الشريط الإخباري
أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس  وزير خارجية بريطانيا يحذر من مخاطر رفض اتفاق ماي  تسريب صورة رومانسية لـ هيفاء وهبي ومدير أعمالها تثير التساؤلات! (شاهد  تناول الشاي والقهوة أثناء الحمل يقلّص حجم الجنين  العربية لحماية الطبيعة تدين قطع اشجار "الأردنية"  تعيين زيد الظاهر رئيساُ لقسم الحجوزات في منتجع رمادا البحر الميت  مراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية تُخرّج ما يقارب الـ 1000 طالب وطالبة  توجيه تهمة إثارة النعرات للإعلامي الوكيل  اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-07
الوقت : 05:42 pm

/"أمن الدولة": الاشغال الشاقة 12 عاما لمتهم بالتخطيط لأعمال إرهابية

الديوان -  اصدرت محكمة أمن الدولة اليوم الاربعاء حكما بوضع متهم من مؤيدي تنظيم داعش الإرهابي بالتخطيط لقتل ضابط أمن وقائي في محافظة مأدبا بالأشغال الشاقة 12 عاما.

جاء ذلك خلال جلسة علنية عقدت برئاسة رئيس المحكمة القاضي العسكري الدكتور محمد عفيف وعضوية القاضي المدني احمد القطارنة والقاضي العسكري الرائد صفوان الزعبي، بحضور مدعي عام أمن الدولة المقدم حسان العودات.

وقالت المحكمة في قرارها انه ثبت لها ان "المتهم من المؤيدين والمنتمين لتنظيم داعش الإرهابي، وأخذ على عاتقه الترويج لهذا التنظيم من اجل كسب مزيد من المتعاطفين على مواقع التواصل الاجتماعي وتواصل مع احد قادة التنظيم الإرهابي ليلتحق بالتنظيم في سوريا".

وأضافت، ان المتهم "سعى لايجاد طريق مناسب للالتحاق بالتنظيم، وخطط قبل مغادرته الاردن للقيام بعملية إرهابية في الأردن لصالح التنظيم الإرهابي حيث خطط لقتل احد ضباط الامن الوقائي في مدينة مادبا، واخذ يرصد تحركاته وقرر ان يقتله في صبيحة عيد الاضحى الماضي بإطلاق النار عليه، الا ان الاجهزة الامنية كانت له بالمرصاد، وألقت القبض عليه واحبطت مخططه الإرهابي، والحيلولة دون التحاقه بالتنظيم الإرهابي".

ودانت المحكمة المتهم بتهمتي التهديد بالقيام بأعمال إرهابية، والترويج لإفكار تنظيم داعش الإرهابي.

--(بترا ) 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق