الشريط الإخباري
إعفاءات وتخفيضات ضريبية على سلع غذائية للصفر  تمارين القوة تقهر بدانة الأطفال والمراهقين  الانتحار .. أسبابه فقر وبطالة ومرض  غوتيريس يعرب عن قلقه ازاء انتهاكات وقف النار في ليبيا  ارتفاع المعدل اليومي لحجم التداول في بورصة عمان الأسبوع الماضي  انخفاض الفقر المدقع يتواصل على المستوى العالمي .. بوتيرة أبطأ  «برنت»قرب 80 دولارًا للبرميل في السوق العالمية  جرش : الانتشار العشوائي للبسطات سبب أزمة سير خانقة  خطباء الجمعة يدعون إلى التصدي لظاهرتي المخدرات وإطلاق العيارات النارية  الرزاز: الملك وجّهنا لدراسة العفو العام.. ولا يوجد ما يعيب قانون انتخاب 89  هكذا تحدثت الملكة عن امتحانات أبنائها..  وزير التربية: خطة لإدماج الطلبة من ذوي الإعاقة في المدارس  «التنمية»: فيديو الإساءة للفتاة قديم وهي في دار حماية  مسؤول بـ‘‘العدل الأميركية‘‘ ينفي بحث إقالة ترامب لعدم أهليته العقلية  استشهاد فتى فلسطيني برصاص الاحتلال في غزة  صندوق استثماري عالمي (ميريديام) يفتتح مكتبه الأول عربيا في الأردن  بورصة عمان تفتتح على انخفاض  طقس معتدل اليوم وغدا  الحموري يقرر اجراء انتخابات غرف التجارة  جدولة مديونية الصندوق الكويتي للتنمية على الأردن بقيمة 300.7 مليون دولار 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-06
الوقت : 05:25 pm

بوتين: صادرات الأسلحة في السنة الماضية أكثر من 15 مليار دولار

الديوان - -أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ان بلاده عززت صفتها كدولة رائدة في تصدير الأسلحة إلى الأسواق العالمية، ووصل حجم صادرات الأسلحة في السنة الماضية إلى أكثر من 15 مليار دولار.

وقال بوتين في اجتماع لجنة التعاون التقني العسكري، ان روسيا تحتفظ بمرتبة مرموقة بين الدول الرائدة في سوق الأسلحة الدولية، وحجم صادرات الأسلحة والتقنيات العسكرية يزداد للعام الثالث على التوالي، وتجاوز 15 مليار دولار العام الماضي.

وأشار الرئيس الروسي إلى "أن دولا ثالثة تمارس ضغوطا سافرة وغير مسبوقة" على شركاء روسيا في مجال التعاون التقني العسكري بغية إبعاد روسيا كمنافس، ونسف القدرات الدفاعية لشركائها".

وقال أن روسيا ستعمل على تطوير التعاون التقني العسكري مع دول أخرى، بما في ذلك في مجال التقنيات العسكرية العالية التي أثبتت فعاليتها في سوريا.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق