الشريط الإخباري
بالفيديو .. تصادم مروّع بين دورية نجدة وتكسي في عمّان  لأول مرة.. دبابات المارينز تبلغ الحدود الروسية  الأردن وروسيا يدرسان بناء مفاعل نووي صغير  افتتاح المرحلة الأولى من مشروع تقاطع الصحابة  رونالدو: محمد صلاح لا يشبهني -  طقوس محمد عساف في رمضان  «المدفع الرمضاني» لم نعد نسمع أصـوات طلقاتـه بالشـهــر المبـارك  القبض على المعتدين على رقباء السير في عمان  بالأرقام.. عين رونالدو على اللقب و"التاريخ  إصابات بحادث تصادم بين زنزانة مساجين و شاحنة نقل في منطقة الحسا  فساد مقتدى تجاوز كل الحدود  اسم الله الأعظم  مقتدى مقتول , لا محال , لأنه خان المذهب , وتهديد اصحابه نفاهه؟  زين تقيم احتفالاً ضخماً في العيد الثاني والسبعين لاستقلال المملكة /صور  "ربع قرن تحرش" يطيح رئيس جامعة أميركية  الذهب يتراجع مع تصريحات ترامب حول كوريا الشمالية  أسعار النفط تهبط مع دراسة أوبك وروسيا لزيادة الإنتاج  أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  12 حالة مرضية تراجع طوارىء مستشفى اليرموك الحكومي  الضمان: زيادة تأمين اصابات العمل 4% بدلا من 2% 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-13
الوقت : 07:22 am

ميشيل الصايغ يحاور الشباب في منصة زين للإبداع ZINC

الديوان -  استضافت منصة زين للإبداع ZINC رجل الأعمال ميشيل الصايغ؛ رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة الصايغ، وذلك ضمن سلسلة جلسات متحدثي Think ZINC التي تقام باستمرار في منصة زين للإبداع مع شخصيات مؤثرة وملهمة وقصص نجاح من مختلف المجالات، والتي يتم خلالها مناقشة مختلف المواضيع التي تهم الشباب.
وتحدث الصايغ خلال الجلسة التي أدارها الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن أحمد الهناندة، عن قصة نجاحه ونشأته وعمله مع والده منذ أن كان في السابعة من عمره، حيث أكد على مبدأ عائلة الصايغ في أن ينخرط أبناؤهم في أعمال العائلة حالهم كحال الموظفين، وذلك ليكتسبوا الخبرات اللازمة وليتلمسوا حاجات العمل والعمال عن قرب، مشيراً إلى الفجوة بين مخرجات التعليم ومتطلبات سوق العمل، حيث أن أغلب الخريجين يفتقدون إلى المعلومات والخبرات العملية اللازمة.
وتابع الصايغ حواره مع الشباب ممن حضروا هذه الجلسة الملهمة، حيث أكد على أن الوصول للنجاح هو أمر سهل جداً في حال توفّرت العزيمة وأحسن الشخص انتهاز الفرص المتاحة، وبدوره أكد الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن أحمد الهناندة على أن فرص العمل متاحة ومتوفرة دائماً على أن ينتهز الشخص أول فرصة تأتي أمامه، مشيراً إلى أهمية العمل بروح الفريق حيث أن النجاح هو نجاح الفريق وليس بالعمل الفردي.
كما تحدّث الصايغ عن مراحل تطوّر شركات مجموعة الصايغ وعن أبرز التحديات التي واجهها خلال مسيرته في العمل، وعن كيفية تطويع هذه التحديات والتغلب عليها، حيث قال في تعريفه للنجاح، أن النجاح بالنسبة له هو الإدارة؛ من مبدأ «الصلاحيات تُنزع ولا تُمنح».
وعن التغيير نحو الأفضل، قال الصايغ بأنه يؤمن بمقولة لجلالة الملك الحسين طيب الله ثراه عندما قال:»التغيير يبدأ من النفس»؛ مشيراً إلى قصص نجاح لأشخاص يعرفهم على الصعيد الشخصي، ضربوا أروع الأمثلة في المثابرة والإصرار للوصول إلى الأهداف.
وأكد الصايغ على أهمية المرأة ودورها في الأعمال، وقدرتها على تسلّم المهام وتأديتها على أكمل وجه، مشيراً إلى نسبة كبيرة من النساء العاملات في شركات مجموعة الصايغ، وفي مقدمتهم زوجته.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق