الشريط الإخباري
بالفيديو .. تصادم مروّع بين دورية نجدة وتكسي في عمّان  لأول مرة.. دبابات المارينز تبلغ الحدود الروسية  الأردن وروسيا يدرسان بناء مفاعل نووي صغير  افتتاح المرحلة الأولى من مشروع تقاطع الصحابة  رونالدو: محمد صلاح لا يشبهني -  طقوس محمد عساف في رمضان  «المدفع الرمضاني» لم نعد نسمع أصـوات طلقاتـه بالشـهــر المبـارك  القبض على المعتدين على رقباء السير في عمان  بالأرقام.. عين رونالدو على اللقب و"التاريخ  إصابات بحادث تصادم بين زنزانة مساجين و شاحنة نقل في منطقة الحسا  فساد مقتدى تجاوز كل الحدود  اسم الله الأعظم  مقتدى مقتول , لا محال , لأنه خان المذهب , وتهديد اصحابه نفاهه؟  زين تقيم احتفالاً ضخماً في العيد الثاني والسبعين لاستقلال المملكة /صور  "ربع قرن تحرش" يطيح رئيس جامعة أميركية  الذهب يتراجع مع تصريحات ترامب حول كوريا الشمالية  أسعار النفط تهبط مع دراسة أوبك وروسيا لزيادة الإنتاج  أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  12 حالة مرضية تراجع طوارىء مستشفى اليرموك الحكومي  الضمان: زيادة تأمين اصابات العمل 4% بدلا من 2% 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-13
الوقت : 01:43 pm

منصّة زين للإبداع (ZINC) تحصد جائزة أفضل مُحَفِز لبيئة ريادة الأعمال


الديوان حصلت منصّة زين للإبداع (ZINC) على جائزة "أفضل مُحَفِّز لبيئة ريادة الأعمال" (Entrepreneurial Ecosystem Enabler) التي قدمتها مجلّة جوردن بيزنس ((Jordan Business خلال حفل جوائز جوردن بيزنس الذي أقيم يوم الأحد الموافق 11 شباط في فندق روتانا عمان – العبدلي بحضور عدد كبير من ممثليّ الشركات من مختلف القطاعات.


وتسلّم الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن أحمد الهناندة الجائزة وألقى كَلمة ًشَكَرَ من خلالها مجلّة جوردن بيزنس على هذا التكريم وشَكرَ كل من ساهم بالتصويت للمنصة، كما أشاد بجهود فريق عمل زين الأردن ومنصّة زين للإبداع المتواصلة لتوفير بيئة إيجابية وخصبة لتطوير ودعم ريادة الأعمال في الأردن ودعم الشباب الأردني وأفكارهم الريادية.


وعملت زين الأردن على إثراء أعمال هذه المنصّة من خلال عقد أكثر من 100 شراكة استراتيجية، واستطاع ما يقارب الـ 75 ألفاً من الشباب ورواد الأعمال وأصحاب المشاريع الناشئة الاستفادة منها، كما قامت منصة زين بتقديم الدعم لـ 120 من المشاريع الناشئة لترى النور وتتحول من أفكار مبتكرة الى مشاريع مستدامة تعود بالنفع على أصحابها وعلى المملكة.


يُذكر بأن منصّة زين للإبداع قامت منذ اطلاقها في العام 2014 بطرح سلسلة مبادرات وبرامج في مجالات مختلقة تتعلق بالريادة والإبداع من ضمنها مسابقة "زين المبادرة"، وأكاديمية منصة زين للإبداع، وتطبيق منصة زين للإبداع وبرنامج تدريب منصة زين للإبداع وملتقى عمان للريادة وعرض الأفكار المبتكرة على مستثمرين وإجراء العديد من الجلسات الحوارية في منصة زين للإبداع وإنشاء برنامج تطوير الرياديات بالإضافة إلى تعميم تجربة منصة زين للابداع في عدة جامعات في مختلف المحافظات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق