الشريط الإخباري
أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس  وزير خارجية بريطانيا يحذر من مخاطر رفض اتفاق ماي  تسريب صورة رومانسية لـ هيفاء وهبي ومدير أعمالها تثير التساؤلات! (شاهد  تناول الشاي والقهوة أثناء الحمل يقلّص حجم الجنين  العربية لحماية الطبيعة تدين قطع اشجار "الأردنية"  تعيين زيد الظاهر رئيساُ لقسم الحجوزات في منتجع رمادا البحر الميت  مراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية تُخرّج ما يقارب الـ 1000 طالب وطالبة  توجيه تهمة إثارة النعرات للإعلامي الوكيل  اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-05
الوقت : 07:23 am

ميسي يقود برشلونة لعبور أتليتكو مدريد ويغرّد على قمة الليغا

الديوان - قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي، اليوم الأحد، فريقه برشلونة لعبور أتليتكو مدريد بالتغلب عليه بهدف نظيف في الجولة السابعة والعشرين للدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

جاءت المباراة سريعة من جانب الفريق الكتالوني الذي دخل اللقاء مهاجمًا منذ أول دقيقة في محاولة لتسجيل هدف التقدم، في الوقت الذي تسيد فيه الحذر الدفاعي لاعبي أتليتكو مدريد.

واعتمد برشلونة في بناء هجماته على تحركات الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي كان مصدر إزعاج واضح للدفاع المدريدي.

ومع منتصف الشوط الأول، لم يتمكن أندريس انييستا من استكمال اللقاء لشعوره بإصابة ليضطر أرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق الكتالوني لإجراء تغيير اضطراري.

وجاءت الدقيقة 26 لينجح ميسي في منح برشلونة التقدم عندما نفذ ركلة حرة مباشرة سكنت الشباك.

وتوالت الفرص الضائعة من جانب الفريق الكتالوني لينهي الشوط الأول لصالحه متقدمًا بهدف نظيف.

واستمر مسلسل إضاعة الفرص خلال شوط المباراة الثاني، ففي الوقت الذي بحث فيه برشلونة عن تسجيل هدف ثان، حاول لاعبو أتليتكو مدريد إدراك التعادل، لكن لم تتغير النتيجة.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد برشلونة إلى 69 نقطة بفارق ثمان نقاط عن مطارده أتليتكو مدريد ليقترب الفريق الكتالوني خطوات من التتويج بلقب "الليغا".

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق