الشريط الإخباري
أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس  وزير خارجية بريطانيا يحذر من مخاطر رفض اتفاق ماي  تسريب صورة رومانسية لـ هيفاء وهبي ومدير أعمالها تثير التساؤلات! (شاهد  تناول الشاي والقهوة أثناء الحمل يقلّص حجم الجنين  العربية لحماية الطبيعة تدين قطع اشجار "الأردنية"  تعيين زيد الظاهر رئيساُ لقسم الحجوزات في منتجع رمادا البحر الميت  مراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية تُخرّج ما يقارب الـ 1000 طالب وطالبة  توجيه تهمة إثارة النعرات للإعلامي الوكيل  اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-02
الوقت : 03:18 pm

الشرطة الإسرائيلية في مقر إقامة نتنياهو لاستجوابه بقضايا فساد

الديوان - وصل شرطيون الجمعة الى مقر اقامة رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو لسماع شهادته بحسب وسائل الاعلام في اثنتين من قضايا الفساد التي تطاله.

 

ورأى صحافي لوكالة فرانس برس عربتان للشرطة تصلان الى امام مقر سكن نتنياهو في القدس قرابة الساعة 09,00 (07,00 ت غ).

 

ومن المفترض ان تخضع زوجته سارة للاستجواب في مركز الشرطة، بحسب وسائل الاعلام.

 

وتعتزم الشرطة استجواب كل من نتنياهو وزوجته على حدة، حول ما اذا سعى للحصول على تغطية اعلامية ايجابية في موقع "والا" الاخباري الذي يملكه شاؤول ايلوفيتش رئيس مجموعة بيزيك للاتصالات في مقابل خدمات وتسهيلات حكومية عادت على مجموعته بمئات ملايين الدولارات، بحسب الصحف.

 

ومن المفترض ان يدلي نتنياهو ببيان في قضية اخرى تشمل شبهات بفساد حول بيع المانيا لاسرائيل ثلاث غواصات حربية من عملاق "تيسنكروب" الصناعي، ايضا بحسب وسائل الاعلام. (أ ف ب)

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق