الشريط الإخباري
أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس  وزير خارجية بريطانيا يحذر من مخاطر رفض اتفاق ماي  تسريب صورة رومانسية لـ هيفاء وهبي ومدير أعمالها تثير التساؤلات! (شاهد  تناول الشاي والقهوة أثناء الحمل يقلّص حجم الجنين  العربية لحماية الطبيعة تدين قطع اشجار "الأردنية"  تعيين زيد الظاهر رئيساُ لقسم الحجوزات في منتجع رمادا البحر الميت  مراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية تُخرّج ما يقارب الـ 1000 طالب وطالبة  توجيه تهمة إثارة النعرات للإعلامي الوكيل  اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-05
الوقت : 04:13 pm

بلدية المفرق ترفض 800 الف دينار

الديوان - قررت بلدية المفرق الكبرى عدم الموافقة على المبلغ المخصص من مشروع التكيف الاجتماعي للبلديات للعام الحالي والمقدر بحوالي 800 الف دينار.

وعزا رئيس البلدية عامر الدغمي في مؤتمر صحفي اسباب الرفض الى سوء العدالة في التوزيع مقارنة مع باقي البلديات المتضررة من الفئة الثانية جراء اللجوء السوري والذي لا يتجاوز في بعض البلديات عدد سكانها الاصليين بعدد اللاجئين السوريين.

وعرض الدغمي للتداعيات الكبيرة التي لحقت في البلدية لأنها اول مدينة استقبلت اللاجئين السوريين على اراضيها والذي وصل عدد سكانها لغاية الآن قرابة مائتي الف نسمة ما شكل عبئا كبيرا وضررا على البنية التحتية. واشار الى الخطط والمشاريع التي تنوي البلدية تنفيذها والتي تتطلب تمويلا من المنظمات الداعمة للجوء السوري، منها المباشرة بإعادة تأهيل حسبة المفرق ضمن مواصفات حديثة ومرافق خدمية وصحية.

وكشف الدغمي عن وجود دراسات لنقل المنطقة الحرفية والمدينة الصناعية وسوق الاغنام بالشراكة مع الحكومة الهنغارية لتكون ضمن تجمع واحد كل حسب اختصاصه؛ بحيث سيتم استثمار المواقع القديمة في مشاريع تنموية وترفيهية.

ودعا ابناء المفرق الى اعطاء مجلس البلدية الفرصة لتنفيذ برامجه والخطط لتعزيز التنمية والخدمة بالشكل المطلوب.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق