الشريط الإخباري
العمل على بناء الإنسان وتنمية قدراته والتطلع الى تحقيق مستقبلٍ أفضل شركة زين تُجدّد دعمها لفعاليات المخيم الشتوي والصيفي لمبادرة "أنا أتعلم" في عدد من محافظات المملكة  مُلتقى سيدات الأعمال والمهن الأردني يكرّم زين  القوات المسلحة تحبط مخططا إرهابيا .. صور  الديوان تنشر أسماء أوائل التوجيهي للدورة الشتوية ٢٠١٨  نور السمردلي اول الثانوية العامة على المملكة بمعدل 99,5 علمي  كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة اليوم وغدا  التربية توضح آلية احتساب المعدل للنظام الجديد  إعلان نتائج التوجيهي (رابط)  انتشال 40 جثة من تحت أنقاض الموصل والمئات ما زالت مطمورة  الجيش الباكستاني: مقتل 5 جنود هنود على طول خط المراقبة بكشمير  تيلــرسون: تنامي تـرسانة حــزب الله يـهـدد أمـن لبنان  الاعتداء على طبيب أطفال في مستشفى الزرقاء الحكومي  مأدبا تحتفل بعيد ميلاد الملك وذكرى تسلم سلطاته الدستورية  (33.5) مليون دينار حجم التداول الإجمالي في بورصة عمان الأسبوع الماضي  الطيران العُماني يساهم في انخفاض ضجيج الطائرات في مطار هيثرو  أجـــواء بـــاردة ومـاطـــرة اليــــوم  ارتفاع عدد السياح بنسبة 9ر9% الشهر الماضي  «المهندسين» تجري انتخابات فروعها.. وفتح باب الترشح لـ«الزراعيين»  مسيرات تطالب بإعـادة النـظـــر بقرارات رفع الأسعار  60 % نســـبــة الإنـجــــاز بمشــروع نـفــق الصحافــة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-07
الوقت : 06:08 pm

Huawei تجمع "خبير السيلفي بخبير التجميل"و "جايكوب"


الديوان - أعلنت شركة Huawei المختصة بالتقنية والاتصالات عن تعاون جديد أقامته ضمن إطار حملة الترويج لجهاز Mate 10 Lite، مع خبير التجميل الأردني الشهير "جايكوب"، حيث يعتبر هذا التعاون "التقاء خبير التجميل مع خبير السيلفي"، وهو اللقب الذي أطلقه معجبوا Huawei على Mate 10 Lite.

وقد عبر خبير التجميل "جايكوب" عن إعجابه بالجهاز الجديد، وبالإمكانيات الكبيرة التي يقدمها في تحسين الصور وتجميل السيلفي والصور الملتقطة بالكاميرات الأربع التي يحتويها الجهاز، وقدم رأيه من وجهة نظر فنية ومن واقع خبرته الطويلة في مجال التجميل، وقال:" جهاز Mate 10 Lite يقدم خيارات تجميلية رائعة، بجانب قدراته الأخرى التي حظيت بإعجابي منذ لحظة الاستخدام الأولى، بصراحة أعتبره حلاً فوريا للتجميل بدون أي جهد!".

وحيث أن الشركة العملاقة تتخذ من زبائنها قاعدة رئيسية لإطلاق الخصائص والإمكانات لأجهزتها، فإنها تهتم أيضا بكل تفاصيل اختياراتهم، وتقدم ما يحتاجونه على صورة منتج نهائي متعدد الاستخدامات، وحتى في حملاتها الترويجية، تحرص عادة على التعاون مع خبراء ومشاهير في شتى مجالات اهتمام زبائنها.

وقد اختارت Huawei التعاون مع خبير التجميل الشهير "جايكوب" كإشارة إلى ما يمكن لـMate 10 Lite تقديمه من نواحٍ جمالية لتجربة التصوير ذات الطابع الجديد كليا. وقد تجاوزت استخدامات الجهاز الجديد تلك التقليدية والمعتادة، وبالعودة إلى اراء المستخدمين، نجد أن العديد من الفتيات استخدمن الفلاش الأمامي الذكي والكاميرا الأمامية لتعديل "المكياج" عند الحاجة، ولوضوح التفاصيل التي تقدمها الكاميرا، بجانب أن الفلاتر المتعددة تقدم اقتراحات تجميلية تمكنهن من إضافتها على الواقع.

ويمكن للجهاز الجديد تحديد جنس المستخدم، وتقديم التعديلات على الصور بما يناسبهم، فلا تقتصر التعديلات على الإناث، وإنما يمكن للشباب أيضا الاستفادة منها.

وقد أشار مستخدموا الجهاز أيضا إلى التغيير الكبير في مشاركات الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن الصور الاحترافية والتي يتم تعديلها تلقائيا بخيارات ذكية، زادت من وضوح وجمال النتائج، مما ساعدهم على مشاركة الكثير من أنشطتهم على شكل ألبومات في مواقع التواصل الاجتماعي المفضلة لديهم.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق