الشريط الإخباري
الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة  لا زيادة ضريبية على القطاعات التي تعكس الزيادة على الأفراد كالبنوك  «الاستهلاكية المدنية» تفتح أبوابها يوم عرفة  العمري: اكثر من 35 الف شقة بيعت العام الماضي  مادبا.. ضبط 6 اشخاص اطلقوا عيارات نارية في الاعراس  عجلون.. اطلاق مبادرة في كفرنحة لطلاء الاطاريف وتنظيف الشوارع  المحاكم الشرعية تفتح ابوابها خلال عطلة عيد الاضحى  الامانة: تشغيل كافة خطوط النقل في عيد الأضحى  وفاة حاج أردني في مكة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-07
الوقت :

مصطفى سلامة، لينا خليفة وأيهم العتوم الى أولمبياد بيونغ تشانغ 2018

الديوان– بهدف الاحتفال بالإنجازات وفتح آفاق جديدة، قامت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي بتنظيم مشاركة فريق من المؤثرين الأردنيين للمشاركة في مسيرة الشعلة الأولمبية في أولمبياد بيونغ تشانغ 2018 والتي بدأت في الأول من تشرين ثاني من العام الحالي وتمتد حتى 9 شباط 2018.

وانضم كل من مصطفى سلامة، لينا خليفة وأيهم العتوم للمشاركين من مختلف أنحاء العالم والذين بلغ عددهم 7500 مشارك، ليمثلوا الأردن في مسيرة الشعلة لدورة الألعاب الأولمبية والتي ستقام في كوريا الجنوبية. ومن الجدير ذكره أن المشاركين يتم اختيارهم في هذه الحملة للإنجازات التي قاموا بها والأثر الإيجابي الذي يحدثونه في مجتمعاتهم، ودورهم الفاعل في إلهام الأخرين.

وصرح السيد تشانغسب لي، رئيس سامسونج الكترونيكس المشرق العربي قائلاً: "في سامسونج الكترونيكس، نحتفل بالإنجازات والأشخاص القادرين على إلهام الأخرين، فهم لهم الأثر الكبير في إحداث التغيير والتأثير بمحيطهم من خلال تحديهم لأنفسهم أولاً والواقع المحيط بهم، إذ يتمثل دورنا في هذه الحملة بتمكين الجميع من خوض تجربة مسيرة حمل الشعلة الأولمبية والاحتفال بها والتي تعد حلماً لجميع الرياضيين."

وأضاف قائلاً: "ونحن فخورون بمشاركة مصطفى سلامة، لينا خليفة وأيهم العتوم ليمثلوا الأردن في هذا المحفل الرياضي الهام ويعكسوا صورة الأردن الإيجابية بين الجموع الغفيرة من شتّى أنحاء العالم."

وقد بدأت سامسونج الكترونيكس شراكتها بالألعاب الأولمبية منذ عام 1988، وامتد هذا التعاون للمسيرة الأولمبية لتكون سامسونج الشريك العالمي للأولمبياد في فئة معدات الاتصال اللاسلكية. إذ تقوم سامسونج على توفير أجهزتها الذكية لتدعم عمليات الألعاب الأولمبية من خلال توفير الاتصالات اللاسلكية ومعدات تكنولوجية رائدة والتي تضم: الهواتف الذكية، الكمبيوترات اللوحية، أجهزة الكمبيوتر المحمولة، أجهزة الكمبيوتر الشخصية، أجهزة الحوسبة الأخرى، وغيرها.


###
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق