الشريط الإخباري
اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب  عباس: حل “التشريعي” قريباًُ  زين تُقيم يوماً وظيفياً خاصاً بالأشخاص ذوي الإعاقة في منصة زين للإبداع ZINC  “جنون البذخ” في حفل زفاف ابنة أغنى رجال الهند  منتخب الكراتيه ينهي مشاركته في الجولة الأخيرة من سلسلة الـ K1  العاهل السعودي: نناشد المجتمع الدولي لإعطاء الفلسطينيين حقوقهم  حريق يتسبب بتعليق الدراسة بمدرسة للبنات في السلط  مروحية للجيش تنقذ سيدة حامل في الكرك  كان شيء هنا اسمه إسرائيل .......  نتنياهو يسعى لتطبيع العلاقات مع السعودية قريبًا  إنفاق 43 قرشاً من كل 10 دنانير خصصت لحزمة مشاريع "اللامركزية  الأحد .. بارد وغائم  الخطوط المغربية تنضم إلى تحالف oneworld إلى جانب الملكية الأردنية و12 شركة عالمية  زين تقدم انترنت فائق السرعة من خلال "زين فايبر" في 20 منطقة في عمّان  شبابنا اشبالنا مجالس شور تربوية أخلاقية .. وبعدها دروس وبحوث فكرية علمية  اتفاقية تعاون بين "المهندسين" وشركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-22
الوقت : 01:54 pm

تصريح "شجاع" من راموس: مستمرون بالقتال في الليغا

الديوان - أكد قائد ريال مدريد سيرجيو راموس أن المنافسة على الدوري لم تنته، رغم الفارق الكبير الذي يفصل "الملكي" عن برشلونة المتصدر.

 

وقلص ريال مدريد الفارق بينه وبين برشلونة في سباق الدوري الإسباني إلى 14 نقطة، بعدما انتصر في مباراته المؤجلة أمام ليغانيس بنتيجة 3-1 مساء الأربعاء.

 

وقال راموس: "لقد قلبنا الطاولة، ونحن نحقق أهدافنا شيئا فشيء.. سنظل نقاتل في الدوري الإسباني، وسنحاول تقليص الفارق بأكبر قدر ممكن".

 

وعن تسديده ركلة الجزاء في المباراة، التي أثمرت عن الهدف الثالث، قال راموس: "كل مرة لا يكون (كرستيانو) رونالدو موجودا في الملعب، ضربة الجزاء ستكون إما لي أو لـ(غاريث) بيل".

 

وأراح المدرب الفرنسي زين الدين زيدان نجمه كرستيانو رونالدو من رحلة الفريق إلى ليغانيس قبل مواجهة الفريق المرتقبة أمام باريس سان جرمان الفرنسي بدوري الأبطال بعد أيام.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق