الشريط الإخباري
اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب  عباس: حل “التشريعي” قريباًُ  زين تُقيم يوماً وظيفياً خاصاً بالأشخاص ذوي الإعاقة في منصة زين للإبداع ZINC  “جنون البذخ” في حفل زفاف ابنة أغنى رجال الهند  منتخب الكراتيه ينهي مشاركته في الجولة الأخيرة من سلسلة الـ K1  العاهل السعودي: نناشد المجتمع الدولي لإعطاء الفلسطينيين حقوقهم  حريق يتسبب بتعليق الدراسة بمدرسة للبنات في السلط  مروحية للجيش تنقذ سيدة حامل في الكرك  كان شيء هنا اسمه إسرائيل .......  نتنياهو يسعى لتطبيع العلاقات مع السعودية قريبًا  إنفاق 43 قرشاً من كل 10 دنانير خصصت لحزمة مشاريع "اللامركزية  الأحد .. بارد وغائم  الخطوط المغربية تنضم إلى تحالف oneworld إلى جانب الملكية الأردنية و12 شركة عالمية  زين تقدم انترنت فائق السرعة من خلال "زين فايبر" في 20 منطقة في عمّان  شبابنا اشبالنا مجالس شور تربوية أخلاقية .. وبعدها دروس وبحوث فكرية علمية  اتفاقية تعاون بين "المهندسين" وشركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-06
الوقت : 01:45 pm

ضباب كثيف يحدث ’مجزرة‘ بحق مركبات في الإمارات

الديوان- تسبب ضباب كثيف، بحوادث سير عدة بمناطق متفرقة من دولة الإمارات العربية المتحدة، كان أعنفها على شارع محمد بن زايد بين دبي وأبوظبي.

كما وحد الضباب من الرؤية في جزيرة أبوظبي وضواحيها، فيما انخفض مدى الرؤية الأفقية في بعض مناطق الدولة إلى أقل من ألف متر.

وتناقل ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشاهد مصورة تظهر شاحنة تسبب الضباب الكثيف باصطدامها مع كثير من المركبات، وسط صيحات أصحابها وفرارهم.

إلى ذلك،  أعلن مصدر في شرطة أبوظبي تسجيل 22 إصابة في حادث وقع على شارع محمد بن راشد بعد جسر الطويلة باتجاه الفلاح بسبب انخفاض الرؤية الناجم عن الضباب.

وقال المقدم عبدالله يوسف السويدي نائب مدير إدارة مرور الطرق الخارجية في شرطة أبوظبي إن 44 مركبة تأثرت في الحادث الذي بدأ في الساعة الثامنة وثمان دقائق صباحا، مضيفاً أن اثنتين فقط من الإصابات كانتا بليغتين واثنتين متوسطتين. وأكد أن المصابين نقلوا إلى مستشفيي الرحبة والمفرق لتلقي العلاجات.

وأضاف المقدم السويدي أن سبب الحادث هو عدم مراعاة السائقين لظروف الطريق.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق