الشريط الإخباري
افطار خيري للايتام في مادبا  كمائن ومداهمات توقع مطلوبين بقبـضــة الأمــن  الحرارة اعلى من معدلاتها اليوم وغدا  وفيات السبت 26/5/2018  وفاتان وإصابة آخر بتصادم شاحنتين في الكرك  هل يصوم صلاح في نهائي الأبطال ؟ .. الحقيقة الغائبة  200 ألـف مصل أدوا صلاة الجمعة الثانيــة مــن رمضـان في الأقصـى  إخلاء 20 معلمة أردنية إلى مواقع آمنة في ظفار العُمانية  «الصحة» تسترد 803 آلاف دينار من 620 مساعد صيدلي  أميركا تحذر سوريا من عملية عسكرية في درعا  استشهاد فلسطيني متأثرا بجراحه بغزة  الاتحاد الأوروبي يبدأ بتطبيق قانون حماية الخصوصية  ضبط حبوب مخدرة في البادية الشمالية  مقتدى الصدر ودواعش آل سعود دهن ودبس .. برعاية أمريكية !!  أبو طالب خير سندٍ للاسلام و خير عمٍ لنبي الإسلام  كوكبةُ شهداءِ العقيدة خَطّتْ بِدمائِها أروعُ لَوْحاتِ الإنسانية في شهر الصيام!!!  هل حرق الجثث و التمثيل بها من ضروريات الدين ؟  استمتع بتجربة ترفيهية متكاملة عبر الهاتف المتحرك مع Galaxy S9+  فندق ميلينيوم المطار دبي يحصد جوائز مهمة تقديراً لتميزه في مجال المبيعات والتسويق والتجارة الإلكترونية  همسات صحية 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-07
الوقت : 09:49 am

«البرّ والإحسان» و«Orange الأردن» يجددان تعاونهما الاستراتيجي

الديوان- وقعت حملة البر والاحسان التي ينفذها الصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد)، و Orange الاردن امس اتفاقية لتجديد التعاون بينهما، وتتضمن الاتفاقية، استمرار الشركة بدعم برامج الحملة للعام الحالي وتشمل المنح الدراسية بواقع 15 منحة، والعيادة المتنقلة ضمن الحملات الطبية للبر والاحسان، ودعم المشاريع الانتاجية الجماعية التي تقترحها الحملة.
ووقع الاتفاقية، بحضور سمو الأميرة بسمة بنت طلال، رئيسة اللجنة العليا للحملة، المدير التنفيذي للصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية، فرح الداغستاني و الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن، جيروم هاينك.
واكدت سموها اعتزاز الصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية بالشراكة مع Orangeالاردن، والتي تعد انموذجاً يحتذى للشراكات الهادفة ما بين المؤسسات الوطنية المختلفة، وما حققه الجانبان خلال هذه الشراكة من انجازات ونجاحات متميزة .
واشارت سموها، بحضور رئيس مجلس ادارة Orangeالاردن شبيب عماري وأعضاء اللجنة التنفيذية في الشركة، لأهمية هذه الشراكة في دعم جهود  الصندوق في تقديم المساعدة الانسانية للفئات المستهدفة في مختلف مناطق المملكة، وما شهدته هذه الشراكة من تطور وتنوع في البرامج والمبادرات المنفذة.
 كما اشادت سموها بجهود Orange الاردن في المساهمة في تطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات في الأردن، وترجمتها لمعاني المسؤولية المجتمعية، ومبادراتها المستمرة لخدمة القضايا الإنسانية والمجتمعية.
بدوره، اكد هاينك، ان حملة البر والإحسان تعد من البرامج الوطنية الرائدة ذات البعد التنموي الذي يستهدف تنمية الانسان وتمكينه، مبينا ان دعم الشركة  للحملة يأتي في اطار مسؤوليتها الاجتماعية المنبثقة عن استراتيجيتها الخمسية «  «Essentials 2020، حيث ينسجم الاستمرار في دعم الحملة مع رؤية الشركة في هذا الاطار.
وقال ان التعاون مع (جهد)، والذي بدأ منذ العام 2001، حقق العديد من النجاحات في مجالات مختلفة،وبخاصة في القطاعين التعليمي والصحي، حيث أسهمت المنح المقدّمة للطلاب المستفيدين عن خفض التكاليف الدراسية، فيما أسهم تنفيذ الأيام الطبية المجانية في تعزيز ثقافة التطوع وتجسيد روح التكافل والعطاء الذييميز Orange الأردن كمؤسسة وأفراد.
واكد هاينك، حرص Orange الأردن على تنفيذ التزاماتها تجاه المجتمع المحلي، من خلال دعم  البرامج المستدامة وايجاد الشراكات طويلة الأمد مع منظمات المجتمع المدني للنهوض بمختلف القطاعات الحيوية في المملكة.
وتم خلال توقيع الاتفاقية عرض لأبرز مجالات التعاون ما بين الصندوق الاردني الهاشمي واورانج الاردن، في مختلف المجالات وخارج اطار الاتفاقية وتضمن دعم الشركة لبرنامج ستات بيوت، واذاعة فرح الناس، ومنتدى ابتكارثون، بالإضافة الى تجهيز مركز المرأة الرقمي في عدد من مراكز الاميرة بسمة للتنمية في عدد من المناطق وغيرها .
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق