الشريط الإخباري
كمين يوقع بشخص حطّم صرافا آليا في الأشرفية  ضبط مطلوبين وفرار آخر بالقفز من الطابق الثالث بمداهمة في عمان  الملكة رانيا: لا زال أمام العالم الفرصة ليجدد التزامه باستقبال اللاجئين  أميركا تنسحب من مجلس حقوق الإنسان  الاحتلال يشن سلسلة غارات على غزة  طقس معتدل اليوم وغدا  مصر تقترب من وداع المونديال بعد الخسارة من روسيا  عصابة داعش تختطف ستة رجال اعمال غرب العراق  إرادة ملكية بتعيين رؤساء مجالس أمناء جامعات رسمية وخاصة  عرض جديد لمسافري الملكية الأردنية إلى أوروبا بدءاً من 199 دينار  زين وجمعية الأميرة عالية بنت الحسين توقّعان اتفاقية تعاون استراتيجي  الرزاز: قرار رسمي الأسبوع المقبل بخصوص ضريبة الهايبرد  منتجع المهرة بإدارة كريستال في رأس الخيمة يعلن عن عرض وحداته الفندقية الفاخرة للشراء بالعملة الرقمية  عروض الصيف الترويجية في فندق ميلينيوم المطار دبي  المُحَقِّقُ الأُستاذُ: حُبُّ عَلِيٍّ قَانُونٌ إلهيٌّ وَمِنْ عَلاماتِ الإيمـان  الرزاز يشهر ذمته المالية  التحقيق مع موظفين بتهمة تزوير اعفاءات طبية في "الملك المؤسس"  للمرة الأولى في الأردن تأسيس مجلس قادة الشركات الناشئة  مونديال روسيا: سويسرا تصدم البرازيل  مصر تبحث عن التعويض أمام روسيا غدا 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-22
الوقت : 01:54 pm

تصريح "شجاع" من راموس: مستمرون بالقتال في الليغا

الديوان - أكد قائد ريال مدريد سيرجيو راموس أن المنافسة على الدوري لم تنته، رغم الفارق الكبير الذي يفصل "الملكي" عن برشلونة المتصدر.

 

وقلص ريال مدريد الفارق بينه وبين برشلونة في سباق الدوري الإسباني إلى 14 نقطة، بعدما انتصر في مباراته المؤجلة أمام ليغانيس بنتيجة 3-1 مساء الأربعاء.

 

وقال راموس: "لقد قلبنا الطاولة، ونحن نحقق أهدافنا شيئا فشيء.. سنظل نقاتل في الدوري الإسباني، وسنحاول تقليص الفارق بأكبر قدر ممكن".

 

وعن تسديده ركلة الجزاء في المباراة، التي أثمرت عن الهدف الثالث، قال راموس: "كل مرة لا يكون (كرستيانو) رونالدو موجودا في الملعب، ضربة الجزاء ستكون إما لي أو لـ(غاريث) بيل".

 

وأراح المدرب الفرنسي زين الدين زيدان نجمه كرستيانو رونالدو من رحلة الفريق إلى ليغانيس قبل مواجهة الفريق المرتقبة أمام باريس سان جرمان الفرنسي بدوري الأبطال بعد أيام.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق