الشريط الإخباري
النبـر: خلوة للأندية النسوية بــ«البحـر الميت» .. والموسم ينطلق في نيسان  منتخب التايكواندو يفتتح مشاركته بالجائزة الكبرى اليوم  5896 وظيفة يحتاجها القطاع السياحي نهاية 2019  زعيم حزب بريطاني يسيء للنبي محمد في مسيرة مناهضة للمسلمين  واشنطن: سنستقبل 310 آلاف لاجئ العام المقبل  «مراقبة الشركات» تسجل استثمارات جديدة بـــ 78.3 مليون دينار  زين أفضل علامة تجارية بالشرق الأوسط 2018  الأجهزة العسكرية والأمنية تؤكد دعمها للجمارك  قائمة القبول الموحد الأحد والتجسير نهاية الأسبوع القادم  الصفـدي: لا بـد من سـد عـجــز «الأونـروا» المالـي  26 متـهمـاً إلـى «الجـنـايـات» بقضية شركة طبية  وفــد كـويـتــي فـي عـمـان لبـحــث تعـهـدات ومسـاعـدات الكويـت الاقـتـصـاديــة فــي «قـمـــة مـكــة»  قعوار ترعى تخرج 90 موظفًا من القطاع العام  وزارة التخطيط تطلق مشروع بناء السيناريوهات التخطيطية المستقبلية للأردن  سهم البوتاس يقود ارتفاعات بورصة عمان  «30 %» نسبة الإنجاز في مستشفى الطفيلة  «صـبـرا وشـاتـيـلا» الـمـؤلـمـة شـاهـدة على المجازر بـحـق الـشـعـب الـفـلـسـطـيـنـي  المعشر: قرارات منتظرة لمجلس الوزراء اليوم بإعفاء مدخلات الإنتاج الزراعي من الضريبة  بــدء تقديــم طلبـات التجسيــر غـدًا  الملك: تنمية الموارد البشرية خيار استراتيجي وأولوية للأردن 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-05
الوقت : 07:23 am

ميسي يقود برشلونة لعبور أتليتكو مدريد ويغرّد على قمة الليغا

الديوان - قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي، اليوم الأحد، فريقه برشلونة لعبور أتليتكو مدريد بالتغلب عليه بهدف نظيف في الجولة السابعة والعشرين للدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

جاءت المباراة سريعة من جانب الفريق الكتالوني الذي دخل اللقاء مهاجمًا منذ أول دقيقة في محاولة لتسجيل هدف التقدم، في الوقت الذي تسيد فيه الحذر الدفاعي لاعبي أتليتكو مدريد.

واعتمد برشلونة في بناء هجماته على تحركات الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي كان مصدر إزعاج واضح للدفاع المدريدي.

ومع منتصف الشوط الأول، لم يتمكن أندريس انييستا من استكمال اللقاء لشعوره بإصابة ليضطر أرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق الكتالوني لإجراء تغيير اضطراري.

وجاءت الدقيقة 26 لينجح ميسي في منح برشلونة التقدم عندما نفذ ركلة حرة مباشرة سكنت الشباك.

وتوالت الفرص الضائعة من جانب الفريق الكتالوني لينهي الشوط الأول لصالحه متقدمًا بهدف نظيف.

واستمر مسلسل إضاعة الفرص خلال شوط المباراة الثاني، ففي الوقت الذي بحث فيه برشلونة عن تسجيل هدف ثان، حاول لاعبو أتليتكو مدريد إدراك التعادل، لكن لم تتغير النتيجة.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد برشلونة إلى 69 نقطة بفارق ثمان نقاط عن مطارده أتليتكو مدريد ليقترب الفريق الكتالوني خطوات من التتويج بلقب "الليغا".

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق