الشريط الإخباري
بالفيديو .. تصادم مروّع بين دورية نجدة وتكسي في عمّان  لأول مرة.. دبابات المارينز تبلغ الحدود الروسية  الأردن وروسيا يدرسان بناء مفاعل نووي صغير  افتتاح المرحلة الأولى من مشروع تقاطع الصحابة  رونالدو: محمد صلاح لا يشبهني -  طقوس محمد عساف في رمضان  «المدفع الرمضاني» لم نعد نسمع أصـوات طلقاتـه بالشـهــر المبـارك  القبض على المعتدين على رقباء السير في عمان  بالأرقام.. عين رونالدو على اللقب و"التاريخ  إصابات بحادث تصادم بين زنزانة مساجين و شاحنة نقل في منطقة الحسا  فساد مقتدى تجاوز كل الحدود  اسم الله الأعظم  مقتدى مقتول , لا محال , لأنه خان المذهب , وتهديد اصحابه نفاهه؟  زين تقيم احتفالاً ضخماً في العيد الثاني والسبعين لاستقلال المملكة /صور  "ربع قرن تحرش" يطيح رئيس جامعة أميركية  الذهب يتراجع مع تصريحات ترامب حول كوريا الشمالية  أسعار النفط تهبط مع دراسة أوبك وروسيا لزيادة الإنتاج  أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  12 حالة مرضية تراجع طوارىء مستشفى اليرموك الحكومي  الضمان: زيادة تأمين اصابات العمل 4% بدلا من 2% 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-07
الوقت : 06:14 pm

زين الراعي الماسيّ لـ "قمّة التسويق المبتكر عبر الهاتف المتنقل 2018"


الديوان - تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة ريم علي ، أقيمت "قمّة التسويق المبتكر عبر الهاتف المتنقل 2018"، يوم الأربعاء الموافق 7 شباط، حيث تعد شركة زين الراعي الماسيّ للقمّة التي عقدت في فندق الانتركونتيننتال عمان وتناولت موضوع المحتوى الملهم الذي توفره نخبة من العلامات التجارية الرائدة وأشهر تطبيقات الهاتف الذكي وقادة التكنولوجيا على مستوى العالم.

وخلال القمّة إجتمع أكثر من 200 شخص من خبراء القطاع وكبار الموظفين الذين يشغلون مناصب إدارية وتنفيذية في عدد كبير من الشركات والمؤسسات بهدف مناقشة الدور الذي تلعبه الهواتف النقالة في سبيل دفع عجلة تطوير قطاع التسويق الرقمي. واشتملت أجندة القمّة على العروض التقديميّة، والحوارات الجانبيّة القيّمة، فضلاً عن بعض الجلسات الحواريّة الغنيّة بين كبار المتحدثين.

وشارك الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة زين الأردن يوسف أبو مطاوع بالقمّة من خلال الكلمة الرئيسية ضمن افتتاح القمّة، حيث أشار أبو مطاوع الى أهمية التسويق الرقمي من خلال التطبيقات المتوفرة عبر الهواتف الذكية، وتطرّق في حديثه إلى خدمة زين كاش التي تمثّل المحفظة الإلكترونية المتنقلة عبر الهواتف الخلوية التي أطلقتها زين، والتي تسهّل الشركة من خلالها معاملات زبائنها المالية اليومية في شتى المجالات. وتم تسليط الضوء على "زين كاش" التي تمثل حلاً مبتكراً للاستعمال الأمثل والآمن للمعاملات المالية اللازمة لتطبيق مفهوم التسويق الرقمي، إذ تلبي ميزات زين كاش الطلب المتزايد على التسوق الرقمي من خلال الهواتف الذكية.

وتهدف القمّة إلى مساعدة المسوّقين على بلورة فهم أفضل حول توجهات القطاع، وإلهامهم لاتباع أنماط التفكير المبتكرة، وتعزيز استجابتهم للفرص والتحديات المستقبلية في مجال التسويق عبر الهاتف المتنقل وخدمة الدفع عبر الهواتف الذكية. إذ تعمل قمّة التسويق المبتكر عبر الهاتف المتنقل على المساهمة في تعزيز التواصل والحصول على الأفكار والرؤى الملهمة التي توفرها أبرز العلامات التجارية العالمية والمسؤولين التنفيذيين في قطاع الإعلان والتسويق.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق