الشريط الإخباري
9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-21
الوقت : 01:57 pm

حقيقة وفاة الممثل الأمريكي الشهير سيلفستر ستالون

الديوان - تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للممثل الأمريكي سيلفستر ستالون ـ البالغ من العمر 71 عاماً ؛ تبدو على وجهه علامات الإعياء الشديد.
وتم تذيل تلك الصورة من قبل متداوليها بخبر وفاته إثر إصابته بسرطان البروستات بل أن بعضهم صمم صورة له بتاريخ ميلاده ووفاته وتم تذيلها بجملة:» أرقد في سلام سيلفستر ستالون».
ولكن هل ما تم تداوله صحيحاً؟.. حتى الآن لم يخرج أحد من أسرة الممثل الأمريكي أو سيلفستر نفسه لنفي الخبر ولكن ما شددت عليه تقارير صحفية أمريكية هو أن الفنان حي يُرزق.
وأشارت تلك التقارير إلى أن الصور تعود لكواليس دوره في فيلمه الجديد Creed II؛ حيث من المقرر عرضه خلال العام الجاري 2018.
وكان الحساب الرسمي للفنان الأمريكي سيلفستر ستالون على موقع انستجرام قد نشر الأحد صورة لملصق دعائي غير رسمي لفيلم Creed II.
يُذكر أن سيلفستر هو مخرج فيلم Creed II فيما يُشاركه البطولة التمثيلية كل من مايكل بي جوردون، دولف لاندجرين.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق