الشريط الإخباري
الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب  عباس: حل “التشريعي” قريباًُ  زين تُقيم يوماً وظيفياً خاصاً بالأشخاص ذوي الإعاقة في منصة زين للإبداع ZINC  “جنون البذخ” في حفل زفاف ابنة أغنى رجال الهند  منتخب الكراتيه ينهي مشاركته في الجولة الأخيرة من سلسلة الـ K1  العاهل السعودي: نناشد المجتمع الدولي لإعطاء الفلسطينيين حقوقهم  حريق يتسبب بتعليق الدراسة بمدرسة للبنات في السلط  مروحية للجيش تنقذ سيدة حامل في الكرك  كان شيء هنا اسمه إسرائيل .......  نتنياهو يسعى لتطبيع العلاقات مع السعودية قريبًا  إنفاق 43 قرشاً من كل 10 دنانير خصصت لحزمة مشاريع "اللامركزية  الأحد .. بارد وغائم  الخطوط المغربية تنضم إلى تحالف oneworld إلى جانب الملكية الأردنية و12 شركة عالمية  زين تقدم انترنت فائق السرعة من خلال "زين فايبر" في 20 منطقة في عمّان  شبابنا اشبالنا مجالس شور تربوية أخلاقية .. وبعدها دروس وبحوث فكرية علمية  اتفاقية تعاون بين "المهندسين" وشركة البوتاس  تأجيل امتحان التوجيهي العملي للفروع المهنية  خطيب الأقص: محامين في الأردن يسربوا عقارات القدس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-19
الوقت : 05:09 pm

كريستيانو رونالدو.. هداف الليغا في 2018

الديوان - عاد كريستيانو رونالدو ليتألق من جديد في ملاعب الدوري الإسباني، حيث بات نجم ريال مدريد هداف الليغا منذ بداية عام 2018.

 

وسجل رونالدو هدفا في المبارة الأخيرة أمام ريال بيتيس، التي انتهت بـ5-3 لصالح النادي الملكي.

 

ورفع رونالدو رصيده التهديفي إلى 12 هدفا في الدوري هذا الموسم، ليصعد إلى المركز الخامس في قائمة الهدافين، التي يتصدرها غريمه ليونيل ميسي بـ20 هدف.

 

وأصبح رونالدو هداف الليغا منذ بداية 2018، حيث تمكن من تسجيل 8 أهداف خلال 7 مباريات، أكثر من أي لاعب آخر في البطولة.

 

ويأتي لويس سواريز مهاجم برشلونة في المرتبة الثانية برصيد 6 أهداف سجلها هو الآخر خلال 7 مواجهات، بينما عجز ميسي عن التسجيل في آخر 3 مباريات، ويملك 5 أهداف في عام 2018.

 

 

يشار إلى أن "الدون" لم يسجل سوى 4 أهداف فقط خلال أول 18 جولة من البطولة.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق