الشريط الإخباري
أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس  وزير خارجية بريطانيا يحذر من مخاطر رفض اتفاق ماي  تسريب صورة رومانسية لـ هيفاء وهبي ومدير أعمالها تثير التساؤلات! (شاهد  تناول الشاي والقهوة أثناء الحمل يقلّص حجم الجنين  العربية لحماية الطبيعة تدين قطع اشجار "الأردنية"  تعيين زيد الظاهر رئيساُ لقسم الحجوزات في منتجع رمادا البحر الميت  مراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية تُخرّج ما يقارب الـ 1000 طالب وطالبة  توجيه تهمة إثارة النعرات للإعلامي الوكيل  اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-06
الوقت : 05:15 pm

"مشتركة الأعيان" تقر "معدل نقابة المعلمين" و"معدل المجلس الأعلى للشباب"

الديوان -  أقرت لجنة مشتركة، تجمع بين لجنتي "القانونية والتربية والتعليم"، في مجلس الأعيان، اليوم الثلاثاء، مشروع قانون معدل لقانون نقابة المعلمين الأردنيين لسنة 2018، كما ورد من مجلس النواب.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته اللجنة المشتركة برئاسة العين الدكتور كمال برهم، وحضور رئيس لجنة التربية والتعليم العين الدكتور محمد حمدان غنمية، وعدد من الأعيان.

وحضر الاجتماع كل من وزير الدولة للشؤون القانونية الدكتور أحمد علي العويدي، وأمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الإدارية والمالية سامي السلايطة، وأمين سر نقابة المعلميين عيسى الطراونة.

و

توافق على "معدل المجلس الأعلى للشباب" 

 

كما وافقت اللجنة المشتركة في مجلس الأعيان "القانونية، الشباب" اليوم الثلاثاء، برئاسة العين كمال ناصر برهم وحضور رئيس لجنة الثقافة والشباب والرياضة العين حيدر محمود، على قانون معدل لقانون المجلس الأعلى للشباب لسنة 2017، كما ورد من النواب مع اجراء بعض التعديلات.

واعتمد اعضاء اللجنتين بحضور وزيري المالية عمر ملحس والشباب بشير الرواشدة، المادة (13) من مشروع القانون كما وردت من الحكومة، وهذا نصها:

 أ - ينشأ في الوزارة صندوق يسمى (صندوق دعم الحركة الشبابية والرياضة).

ب - يتولى الصندوق توفير المواد المالية اللازمة للحركة الشبابية والرياضية وتوزيع هذه الموارد على جهاتها المختلفة وفق اسس تحددها لجنة ادارة الصندوق لهذه الغاية.

ج- تتولى ادارة الصندوق لجنة برئاسة الوزير، تحدد الاحكام والاجراءات المتعلقة بكيفية تشكيلها وسائر الامور المتعلقة بها بموجب نظام يصدر لهذه الغاية.

د- تعتبر الوزارة الخلف القانوني والواقعي للصندوق الوطني لدعم الحركة الشبابية والرياضية المؤسس بمقتضى احكام القانون رقم (13) لسنة 2005 وتؤول اليها جميع موجوداته وتتحمل الالتزامات المترتبة عليه.

--(بترا)  

 

--(بترا)  

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق