الشريط الإخباري
العمل على بناء الإنسان وتنمية قدراته والتطلع الى تحقيق مستقبلٍ أفضل شركة زين تُجدّد دعمها لفعاليات المخيم الشتوي والصيفي لمبادرة "أنا أتعلم" في عدد من محافظات المملكة  مُلتقى سيدات الأعمال والمهن الأردني يكرّم زين  القوات المسلحة تحبط مخططا إرهابيا .. صور  الديوان تنشر أسماء أوائل التوجيهي للدورة الشتوية ٢٠١٨  نور السمردلي اول الثانوية العامة على المملكة بمعدل 99,5 علمي  كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة اليوم وغدا  التربية توضح آلية احتساب المعدل للنظام الجديد  إعلان نتائج التوجيهي (رابط)  انتشال 40 جثة من تحت أنقاض الموصل والمئات ما زالت مطمورة  الجيش الباكستاني: مقتل 5 جنود هنود على طول خط المراقبة بكشمير  تيلــرسون: تنامي تـرسانة حــزب الله يـهـدد أمـن لبنان  الاعتداء على طبيب أطفال في مستشفى الزرقاء الحكومي  مأدبا تحتفل بعيد ميلاد الملك وذكرى تسلم سلطاته الدستورية  (33.5) مليون دينار حجم التداول الإجمالي في بورصة عمان الأسبوع الماضي  الطيران العُماني يساهم في انخفاض ضجيج الطائرات في مطار هيثرو  أجـــواء بـــاردة ومـاطـــرة اليــــوم  ارتفاع عدد السياح بنسبة 9ر9% الشهر الماضي  «المهندسين» تجري انتخابات فروعها.. وفتح باب الترشح لـ«الزراعيين»  مسيرات تطالب بإعـادة النـظـــر بقرارات رفع الأسعار  60 % نســـبــة الإنـجــــاز بمشــروع نـفــق الصحافــة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-08
الوقت : 08:12 am

Orange الأردن تختار 7 شركات للانضمام للموسم الخامس لبرنامج «BIG»

الديوان- اختارتOrange  الاردن سبع شركات ناشئة للانضمام للموسم الخامس من برنامجها BIG لتسريع ونمو الشركات الناشئة، والذي سيبدأ الثلاثاء المقبل، بعد ان تقدمت 13 شركة ناشئة بمشاريعها امام لجنة تحكيم برنامج BIG لتقييم مشروعاتهم واختيار الافضل من بينهم، حيث وقع الاختيار على كل من (,Users Proof, Ustazi, Mashrou3na, circle4 media (DARB ,Saleem Application ,iMoneh . 
وتضم اللجنة في عضويتها كلا من الرئيس التنفيذي لــOrange الأردن، جيروم هاينك، المدير التنفيذي لوحدة القطاع المؤسسي في Orange الأردن، سامي سميرات، المدير العام لتلفزيون رؤيا، فارس الصايغ، الرئيس التنفيذي لــOasis 500، فيصل حقي، رئيس مجلس إدارة جمعية إنتاج، الدكتور بشار الحوامدة، الرئيس التنفيذي لــiPark عمر الحمارنة. 
وقالت رنا دبابنه مديرة ادارة الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية فيOrange  الاردن» ان مستوى الشركات المتقدمة للانضمام الى برنامج BIG في موسمه الجديد متقدم جدا، لافتةً الى الاختيار والمفاضلة بين المشاريع لم يكن بالأمر السهل نظرا للأفكار المبتكرة التي تقدم بها الشباب، مؤكدة ان برنامج BIG يعد احد اهم المشاريع الداعمة للرياديين في المملكة، ويعد قيمة مضافة لقطاع الاتصالات المحلي وللاقتصاد الوطني على حد سواء، نظراً لما يرفده هذه البرنامج خلال فترة انعقاد مواسمه للمستفيدين منه بالخبرات والمهارات التي يحتاجونها لضمان نجاح اعمالهم.
ولفتت الى ان ما حققه البرنامج من نجاحات يتجلى بالأعداد الكبيرة التي تتقدم للانضمام اليه والاستفادة منه، مشيرةً الى ان الاعلان عن بدء استقبال طلبات الانضمام للموسم الخامس من برنامج BIG استقطب 63 مشروعا رياديا تقدموا بطلباتهم للانضمام للموسم الجديد من البرنامج، ووقع الاختيار على 13 مشروعاً ريادياً للدخول للمنافسة النهائية لاختيار الافضل للموسم الخامس. 
واضافت ان الشركة التقت شباباً متحمسين بأفكار ريادية ذات نفع، ويعتبر عدد منها جديد، و رغبةً من الشركة في تعظيم حجم الاستفادة من البرنامج اختارت 7 شركات للانضمام اليه، علماً بان الموسم السابق انضم اليه 6 شركات، ما يعني ان الشركة تعمل بجد لتوسعة نطاق المستفيدين من البرنامج دون التأثير على المحتوى الذي سيتلقونه خلال فترة انعقاده.
يشار الى ان فترة التسجيل للموسم الخامس من برنامج BIG امتدت خلال الفترة من الأول من كانون الأول 2017 وحتى العاشر من كانون الثاني الماضي.
وستحظى الشركات الناشئة المنضمة للموسم الخامس من برنامج BIG، كما في المواسم السابقة، على كامل الدعم والتوجيه والإرشاد الذي يقدمه البرنامج وبالتالي تحقيق مجموعة من النجاحات المستقبلية.
وساهم برنامج BIG منذ اطلاقه في العام  2015، بالتأثير ليس فقط على الشركات الناشئة، بل على جميع المستفيدين منه. وقد تم تدشين برنامج BIG كجزء من خطة الشركةالاستراتيجية «Essentials 2020» . ويهدف برنامجBIG لتقديم الإرشاد للشركات الأردنية الناشئة التي ترغب بالتوسع ضمن أسواق جديدة وزيادة قاعدة الزبائن.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق