الشريط الإخباري
الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب  عباس: حل “التشريعي” قريباًُ  زين تُقيم يوماً وظيفياً خاصاً بالأشخاص ذوي الإعاقة في منصة زين للإبداع ZINC  “جنون البذخ” في حفل زفاف ابنة أغنى رجال الهند  منتخب الكراتيه ينهي مشاركته في الجولة الأخيرة من سلسلة الـ K1  العاهل السعودي: نناشد المجتمع الدولي لإعطاء الفلسطينيين حقوقهم  حريق يتسبب بتعليق الدراسة بمدرسة للبنات في السلط  مروحية للجيش تنقذ سيدة حامل في الكرك  كان شيء هنا اسمه إسرائيل .......  نتنياهو يسعى لتطبيع العلاقات مع السعودية قريبًا  إنفاق 43 قرشاً من كل 10 دنانير خصصت لحزمة مشاريع "اللامركزية  الأحد .. بارد وغائم  الخطوط المغربية تنضم إلى تحالف oneworld إلى جانب الملكية الأردنية و12 شركة عالمية  زين تقدم انترنت فائق السرعة من خلال "زين فايبر" في 20 منطقة في عمّان  شبابنا اشبالنا مجالس شور تربوية أخلاقية .. وبعدها دروس وبحوث فكرية علمية  اتفاقية تعاون بين "المهندسين" وشركة البوتاس  تأجيل امتحان التوجيهي العملي للفروع المهنية  خطيب الأقص: محامين في الأردن يسربوا عقارات القدس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-27
الوقت : 05:25 pm

أتلتيكو يبيع كاراسكو وغايتان إلى داليان الصيني

الديوان - باع أتليتيكو مدريد الإسباني ثنائي الوسط، البلجيكي يانيك كاراسكو والأرجنتيني نيكو غايتان، إلى نادي داليان الصيني، لكنه لم يكشف عن قيمتي الصفقتين.

وذكرت تقارير لوسائل إعلام إسبانية أن داليان دفع 18 مليون يورو (22 مليون دولار) للحصول على خدمات الأرجنتيني غايتان. 

وانضم غايتان (30 عاماً) إلى أتليتيكو في يونيو (حزيران) 2016 من العملاق البرتغالي بنفيكا، في صفقة قدرتها وسائل إعلام بنحو 25 مليون يورو، لكنه لعب أساسياً مباراتين فقط هذا الموسم.

وقالت التقارير إن البلجيكي الدولي كاراسكو (24 عاماً) انتقل إلى داليان مقابل 30 مليون يورو.

وخاض كاراسكو 124 مباراة مع أتلتيكو منذ انضمامه من موناكو في 2015، وسجل 23 هدفاً وصنع 17.

وسجل أيضاً في نهائي دوري أبطال أوروبا 2016 في مرمى ريال مدريد، عندما انتهت المباراة بالتعادل 1-1، بعد وقت إضافي، وخسر أتلتيكو 5-4 بركلات الترجيح.

وببيع هذا الثنائي بالتزامن مع عدم قدرة أتلتيكو على تعويضهما حتى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، سيكون لدى فريق المدرب دييغو سيميوني 17 لاعباً فقط في تشكيلة الفريق الأول حتى نهاية الموسم، في وقت ينافس فيه على لقبي الدوري الإسباني والدوري الأوروبي.

ويحتل أتلتيكو المركز الثاني في الدوري الإسباني متأخراً بـ7 نقاط عن برشلونة المتصدر، الذي سيلتقيه في مباراة قمة الأحد المقبل.

وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق