الشريط الإخباري
النبـر: خلوة للأندية النسوية بــ«البحـر الميت» .. والموسم ينطلق في نيسان  منتخب التايكواندو يفتتح مشاركته بالجائزة الكبرى اليوم  5896 وظيفة يحتاجها القطاع السياحي نهاية 2019  زعيم حزب بريطاني يسيء للنبي محمد في مسيرة مناهضة للمسلمين  واشنطن: سنستقبل 310 آلاف لاجئ العام المقبل  «مراقبة الشركات» تسجل استثمارات جديدة بـــ 78.3 مليون دينار  زين أفضل علامة تجارية بالشرق الأوسط 2018  الأجهزة العسكرية والأمنية تؤكد دعمها للجمارك  قائمة القبول الموحد الأحد والتجسير نهاية الأسبوع القادم  الصفـدي: لا بـد من سـد عـجــز «الأونـروا» المالـي  26 متـهمـاً إلـى «الجـنـايـات» بقضية شركة طبية  وفــد كـويـتــي فـي عـمـان لبـحــث تعـهـدات ومسـاعـدات الكويـت الاقـتـصـاديــة فــي «قـمـــة مـكــة»  قعوار ترعى تخرج 90 موظفًا من القطاع العام  وزارة التخطيط تطلق مشروع بناء السيناريوهات التخطيطية المستقبلية للأردن  سهم البوتاس يقود ارتفاعات بورصة عمان  «30 %» نسبة الإنجاز في مستشفى الطفيلة  «صـبـرا وشـاتـيـلا» الـمـؤلـمـة شـاهـدة على المجازر بـحـق الـشـعـب الـفـلـسـطـيـنـي  المعشر: قرارات منتظرة لمجلس الوزراء اليوم بإعفاء مدخلات الإنتاج الزراعي من الضريبة  بــدء تقديــم طلبـات التجسيــر غـدًا  الملك: تنمية الموارد البشرية خيار استراتيجي وأولوية للأردن 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-27
الوقت : 05:25 pm

أتلتيكو يبيع كاراسكو وغايتان إلى داليان الصيني

الديوان - باع أتليتيكو مدريد الإسباني ثنائي الوسط، البلجيكي يانيك كاراسكو والأرجنتيني نيكو غايتان، إلى نادي داليان الصيني، لكنه لم يكشف عن قيمتي الصفقتين.

وذكرت تقارير لوسائل إعلام إسبانية أن داليان دفع 18 مليون يورو (22 مليون دولار) للحصول على خدمات الأرجنتيني غايتان. 

وانضم غايتان (30 عاماً) إلى أتليتيكو في يونيو (حزيران) 2016 من العملاق البرتغالي بنفيكا، في صفقة قدرتها وسائل إعلام بنحو 25 مليون يورو، لكنه لعب أساسياً مباراتين فقط هذا الموسم.

وقالت التقارير إن البلجيكي الدولي كاراسكو (24 عاماً) انتقل إلى داليان مقابل 30 مليون يورو.

وخاض كاراسكو 124 مباراة مع أتلتيكو منذ انضمامه من موناكو في 2015، وسجل 23 هدفاً وصنع 17.

وسجل أيضاً في نهائي دوري أبطال أوروبا 2016 في مرمى ريال مدريد، عندما انتهت المباراة بالتعادل 1-1، بعد وقت إضافي، وخسر أتلتيكو 5-4 بركلات الترجيح.

وببيع هذا الثنائي بالتزامن مع عدم قدرة أتلتيكو على تعويضهما حتى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، سيكون لدى فريق المدرب دييغو سيميوني 17 لاعباً فقط في تشكيلة الفريق الأول حتى نهاية الموسم، في وقت ينافس فيه على لقبي الدوري الإسباني والدوري الأوروبي.

ويحتل أتلتيكو المركز الثاني في الدوري الإسباني متأخراً بـ7 نقاط عن برشلونة المتصدر، الذي سيلتقيه في مباراة قمة الأحد المقبل.

وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق