الشريط الإخباري
افطار خيري للايتام في مادبا  كمائن ومداهمات توقع مطلوبين بقبـضــة الأمــن  الحرارة اعلى من معدلاتها اليوم وغدا  وفيات السبت 26/5/2018  وفاتان وإصابة آخر بتصادم شاحنتين في الكرك  هل يصوم صلاح في نهائي الأبطال ؟ .. الحقيقة الغائبة  200 ألـف مصل أدوا صلاة الجمعة الثانيــة مــن رمضـان في الأقصـى  إخلاء 20 معلمة أردنية إلى مواقع آمنة في ظفار العُمانية  «الصحة» تسترد 803 آلاف دينار من 620 مساعد صيدلي  أميركا تحذر سوريا من عملية عسكرية في درعا  استشهاد فلسطيني متأثرا بجراحه بغزة  الاتحاد الأوروبي يبدأ بتطبيق قانون حماية الخصوصية  ضبط حبوب مخدرة في البادية الشمالية  مقتدى الصدر ودواعش آل سعود دهن ودبس .. برعاية أمريكية !!  أبو طالب خير سندٍ للاسلام و خير عمٍ لنبي الإسلام  كوكبةُ شهداءِ العقيدة خَطّتْ بِدمائِها أروعُ لَوْحاتِ الإنسانية في شهر الصيام!!!  هل حرق الجثث و التمثيل بها من ضروريات الدين ؟  استمتع بتجربة ترفيهية متكاملة عبر الهاتف المتحرك مع Galaxy S9+  فندق ميلينيوم المطار دبي يحصد جوائز مهمة تقديراً لتميزه في مجال المبيعات والتسويق والتجارة الإلكترونية  همسات صحية 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-07
الوقت :

مصطفى سلامة، لينا خليفة وأيهم العتوم الى أولمبياد بيونغ تشانغ 2018

الديوان– بهدف الاحتفال بالإنجازات وفتح آفاق جديدة، قامت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي بتنظيم مشاركة فريق من المؤثرين الأردنيين للمشاركة في مسيرة الشعلة الأولمبية في أولمبياد بيونغ تشانغ 2018 والتي بدأت في الأول من تشرين ثاني من العام الحالي وتمتد حتى 9 شباط 2018.

وانضم كل من مصطفى سلامة، لينا خليفة وأيهم العتوم للمشاركين من مختلف أنحاء العالم والذين بلغ عددهم 7500 مشارك، ليمثلوا الأردن في مسيرة الشعلة لدورة الألعاب الأولمبية والتي ستقام في كوريا الجنوبية. ومن الجدير ذكره أن المشاركين يتم اختيارهم في هذه الحملة للإنجازات التي قاموا بها والأثر الإيجابي الذي يحدثونه في مجتمعاتهم، ودورهم الفاعل في إلهام الأخرين.

وصرح السيد تشانغسب لي، رئيس سامسونج الكترونيكس المشرق العربي قائلاً: "في سامسونج الكترونيكس، نحتفل بالإنجازات والأشخاص القادرين على إلهام الأخرين، فهم لهم الأثر الكبير في إحداث التغيير والتأثير بمحيطهم من خلال تحديهم لأنفسهم أولاً والواقع المحيط بهم، إذ يتمثل دورنا في هذه الحملة بتمكين الجميع من خوض تجربة مسيرة حمل الشعلة الأولمبية والاحتفال بها والتي تعد حلماً لجميع الرياضيين."

وأضاف قائلاً: "ونحن فخورون بمشاركة مصطفى سلامة، لينا خليفة وأيهم العتوم ليمثلوا الأردن في هذا المحفل الرياضي الهام ويعكسوا صورة الأردن الإيجابية بين الجموع الغفيرة من شتّى أنحاء العالم."

وقد بدأت سامسونج الكترونيكس شراكتها بالألعاب الأولمبية منذ عام 1988، وامتد هذا التعاون للمسيرة الأولمبية لتكون سامسونج الشريك العالمي للأولمبياد في فئة معدات الاتصال اللاسلكية. إذ تقوم سامسونج على توفير أجهزتها الذكية لتدعم عمليات الألعاب الأولمبية من خلال توفير الاتصالات اللاسلكية ومعدات تكنولوجية رائدة والتي تضم: الهواتف الذكية، الكمبيوترات اللوحية، أجهزة الكمبيوتر المحمولة، أجهزة الكمبيوتر الشخصية، أجهزة الحوسبة الأخرى، وغيرها.


###
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق