الشريط الإخباري
إعفاءات وتخفيضات ضريبية على سلع غذائية للصفر  تمارين القوة تقهر بدانة الأطفال والمراهقين  الانتحار .. أسبابه فقر وبطالة ومرض  غوتيريس يعرب عن قلقه ازاء انتهاكات وقف النار في ليبيا  ارتفاع المعدل اليومي لحجم التداول في بورصة عمان الأسبوع الماضي  انخفاض الفقر المدقع يتواصل على المستوى العالمي .. بوتيرة أبطأ  «برنت»قرب 80 دولارًا للبرميل في السوق العالمية  جرش : الانتشار العشوائي للبسطات سبب أزمة سير خانقة  خطباء الجمعة يدعون إلى التصدي لظاهرتي المخدرات وإطلاق العيارات النارية  الرزاز: الملك وجّهنا لدراسة العفو العام.. ولا يوجد ما يعيب قانون انتخاب 89  هكذا تحدثت الملكة عن امتحانات أبنائها..  وزير التربية: خطة لإدماج الطلبة من ذوي الإعاقة في المدارس  «التنمية»: فيديو الإساءة للفتاة قديم وهي في دار حماية  مسؤول بـ‘‘العدل الأميركية‘‘ ينفي بحث إقالة ترامب لعدم أهليته العقلية  استشهاد فتى فلسطيني برصاص الاحتلال في غزة  صندوق استثماري عالمي (ميريديام) يفتتح مكتبه الأول عربيا في الأردن  بورصة عمان تفتتح على انخفاض  طقس معتدل اليوم وغدا  الحموري يقرر اجراء انتخابات غرف التجارة  جدولة مديونية الصندوق الكويتي للتنمية على الأردن بقيمة 300.7 مليون دولار 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-06
الوقت : 01:45 pm

ضباب كثيف يحدث ’مجزرة‘ بحق مركبات في الإمارات

الديوان- تسبب ضباب كثيف، بحوادث سير عدة بمناطق متفرقة من دولة الإمارات العربية المتحدة، كان أعنفها على شارع محمد بن زايد بين دبي وأبوظبي.

كما وحد الضباب من الرؤية في جزيرة أبوظبي وضواحيها، فيما انخفض مدى الرؤية الأفقية في بعض مناطق الدولة إلى أقل من ألف متر.

وتناقل ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشاهد مصورة تظهر شاحنة تسبب الضباب الكثيف باصطدامها مع كثير من المركبات، وسط صيحات أصحابها وفرارهم.

إلى ذلك،  أعلن مصدر في شرطة أبوظبي تسجيل 22 إصابة في حادث وقع على شارع محمد بن راشد بعد جسر الطويلة باتجاه الفلاح بسبب انخفاض الرؤية الناجم عن الضباب.

وقال المقدم عبدالله يوسف السويدي نائب مدير إدارة مرور الطرق الخارجية في شرطة أبوظبي إن 44 مركبة تأثرت في الحادث الذي بدأ في الساعة الثامنة وثمان دقائق صباحا، مضيفاً أن اثنتين فقط من الإصابات كانتا بليغتين واثنتين متوسطتين. وأكد أن المصابين نقلوا إلى مستشفيي الرحبة والمفرق لتلقي العلاجات.

وأضاف المقدم السويدي أن سبب الحادث هو عدم مراعاة السائقين لظروف الطريق.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق