الشريط الإخباري
أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس  وزير خارجية بريطانيا يحذر من مخاطر رفض اتفاق ماي  تسريب صورة رومانسية لـ هيفاء وهبي ومدير أعمالها تثير التساؤلات! (شاهد  تناول الشاي والقهوة أثناء الحمل يقلّص حجم الجنين  العربية لحماية الطبيعة تدين قطع اشجار "الأردنية"  تعيين زيد الظاهر رئيساُ لقسم الحجوزات في منتجع رمادا البحر الميت  مراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية تُخرّج ما يقارب الـ 1000 طالب وطالبة  توجيه تهمة إثارة النعرات للإعلامي الوكيل  اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-07
الوقت : 05:47 pm

ميسي: مركزي تبَدل وهدفي لن يتغير

الديوان - أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أن بالرغم من تغير مركزه في الملعب، إلا أن هدفه الرئيسي لن يتغير في الملعب.

 

وظهر ميسي هذا الموسم بمركز أكثر تراجعا من المعتاد، إذ عينه المدرب إيرنستو فالفيردي لمهمة استلام الكرة من العمق والتقدم بها، بدلا من استلامها في مناطق متقدمة من المرمى، وفقا لتصريحات أدلى بها ميسي في مقابلة مع صحيفة "ماركا".

 

وقال البرغوث الأرجنتيني: "مركزي في الملعب تراجع إلى الوراء مؤخرا، حيث أقوم بالتقدم للمنطقة من الخلف، عكس السنوات السابقة عندما كنت ألعب بشكل أمامي أكثر.. ولكن مسألة تسجيل الأهداف لا زالت أساسية لدي".

 

وعن هدفه المفضل في دوري الأبطال، أكد ميسي أنه يفضل الأهداف المهمة التي سجلها، مثل هدفيه في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد في 2009 و2011، وهدفه في نصف نهائي البطولة أمام ريال مدريد عام 2011.

 

وعن ذكرياته الأولى في دوري أبطال أوروبا، قال ميسي: "أول مباراة لي بدوري الأبطال كانت في أوكرانيا أمام شاختار (دونيتسك).. في مباراة شارك فيها عد كبير من الناشئين لأن برشلونة ضمن التأهل وقتها".

 

وأضاف: "لعبنا أمام فريق قوي وخسرنا، ولكن إحساس لعب أول مباراة في دوري الأبطال كان رائعا".

 

 

وفي النهاية أبدى ميسي اعتزازه بالذكريات الجميلة التي يملكها بدوري أبطال أوروبا، واستمتاعه الكبير في اللعب بالبطولة.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق