الشريط الإخباري
الرزاز: ملف الدخان لن يتم إغلاقه حتى نهايته  دراسة: الكاكاو يحتوي على فيتامين D2 للوقاية من الأمراض  غزة: 5 شهداء بقصف الاحتلال منذ مساء الاثنين  "العمل الاسلامي" يدين العدوان الصهيوني ويطالب الحكومة بإجراءات عاجلة  مركز الملكة رانيا للريادة في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا يعلن انطلاق فعاليات أسبوع الريادة العالمي في الأردن  تمرين وهمي في مطار الملكة علياء اليوم  انتحار موقوف في مركز أمن الجويدة  تساقط الأمطار اعتباراً من ظهر اليوم  الملكية الأردنية تؤكد حرصها على مواصلة التعاون مع وكلاء السياحة الأردنيين  وزارة التربية توقف التعيينات  صناعة عمان تثمن توصيات "الاقتصاد النيابية"  الملتقى المصرفي للشرق الأوسط يقدم منصة استثنائية لاستعراض مستقبل القطاع المصرفي بعد 10 سنوات من الآن  الخوئي يضع مقتدى أولاً ووالده محمد الصدر آخراً .. على ذمة حازم الأعرجي !!  مَن هو المُشَرِّع الأوَّل للسَّلبِ والقتلِ وبقر البطون  عزائك يا وطن .......  (المعلم الصرخي : الرسُول وآله أصلُ التوحيد )  طقس لطيف الأحد والإثنين  السيستاني باع الموصل لحلفائه الدواعش بالصوت والصورة .. المالكي وسيطًا  عزائك يا وطن .......  السيستاني باع الموصل لحلفائه الدواعش بالصوت والصورة .. المالكي وسيطًا 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-05
الوقت :

جولة مازيراتي بولو 2018 تنطلق في "كأس العالم للبولو الثلجية في سان موريتز" بالتعاون مع "لا

عمان، الأردن ( شباط 2018) – شهدت جولة مازيراتي بولو 2018 بداية مشوّقة في بطولة العالم للبولو الثلجية في سان موريتز التي أقيمت على البحيرة المتجمدة الخلابة في سان موريتز من 26 إلى 28 يناير 2018، حيث فاز فريق كارتييه على فريق مازيراتي بنتيجة 4.5 إلى 4 في مباراة نهائية شهدت منافسة عالية.

وعلى مدى ثلاثة أيام من البطولة، لعبت فرق البولو الأربعة مباريات مسلية وبدرجة عالية من الحرفية في أوساط فرحة أكثر من 15 ألف متفرج، وهو أعلى عدد متفرجين في تاريخ البطولة. وطغت الظروف المناخية المشمسة المذهلة على ملعب البولو على بحيرة سانت موريتز المجمدة لترسم صورة أخّاذة لا سيما مع الخلفية الرائعة للجبال المغطاة بالثلوج. وكان من بين الضيوف في "كأس العالم للبولو الثلجية في سان موريتز" عدد من الشخصيات البارزة مثل نجم البولو الانجيلزي، مالكولم بورويك، وبطل العالم في رياضة السلالوم، جورجيو روكا. ويعدّ "كأس العالم للبولو الثلجية في سان موريتز" البطولة الوحيدة ذات التصنيف العالي التي تقام على ملعب ثلجي.

وقال ألبيرتو كافاجيوني، رئيس مازيراتي أوروبا: "نحن فخورون بأننا بدأنا جولة مازيراتي بولو لهذا العام في بيئة سان موريتز الآسرة، وهو حدث رائع يقدم مستوى راقٍ من القيم الاجتماعية والرياضية لضيوفنا والمشاهدين. وكانت منافسة اليوم خير دليل على مدى حماسنا تجاه جولة البولو الدولية السنوية، لا سيما وأن المنافسة الشيّقة والقوة وخفة الحركة الموجودة في الخيول كلّها قيم جوهرية في جينات سياراتنا."

وأضاف إنريكو روسيلي، الرئيس التنفيذي لشركة "لا مارتينا": "لا مارتينا جزء من بطولة البولو الثلجية منذ بدايتها، أي منذ أكثر من ثلاثين عاماً، ولا زال حماسنا للبطولة كما كان في اليوم الأول. وعلامتنا التجارية مبنية على شغف حقيقي لرياضة البولو وجميع المكوّنات التي تجعل منها رياضة فريدة مثل القوة واللعب العادل والانضباط والعمل الشاق ومستوى الترفيه الذي يدهشنا كل مرّة. ومثل كل عام، يسرنا أن نكون جزءًا من حدث لا يفوّت وأن نتبنى العاطفة الحقيقية التي تظهر للعالم، وكل ذلك في بيئة سان موريتز التي تخطف الأنفاس."

ولعب فريق "مازيراتي بولو" الذي ضمّ زانا باندوركو ورايه سيدورينكو (هانديكاب +0)، وجيراردو مازيني (هانديكاب +6)، وهسام الحيدر (هانديكاب +6)، وروبرت ستروم (هانديكاب +4)، لأول مرّة في سان موريتز وتلقى دعماً كبيراً وهتافات من الجمهور طوال الوقت.

وفضلاً عن قوّة الأحصنة التي برزت على ملعب البولو على بحيرة سان موريتز، كان أسطول من سيارات مازيراتي يستعرض قوّة أحصنة مع نوع مختلف في قرية البولو، حيث سنحت الفرصة للمتفرجين لمشاهدة طراز جيبلي 2018 الجديد عن كثب بعد إطلاقه في صيف 2017. وحاز طراز جيبلي بنسختي غران لوسو وغران سبورت على عدد قياسي من تجارب القيادة طوال عطلة نهاية الأسبوع التي سرت فعاليات البطولة فيها.

وتمكّن الضيوف أيضاً من اسكتشاف طرازي كواتروبورتي و ليفانتي 2018 بنسختي غران لوسو وغران سبورت واختبروا أنظمة مساعدة القيادة المتقدمة فيها.

كما استطاع عشاق مازيراتي الاستمتاع بباقات حصرية لعطلة نهاية الأسبوع شملت تجربة مازيراتي للثلج والجليد (Snow&Ice) والبولو الثلجية مع فريق مازيراتي بالإضافة إلى حفل عشاء حصري.

وسجّل "كأس العالم للبولو الثلجية في سان موريتز" انطلاقة جولة مازيراتي بولو 2018، مسلّطاً الضوء على ارتباط مازيراتي العريق بهذه الرياضة. وبالإضافة للشراكة الناجحة مع المورد الرائد في العالم لمعدات البولو، "لا مارتينا"، تعِد جولة مازيراتي بولو 2018 بتقديم الكثير إلى رياضة البولو دولياً خلال هذا العام.

وكان لباس البولو الرسمي الذي ارتداه فريق مازيراتي خلال المسابقة نتاجاً للتعاون المستمر بين "لا مارتينا" و مازيراتي، وهو مصنوع من القطن الخالص مع بطانة من الصوف، ويمكن شراؤه عبر الإنترنت من موقع "لا مارتينا" للتجارة الإلكترونية.

ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول "كأس العالم للبولو الثلجية في سان موريتز" من خلال موقع:
www.snowpolo-stmoritz.com
أما لمتابعة الأحداث الشيقة لجولة مازيراتي بولو 2018 عبر كل الفعاليات الرياضية العالمية، يرجى زيارة www.maseratipolo.com، حيث ستجدون مجموعة واسعة من الصور والمحتوى بالإضافة إلى آخر الأخبار.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق