الشريط الإخباري
الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب  عباس: حل “التشريعي” قريباًُ  زين تُقيم يوماً وظيفياً خاصاً بالأشخاص ذوي الإعاقة في منصة زين للإبداع ZINC  “جنون البذخ” في حفل زفاف ابنة أغنى رجال الهند  منتخب الكراتيه ينهي مشاركته في الجولة الأخيرة من سلسلة الـ K1  العاهل السعودي: نناشد المجتمع الدولي لإعطاء الفلسطينيين حقوقهم  حريق يتسبب بتعليق الدراسة بمدرسة للبنات في السلط  مروحية للجيش تنقذ سيدة حامل في الكرك  كان شيء هنا اسمه إسرائيل .......  نتنياهو يسعى لتطبيع العلاقات مع السعودية قريبًا  إنفاق 43 قرشاً من كل 10 دنانير خصصت لحزمة مشاريع "اللامركزية  الأحد .. بارد وغائم  الخطوط المغربية تنضم إلى تحالف oneworld إلى جانب الملكية الأردنية و12 شركة عالمية  زين تقدم انترنت فائق السرعة من خلال "زين فايبر" في 20 منطقة في عمّان  شبابنا اشبالنا مجالس شور تربوية أخلاقية .. وبعدها دروس وبحوث فكرية علمية  اتفاقية تعاون بين "المهندسين" وشركة البوتاس  تأجيل امتحان التوجيهي العملي للفروع المهنية  خطيب الأقص: محامين في الأردن يسربوا عقارات القدس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-21
الوقت : 01:55 pm

ريال مدريد وبرشلونة في "فضيحة" تلاعب بالنتائج

الديوان - فتحت السلطات الإسبانية تحقيقا في قضية تلاعب بالنتائج، شملت 51 مباراة في الدرجات الدنيا من بطولات اتحاد كرة القدم المحلي.

وحسب صحيفة "إل كونفيدنشال"، فإن اسمي فريقي ريال مدريد كاستيا وبرشلونة ب، الفريقين الرديفين للناديين الملكي والكتالوني، مدرجان في قائمة المتهمين.

 

وقالت الصحيفة إن الـ51 مباراة المشتبه بها جرت في بطولات الدرجة الثالثة والرابعة وكأس "فيدراسيون"، خلال الموسم الجاري والموسمين الماضيين، بينها فوز برشلونة ب بنتيجة 12-صفر على إلدنسي.

 

ويعتقد أن المباريات محل الشبهة، تم التلاعب بنتائجها لصالح عمليات مراهنة.

 

 

وأشارت "إل كونفيدنشال" إلى اعتقال 5 لاعبين في فرق خيريز وجوميلا وأغويلاس وأتلتيكو بولبيلينو على خلفية القضية ذاتها.وكالات

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق