الشريط الإخباري
النبـر: خلوة للأندية النسوية بــ«البحـر الميت» .. والموسم ينطلق في نيسان  منتخب التايكواندو يفتتح مشاركته بالجائزة الكبرى اليوم  5896 وظيفة يحتاجها القطاع السياحي نهاية 2019  زعيم حزب بريطاني يسيء للنبي محمد في مسيرة مناهضة للمسلمين  واشنطن: سنستقبل 310 آلاف لاجئ العام المقبل  «مراقبة الشركات» تسجل استثمارات جديدة بـــ 78.3 مليون دينار  زين أفضل علامة تجارية بالشرق الأوسط 2018  الأجهزة العسكرية والأمنية تؤكد دعمها للجمارك  قائمة القبول الموحد الأحد والتجسير نهاية الأسبوع القادم  الصفـدي: لا بـد من سـد عـجــز «الأونـروا» المالـي  26 متـهمـاً إلـى «الجـنـايـات» بقضية شركة طبية  وفــد كـويـتــي فـي عـمـان لبـحــث تعـهـدات ومسـاعـدات الكويـت الاقـتـصـاديــة فــي «قـمـــة مـكــة»  قعوار ترعى تخرج 90 موظفًا من القطاع العام  وزارة التخطيط تطلق مشروع بناء السيناريوهات التخطيطية المستقبلية للأردن  سهم البوتاس يقود ارتفاعات بورصة عمان  «30 %» نسبة الإنجاز في مستشفى الطفيلة  «صـبـرا وشـاتـيـلا» الـمـؤلـمـة شـاهـدة على المجازر بـحـق الـشـعـب الـفـلـسـطـيـنـي  المعشر: قرارات منتظرة لمجلس الوزراء اليوم بإعفاء مدخلات الإنتاج الزراعي من الضريبة  بــدء تقديــم طلبـات التجسيــر غـدًا  الملك: تنمية الموارد البشرية خيار استراتيجي وأولوية للأردن 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-07
الوقت : 05:47 pm

ميسي: مركزي تبَدل وهدفي لن يتغير

الديوان - أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أن بالرغم من تغير مركزه في الملعب، إلا أن هدفه الرئيسي لن يتغير في الملعب.

 

وظهر ميسي هذا الموسم بمركز أكثر تراجعا من المعتاد، إذ عينه المدرب إيرنستو فالفيردي لمهمة استلام الكرة من العمق والتقدم بها، بدلا من استلامها في مناطق متقدمة من المرمى، وفقا لتصريحات أدلى بها ميسي في مقابلة مع صحيفة "ماركا".

 

وقال البرغوث الأرجنتيني: "مركزي في الملعب تراجع إلى الوراء مؤخرا، حيث أقوم بالتقدم للمنطقة من الخلف، عكس السنوات السابقة عندما كنت ألعب بشكل أمامي أكثر.. ولكن مسألة تسجيل الأهداف لا زالت أساسية لدي".

 

وعن هدفه المفضل في دوري الأبطال، أكد ميسي أنه يفضل الأهداف المهمة التي سجلها، مثل هدفيه في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد في 2009 و2011، وهدفه في نصف نهائي البطولة أمام ريال مدريد عام 2011.

 

وعن ذكرياته الأولى في دوري أبطال أوروبا، قال ميسي: "أول مباراة لي بدوري الأبطال كانت في أوكرانيا أمام شاختار (دونيتسك).. في مباراة شارك فيها عد كبير من الناشئين لأن برشلونة ضمن التأهل وقتها".

 

وأضاف: "لعبنا أمام فريق قوي وخسرنا، ولكن إحساس لعب أول مباراة في دوري الأبطال كان رائعا".

 

 

وفي النهاية أبدى ميسي اعتزازه بالذكريات الجميلة التي يملكها بدوري أبطال أوروبا، واستمتاعه الكبير في اللعب بالبطولة.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق