على ذمة حازم الأعرجي !!  مَن هو المُشَرِّع الأوَّل للسَّلبِ والقتلِ وبقر البطون  عزائك يا وطن .......  (المعلم الصرخي : الرسُول وآله أصلُ التوحيد )  طقس لطيف الأحد والإثنين  السيستاني باع الموصل لحلفائه الدواعش بالصوت والصورة .. المالكي وسيطًا  عزائك يا وطن .......  السيستاني باع الموصل لحلفائه الدواعش بالصوت والصورة .. المالكي وسيطًا 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-05
الوقت : 04:06 pm

بنك الإسكان يوقع اتفاقية قرض ب 100 مليون دينار مع شركة الكهرباء الوطنية


الديوان - أعلن بنك الإسكان عن توقيع اتفاقية قرض مع شركة الكهرباء الوطنية، يقدم البنكبموجبها تمويلاً بمبلغ 100 مليون دينار لغايات تمويل احتياجاتها .

وقد وقع الاتفاقية عن بنك الإسكان السيد إيهاب السعدي الرئيس التنفيذي للبنك، وعن شركة الكهرباء الوطنية المهندس عبد الفتاح الدرادكة المدير العام للشركة وبحضور ممثلين عن إدارة الطرفين .

من جانبه عبر المهندس عبد الفتاح الدرادكة مدير عام شركة الكهرباء الوطنية عن شكره وتقديره لبنك الإسكان والمهنية العالية في إنجاز اتفاقية القرض وتنفيذه، ودعا إلى مزيد من التعاون بين الطرفين لما فيه المصلحة المشتركة وادامة الشراكة التي نفتخر بها ، حيث كان البنك وكعادته مبادراً في مساندة الشركة والتعاون معها ولما فيه مصلحة وطنا العزيز.

وذكر السيد إيهاب السعدي الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي تتويجاً للعلاقات الطيبة بين بنك الإسكان وشركة الكهرباء الوطنية، وتأكيداً لدور البنك في دعم الإقتصاد الوطني من خلال تقديم التمويل للقطاعات الاقتصادية الفعالة والمنتجة وخاصة قطاع الطاقة الذي يشهد معدلات نمو وتطورات وتحديات كبيرة.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق